القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات 2 Galaxy Watch Active

تعرف على الاصدار الجديد لسامسونغ


أطلقت سامسونج اثنين من الإضافات الذكية الجديدة إلى مجموعة Galaxy Watch Active 2. ويتضمن هذا إصدارًا خاصًا لعشاق لعبة الجولف، بالإضافة إلى تقنية LTE من الألومنيوم. إن إصدار الجولف Samsung Galaxy Watch Active 2 الذي تمت تسميته بشكل مناسب , متوفر حاليًا فقط  في كوريا الجنوبية، ولكن من المنتظر أن تكون متوفرة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة قريبًا. 

كما يوحي اسمها بأنها قادرة على تقديم بعض ميزات البرامج لمن يرغبون في لعب الجولف. ويتضمن ذلك أدوات مثبتة مسبقًا لتتبع مسافة طلقات الجولف. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي هذه الساعة الذكية على تطبيق Smart Caddie على معلومات مفصّلة حول أكثر من 40000 ملعب جولف حول العالم. يتوفر طراز الجولف للشراء باللون الأسود المائي 44 مم والإصدار الذهبي الوردي مقاس 40 مم. يباع الطراز الأول حوالي 320 دولار.، والثاني ا حوالي 295 دولار. يأتي كل منهما مزودًا بشريط مطاطي يتميز بتصميم مثقب وجيد التهوية ومثبت للماء الصلب. 

هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها Samsung بإطلاق نوع خاص من لعبة الجولف من ساعة موجودة. سبق أن فعلت ذلك لـ Samsung Galaxy Watch. وكما هو الحال الآن، فإن الفرق الوحيد بين هذا الاختلاف والأصل هو في البرنامج.
  وفي محاولة لتنبيه أبل ووتش، أطلقت سامسونج أيضاً إصدار Galaxy Watch Active 2 LTE من الألومنيوم. بنفس سعر هذا الاصدار ، و. لكن سامسونج قالت انه سيتم بيع طراز "LTE" من الألومنيوم في بعض الدول الاوروبية والاسيوية الاخرى. مرة أخرى، نرى الطرازين 44 مم و 40 مم. كلاهما متاح فى خيار بين Aqua Black وCloud Silver وPink Gold.


 هذا التكرار موجه إلى الشباب. ميزة العنوان الرئيسي هي أن المستخدمين قادرون على إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية من دون أن يكونوا مربوطين بهاتف ذكي.

قد يعجبك أيضا:

أرخص ساعات أندرويد ذكية تدعم شريحة الإتصال الجيل الرابع 2020
reaction:

تعليقات