القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة FK99 PLUS : سعر و مميزات ساعة fk99 plus.

 مواصفات ساعة fk99 plus شبيهة ابل واتش 7.


بعد طرح الشركة الصينية iwo لساعة fk99 وبفضل الإقبال الذي لاقته ، عادت iwo لطرح نسخة محدثة من هذه الساعة وهي ساعة fk99 بلس .
فدعونا نتعرف على مواصفات هذه الساعة و مميزاتها .

تصميم ساعة fk99 بلس : لماسات Apple ! .


على مدار إصدارات iwo هذا العام ، لا يكاد أي إصدار يخلو من لمسات جمالية مأخودة من apple .و على هذا المنوال تأتي ساعة fk99 plus smart watch بتصميم مستطيلي منقح من الجوانب مع وجود زر جانبي على شكل تاج رقمي مما يجعلها تشبه كثيرا ساعة ابل واتش 6 .
تأتي ساعة  fk99 بلس الذكية بحجم ( طول - بعد -ارتفاع)  11.5×37×43ملم ، و وزن خفيف لايتعدى 37 غراما .
تمتلك ساعة FK99 شاشة HD تعمل باللمس من نوع amoled hd ، بحجم 1.75 بوصة و بدقة 320×385 بكسل بكثافة بكسلات تصل 320 بكسل لكل بوصة ، محاطة بإطار من سبائك الزنك المقاوم للصدأ متوفر في عدة ألوان أهمها : الأسود ، الفضي ، الذهبي ، و في الأخير  الأحمر و الأزرق .
يمتد فوق شاشة ساعة اف كي 99 بلس طبقة زجاجية من نوع 2.5D تحميها من الخدوش و الغبار .
على الجانب الأيمن للساعة يوجد زر على شكل تاج يمكنك من المرور بين القوائم .
تتوفر fk99 بلس على أحزمة من السيليكون متوفرة في عدة ألوان و أيضا أحزمة أخرى من نوع solo loop المتواجدة على ابل واتش 6 .
توفر لك الساعة أكثر من 100 واجهة مختلفة للشاشة ، مع أمكانية رفع واجهات أخرى من هاتفك مثل صورة لك .

مميزات ساعة fk99 plus .

 

عملت شركة iwo في ساعة fk99 plus المحدثة على جعلها من أفضل الساعات الرياضية ، حيث تتمتع بأبرز المميزات الواجب توافرها في أي ساعة ذكية . حيث جعلت من ساعة fk99 plus مرافقك و مساعدك الدائم في حياتك اليومية في عدة جوانب :
في الجانب الرياضي و الصحي ؛ يمكن اعتبار ساعة fk99 plus ساعة رياضية بامتياز حيث تتوافق مع 12 أوضاع رياضية نذكر منها الرئيسية هي : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق ، تنس الطاولة ، الإسكواش ، كرة القدم ، كرة السلة ، اليوغا و في الأخير السباحة باعتبار الساعة مقاومة للماء .
بالإضافة إلى هذا تتوفر ساعة fk99 plus على مدرب رياضي مثل ذاك الموجود على ساعة الهواوي واتش .
و لتجعل الساعة تمارينك صحية أكثر ، تستطيع ساعة fk99 plus مراقبة معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة و تسجيل البيانات على مدار الأسبوع يمكن للساعة أيضا تتبع جودة نومك ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تعطيك تقييما له على تطبيق  fitfly الخاص بالساعة . تتوفر الساعة أيضا مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال التمارين الرياضية. و مع وجود مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، من شأنه أن يزيد من فعالية الساعة أثناء مراقبتها لجودة النوم.
بالإضافة لذلك تقيس ساعة fk99 بلس عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم .
في الجانب التواصلي : مثل ساعة hw22pro max و ساعة hw22 plus ، تظل مكالمات البلوتوث من أهم مميزات ساعة fk99 pro  حيث تتوفر ساعة fk99 plus serie 6 على الspeaker و الميكروفون ، و عند ربطها بهاتفك الذكي ، سيمكنك الرد على مختلف مكالماتك الواردة لهاتفك . أيضا ستمكنك الساعة من قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي دون الرد عليها .
تتوفر الساعة أيضا على الGPS و بالتالي يمكنك تسجيل مختلف مساراتك اليومية .
بالإضافة لذلك تقيس ساعة fk99 plus عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم .
كذلك مع ساعة FK99 plus يمكنك التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور وأيضا التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس . بالإضافة إلى عمل قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .

بطارية و سعر ساعة Fk99 plus .

توفر ساعة FK99 plus على بطارية بسعة 240mAh وعمر يمتد حتى 5 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة fk99 plus حوالي51 دولار .


reaction:

تعليقات