القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على أضخم ساعة اندرويد ذكية تدعم شريحة اتصال4G : ساعة Ticwris

ساعة أندرويد ذكية ضخمة شبيهة بهاتف ذكي على معصمك.

Ticwirs

تعتبر الساعة الصينية Ticwits إحدى أبرز و أكثر الساعات الذكية التي لقيت رواجا كبيرا في الأسواق ، بفضل ضخامتها و المميزات و الوظائف التي توفرها لمرتديها  فهي كهاتف ذكي على معصمك بالإضافة إلى سعرها المعقول و المناسب جدا . كما أنها شبيهة بساعة ليمفو ليم تي كثيرا من حيث التصميم .

تصميم و أداءساعة الأندرويد الذكية Ticwits.

Ticwirs

تأتي الساعة الذكية  الصينية  ticwits بشكل مستطيلي ضخم نوعا ما ، حيث وضعها على معصمك يجعلها تغطي مساحة مهمة من المعصم ، فتعطيك مظهر عصري مغاير للمظهر الإعتيادي للساعات .
حيت تأتي ساعة تيك ويتز بأبعاد (طول ، عرض ، ارتفاع.) 7.80* 9.50*11.4 سنتمتر ، و وزن يبلغ 153 غرام .
تتوفر الساعة على على شاشة TFT IPS ملونة تعمل باللمس حجمها 2.86 بوصة و دقتها 480*640 بكسل . الشاشة محاطة بإطار معدني مقاوم للصدء كما أنها محمية من الخدوش و الغبار بطبقة زجاجية.
تأتي الساعة بأحزمة من مادة السليكون قابلة للتغيير .
 كما تتوفر على كاميرا أمامية بدقة  8 ميغا بكسل  تمكنك من أخد وحفظ  الصور و تسجيل الفيديو بالإضافة لإجراء مكالمات الفيديو.
في الجانب الخلفي للساعة ، يتواجد مدخل لشريحة اتصال ، بالإضافة إلى مستشعرات عالية الدقة .
فيما يخص الجانب الأدائي للساعة ، تتوفر هذه الساعة الذكية على معالج معلوماتي من نوع MTK6739 بالإضافة إلى مساحة تخزين RAM بحجم .16 جيجا و ذاكرة داخلية ROM بحجم 3 جيجا مما يوفر لك فرص أكثر لتحميل تطبيقاتك المفضلة من play store  .
اقرا أيضا

سعر و مميزات سوار اوبو باند OPPO BAND 2020

سعر و مميزات ساعة هواوي واتش جيتي الدكية Huawei Watch GT2

مميزات ساعة Ticwits.

Ticwirs

تتعتبر ساعة الأندرويد تيك ويتز أحد أفضل الساعات الذكية في 2020 لما توفره لك من مميزات و وظائف جد مهمة  تساعدك في حياتك اليومية في العديد من الجوانب .
في الجانب التواصلي ، ticwits ساعة ذكية تدعم شريحة اتصال من الجيل الرابع 4G ، بالتالي يمكنك إجراء مكالماتك و استقبال أو إرسال رسائلك الخاصة دون الحاجة لهاتفك الذكي . كما يمكنك مزامنة الساعة مع أي هاتف ذكي و الإسفادة من قراءة مختلف الرسائل الواردة لهاتفك .
 كما تدعم الساعة الاتصال بالويفي WIFI ، فبإمكانك مع هذه الساعة الذكية تصفح الأنترنيت و الولوج إلى منصات التواصل الإجتماعي .طبعا الساعة تتوفر على البلوتوث بالإضافة إلى GPS و الGlonass .
على مستوى الآمان ، ساعة ticwits مزودة بتقنية face id أي لا يمكن لأي شخص استخدام ساعتك في حالة تفعيلك لهذه التقنية ، و بالتالي تمنحك ticwits آمان أكثر بحماية خصوصيتك .
أما في الجانب الصحي ، فالساعة قادرة على مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرها على مستشعرات عالية الدقة تمكنك من معرفة  معدل نبضات القلب ، كما تقيس عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم .

بطارية و سعر ساعة ticwirs

تتوفر هذه الساعة الصينية الذكية على بطارية بسعة ضخمة تصل حتى 2880 ميلي أمبير و عمر يمتد بين 3 حتى 5 أيام من الإشتغال المتواصل .
ستكلفك هذه الساعة الذكية 130 دولار .

قد يعجبك أيضا


reaction:

تعليقات