القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة IWO W37 PRO الذكية : نسخة جديدة من ساعة ابل واتش 7 .

 المواصفات الكاملة لساعة الواتش 7 الذكية .

Watch 7


ساعة الwatch7 أو ساعة W37 PRO  لذكية هي إحدى النسخ الأصلية لساعات ابل واتش ، التي تتميز بمواصفات جيدة بالإضافة لسعرها الرخيص . فدعونا نتعرف على مواصفات أحدث تقليد أصلي لساعة ابل واتش 7 .

تصميم ساعة w37 pro : بصمات تصميم ساعات الآيفون .


تأتي ساعة الواتش 7 watch دابليو 36 برو بتصميم مستطيلي ، بأبعاد ( طول-عرص-ارتفاع) 11*38*44 ملم . متوفرة في اللون الأزرق ، الأسود ، الأبيض ، الأخضر و في الأخير الذهبي .
ساعة watch7 تمتلك شاشة Ips حجمها 1.75بوصة بدقة320×380 بكسل .
تتوفر الساعة الذكية watch 7 على إطار معدني من الزنك ،  في ألوان تتوافق مع ألوان الأحزمة المصنوعة من السيليكون. ساعة iwo7 الذكية  تتوفر على زرين جانبين : المستطيلي من أجل تشغيل/إيقاف الساعة ، والدائري مثل ساعةhw22 pro max يسمح لك بالإنتقال بين القوائم .
تتمتع شاشة iwo w37 pro بميزة always on display أي الشاشة الدائمة ، حيث تعرض الوقت و الإشعارات طوال اليوم . تتوفر الساعة على أكثر من 50 واجهة للشاشة يمكنك تحميلها من تطبيق الخاص بساعة iwo w37 pro و هو تطبيق wearfit pro .

مميزات ساعة iwo watch 7 .

تستطيع ساعة watch 7 أن تتوافق عبر البلوتوت مع أي هاتف ذكي ، سواءا كان يعمل بنظام الأندرويد أو IOS .
تتعد مميزات ساعة الواتش 7 يمكن  ترتيبها في ما يلي:
  1. الجانب الصحي: تهتوبي الساعة هلى مستشعر لقياس ضربات القلب ، مستوى ضعط الدم ، نسبة تشبع الدم من الأوكسجين أو spo2 ، مراقبة جودة النوم .
  2. الجانب الرياضي : تتوافق الساعة مع 11 وضع رياضي نذكر منها : الجري ، المشي ، ركوب الدراجة ، رفع الأثقال... ، بإمكان الساعة ،حساب الخطوات و السعرات الحرارية المحروقة في الجسم .
  3. الجانب التواصلي : تتوفر الساعة على ميكروفون و الspeaker مما يسمح لك باستقبال المكالمات الوارة لهاتفك و الرد عليها عبر البلوتوث . أيضا استقبال مختلف الرسائل و الإشعارات الواردة من منصات التواصل الإجتماعي .
  4. وظائف أخرى : مقاومة الماء IP68 ، لا داعي لإزالة ساعة الWatch7 عند غسل اليدين أو الإستحمام .التحكم في كاميرا الهاتف و التقاط الصور . التحكم في مستوى الموسيقى على الهاتف . معرفة أحوال الطقس ، البارومتر ، المؤقت ،.
  5. بطارية بسعة 230mAh بعمر يمتد حتى  3 أيام من الإشتغال المتواصل .

سعر ساعة  watch 7 .

يبلغ سعر هذه الساعةالذكية ما بين  32 حتى 37 دولار .
reaction:

تعليقات