القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على سعر و مميزات سوار / ساعة شاومي مي باند xiaomi mi band 5

كل ما يجب معرفته عن شاومي باند 5 



  بعد النجاح الكبير الذي حققته شياومي عموما و سوار شاومي مي باند xiaomi mi band 4 خصوصا ، هاهي شياومي تصدر سوارها الجديد شياومي مي باند 5 ، حيث عملت فيه على تطوير وإضافة وظائف و ميزات جديدة حتى تحافظ على المسيرة الموفقة لسلسلة mi band ، وتكرس سيطرتها على أجهزة تتبع اللياقة البدنية .
لذى دعونا نتعرف على ما هو جديد في ساعة شياومي مي باند 5 .
اقرأ ايضا:

شياومي مي باند 6 قريبا في الأسواق

سعر و مميزات شاومي أمزفيت باند 6.

الفرق بين ساعة شاومي باند 5 و شاومي باند 4

تصميم ساعة شياوميXaomi mi band 5

 كجميع الأسورة الرياضية سوار Xiaomi Mi Band 5 لم يخرج عن القاعدة شأنه شأن جميع أسور شاومي السابقة. فيأتي سوار شاومي باند محافظا على تصميم مشابه ل xiaomi mi band 4 ، مع وجود تغيير من حيث حجم الشاشة.

حيث تأتي ساعة شاومي5 mi band 5، هذه المرة، بشاشة أكبر بمقاس1.2 بوصة ،وهي عبارة عن شاشة OLED  ملونة بالكامل، مع الحفاظ على دقة الشاشة في 126×294 بكسيل .
 تأتي شاشة سوار مي باند 5  تحت طبقة زجاجية 2.5D رقيقة ، تحميها من الخدوش و التآكل أو الغبار .
توفر لك ساعة شياومي أكثر من 90 واجهة للشاشة يمكنك الإختيار بينها حسب دوقك الخاص ، بما فيها واجهات مستوحات من أفلام الكرتون مثل Conan و Hatsune Miku .
فيما يخص الأحزمة ، تتيح لك ساعة شاومي باند 5 إختيار لون حزامك المفضل حيث تخصص لك  8 ألوان للأحزمة وهي : الأسود ، الأزرق ، الوردي ، البرتقالي ، البني ،الأخضر  ، الرمادي وفي الأخير البنفسجي .
اقرأ ايضا:

سعر و مميزات سوار هونور باند 6 honor band 6 .

مميزات ساعة شياومي مي باند5.

باعتبار أن سلسلة Mi Band بأكملها تدور حول نطاقات اللياقة البدنية ذات الأسعار المعقولة ، حاولت الشركة الابتكار ، مع كل جيل من السلسلة، و إضافة  ميزات مطورة ووظائف جديدة تساعدك و تجعلك راض على إصدارها .
ساعة شياومي الرياضية  Mi band 5  تأتي داعمة لخمسة أوضاع رياضية جديدة بالإضافة إلى ستة أوضاع رياضية كانت موجودة في Mi band 4 ، وبالتالي سيحتوي الإصدار الجديد ، أي سوار مي باند5 ، على 11 وضع رياضي هي : الجري في الهواء الطلق ، treadmel أي جهاز السير المتحرك ، ركوب الدراجات المشي ، ال   freestyle ، السباحة باعتبار السوار مقاوم للماء ، آلة ال elliptical (جديد) ،  آلة التجديف (جديد) ، حبل القفز (جديد) ، ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة (جديد) ، اليوغا (جديد) 

ستمكنك ساعة شاومي5 من تتبع أحوالك الصحية و جعلها في أحسن حال من خلال توفرها على مستشعرات حسية عالية الدقة ، حيث أصبح بإمكانك الآن ، بفضل مي باند5 ، تتبع جودة النوم على مدار 24 ساعة حيث تقوم هذه المستشعرات بتتبع ضربات القلب أثناء النوم مما سيساعد على تحديد مشاكل النوم مثل : أنماط النوم غير المنتظمة والمتفرقة وحركة العين السريعة. وبناءا على هذه البيانات سيقوم سوار شياومي 5 بإرسال إشعارات و نصائح من أجل جعل نومك صحيا أكثر .
كما تحتوي مي باند5 على جهاز تعقب نسبة تشبع الدم من الأوكسجين أو Spo2  ، حيث سيعمل جنبا إلى جنب مع تقنية تتبع النوم لجعلها أكثر فعالية .
طبعا بإمكان سوار شاومي5 قياس عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى عدد المسافات المقطوعة في اليوم . ولم يستثني السوار الأحوال الصحية للإناث حيث بإمكانه تتبع الدورة الشهرية لهن .
   كما جعلت شاومي تقنية NFC غي ساعة شاومي 5 عالمية ، وهذا يعني أنه بعد الآن، بإمكانك استخدام Mi Band 5 للقيام بعملية الدفع المعتمدة على تقنية NFC من خلال المنصات الشائعة مثل Google Play أو حتى تطبيق Mi Pay الذي توفره Xiaomi .
في الجانب التواصلي بإمكانك مزامنة مي باند5 مع أي هاتف ذكي و الإستفادة من قراءة الإشعارات و الرسائل الواردة من منصات التواصل الإجتماعي مثل فايسبوك ، واتساب ، بالإضافة إلى معرفة المكالمات الواردة إلى الهاتف أو حتى الإجابة عنها من خلال ربط السوار بالهاتف عبر تقنية البلوتوث ، هذه الأخير ستمكنك من التحكم بكاميرا الهاتف أو الموسيقى من خلال السوار فقط.
كما بإمكان سوار مي باند 5 العثور على هاتفك في حال إضاعته .

بطارية وسعر ساعة شاومي 5 .

تتوفر ساعة شياومي5 الرياضية على بطارية بسعة 100 ميلي أمبير أي ما يعادل 15 يوم من الإشتغال المتواصل ، و المميز هذه المرة في أسورة شياومي هو شحنها من خلال شاحن مغناطيسي فلا داعي لإزالة طقم مي باند5 من السوار من أجل الشحن .
سيكلفك سوار شاومي باند 5 الرياضي ما بين  35 و 40 دولار فقط.

مواضيع قد تهمك:
reaction:

تعليقات