القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات سوار اوبو باند OPPO BAND 2020

سوار اوبو باند OPPO BAND الجديد 2020

Oppo band

بعد دخول شركة اوبو المنافسة في سوق الأجهزة القابلة للإرتداء من خلال إصدارها لأولى ساعاتها الذكية : اوبو واتش  OPPO WATCH ، في مارس 2020. 
ها هي اوبو تعود للإعلان عن إصدارها الأول في أجهزة تتبع اللياقة البدنية و هو سوار اوبو باند oppo band.
هذا الإصدار الجديد لاوبو سيحدث منافسة كبيرة بينه وبين مي باند 4 ، مي باند 5 و سوار ريدمي باند ، بفضل المميزات التي يوفرها لمسخدميه، وهمر البطارية الطويل بالإضافة لسعره المناسب و الملائم للجميع .
اقرأ أيضا.

تصميم سوار اوبو الذكي.

Oppo band

يأتي اوبو باند  في فرقة من ثلات طرازات هي :  اوبو باند فانيلا vanilla ، اوبو باند فاشيون fashion و اوبو باند إيفا Eva ، حيث يأتي الأول بالمظهر الكلاسيكي لأجهزة تتبع اللياقة الذكيةو ذلك بتوفره على أحزمة السليكون القابلة للإزالة من النطاق مثله مثل Mi band 4 . أما الطراز الثاني و الثالت فيأتيان بشكل عصري أكثر ، حيث يأتي النطاق فيهما محاط بإطار من فلاذي مقاوم للصدأ ، يربط فيه الحزام.
يأتي سوار  اوبو باند  oppo band بشاشة Amoled  حادة و ملونة تعمل باللمس بحجم 1.1 بوصة و دقة 126×294 بكسل .تأتي هذه الشاشة محمية بطبقة منحنية من الزجاج 2.5D.
توفر ساعة اوبو باند  oppo band خمسة وجوه مخصصة للشاشة يمكنك الإختيار بينها و160 وجها آخر يمكن تحميلها.
قد يعجبك أيضا

تعتبر تقنية أو ميزة NFC أحد أبر الميزات التي يوفرها سوار اوبو باند  حيث يمكنك من أداء بعض الدفاعات المالية شأنه شأن تطبيق  Google play .
يوفر لك اوبو باند أمكانية تلقي الرسائل البريدية والمكالمات وتلقي الإشعارات الواردة من منصات مواقع التواصل الإجتماعي ، بالإضافة إلى التحكم في الموسيقى و كاميرا الهاتف ، كل هذا من خلال ربط ساعة اوبو باند الذكية عبر البلوتوث  بهاتف ذكي سواءا كان هاتف آيفون أو أندرويد.
يأتي سوار اوبو الجديد متوافقا مع العديد من الأوضاع الرياضية نذكر منها: المشي والجري في الهواء الطلق ، ركوب الدراجات ، تنس الريشة ، آلة التجديف، .حمل الأثقال   أو fitness... و في الأخير السباحة نظرا لكون السوار مقاوم للماء تحت عمق 50 متر .
ولجعل تمارينك الرياضية أكثر صحية و ملاءمة لأحوالك الصحية ، يستطيع اوبو معرفة نسبة الأوكسجين في الدم Spo2 ،  و عدد المسافات المقطوعة بالإضافة إلى عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم .
كما في مقدور سوار اوبو مراقبات عداد ضربات القلب بالإضافة إلى مراقبة جودة نومك.
بطارية و سعر  oppo band.
 يتوفر سوار اوبو باند على بطارية بسعة تصل 100ميلي أمبير وعمر يدوم 14 يوم من الاشتغال. 
سيكلفك هذا السوار مابين 33 دولار حتى 56 دولار حسب الموديل المختار .

مواضيع قد تهمك



reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق