القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة hw16 : مميزات وسعر ساعة اتش دبليو hw16


المواصفات الكاملة لساعة hw16

 
ساعة hw16
ساعة hw16  اوتقليد ساعة الأيفون هي واحدة من افضل الساعات الذكية  الرخيصةالمتواجدة في الاسواق العربية .  اطلقتها شركة  iwo الصينية .الساعة تتمتع بمميزات و مواصفات جيدة نتعرف عليها تاليا : 

تصميم ساعة hw16 : تقليد ساعة ابل واتش 6 .

كما عودتنا IWO في آخر إصداراتها : ساعة hw22 pro max و hw22 pro ، لم تخرج ساعة hw16 عن التصميم الخليط بين الرياضي القوي و الكلاسيكي الأنيق و هو شبيه بذاك الذي تتمتع به ساعة ابل واتش 8 ، مما يجعل من ساعة hw16 تعطيك مظهر أنيق عند وضعها على معصمك
 تأتي ساعة اتش دبليو 16 الذكية بأبعاد ( طول - بعد -ارتفاع) .11×38×43.5ملم ، و وزن خفيف لايتعدى 45 غراما .
تتوفر ساعة hw16 على شاشة كاملة تعمل باللمس من نوع IPS ، بحجم 1.72 بوصة و بدقة 385×320 بكسل . محاطة بإطار من الزنك المقاوم للصدأ متوفر في اللون : الأسود و الفضي و الذهبي . هذه الشاشة محمية من الخدوش و الغبار بواسطة زجاج من نوع 2.5D .
على الجانب الأيمن للساعة يوجد زر على شكل تاج يمكنك من المرور بين القوائم ، و تغيير واجهات الشاشة  . و زر آخر يمكنك من تشغيل/إيقاف الساعة .
تتوفر ساعة hw16 على أحزمة من السيليكون متوفرة في العديد من الألوان أهمها : الأسود ، الأبيض ، الأزرق ، الأحمر.. .
توفر لك الساعة أكثر من 100واجهة مختلفة للشاشة ؛ يمكن تحميلها عبر الهاتف من خلال برنامج ساعة hw16 وهو wearfit pro . كما تتيح لك الساعة إمكانية رفع واجهات أخرى من هاتفك مثل صورة لك .
قد يعجبك أيضا.

مميزات ساعة hw16 .

على غرار ساعة ht22 pro ، و ساعة dt100 pro ، تتمتع ساعة hw 16  بأبرز المميزات و الوظائف المتوفرة في أفضل الساعات الرياضية . و هذا قد يجعلها مرافقك الدائم و مساعدك اليومي في مختلف جوانب حياتك اليومية :
في الجانب التواصلي : مكالمات البلوتوث تعتبر من أبرز مميزات هذه الساعة ، حيث تتوفر هذه الساعة الذكية ؛ الشبيهة ساعة hw33 plus ؛ على الspeaker و الميكروفون ، و عند ربطها بهاتفك الذكي ( يعمل بنظام android و IOS ) ، ستتمكن من الرد على مختلف مكالماتك الواردة لهاتفك . أيضا ستتمكن مع ساعة اتش دبليو 16 من قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك ،تويتر ، انستغرام .. .
في الجانب الرياضي و الصحي ؛ تؤدي و توفر لك الساعة وظائف مهمة ، حيث تتوافق مع العديد من الأوضاع الرياضية نذكر منها الرئيسية هي : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق  ، كرة القدم ، القفز على الحبل . وفي الأخير السباحة باعتبار الساعة
 الساعة مقاومة للماء .
و لتمارس مختلف أنشطتك الرياضية بطريقة صحية أكثر تتوفر ساعة hw16 على مستشعرات تمكنك من :
مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرها على مستشعرات تمكنك من معرفة معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة . يمكن للساعة أيضا تتبع جودة نومك ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تعطيك تقييما له على تطبيق wearfit pro الخاص بالساعة . تتوفر الساعة أيضا مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال تأديتك التمارين الرياضية . و مع وجود مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين طيلة اليوم ، من شأنه أن يزيد من جودة مراقبة الساعة لنومك ، فتحدد مشاكله و تعطي لك بعض الإرشادات لتتمتع بنوم صحي .
بالإضافة لذلك تقيس ساعة hw16 درجة حرارة الجسم ، عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ، ضغط الدم ، الخطوات بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم  .
مميزات إضافية  :
- التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور .
- التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس .
- قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier .....

بطارية و سعر ساعة hw16.

تتوفر ساعة hw16 smart watch serie 6  على بطارية بسعة 250mAh وعمر يمتد حتى 4 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة hw16 حوالي 31 دولار .




reaction:

تعليقات