القائمة الرئيسية

الصفحات

أرخص ساعة شاومي رياضية xiaomi redmi band

سوار شاومي باند: سوار بمميزات عالية و سعر أقل.


قامت Redmi مؤخرًا بتوسيع عرض منتجاتها لتشمل تعقب اللياقة البدنية من خلال إطلاق إطلاق سوار شاومي باند  Xaomi Redmi Band . الإصدار يمتلك مقومات مذهلة في تعقب الياقة بدنية  شأنه، شأن سوار شاومي مي باند 4 Xaomi Mi band مع سعر متقارب و عمر بطارية جيد جدا .
اقرأ أيضا: سعر و مميزات السوار الدكي realme band

تصميم و مميزات  شاومي ريدمي باند.


يعتمد Redmi Band على تصميم مختلف عن طرازات Mi Band. بدلاً من شاشة OLED المنحنية ، يتميز بشاشة AMOLED المسطحة التي تعطي مظهر قوي و جداب . يأتي هذا الإصدار  أيضًا بأربعة ألوان جذابةحيث يمكنك الإختيار بين هذه الألوان وهي: الأسود والأزرق والأحمر والبني.
يتميز Redmi Band بشاشة AMOLED ملونة بحجم 0.95 بوصة مستطيلة مع زجاج 2.5D  في الأعلى لمنع الشاشة من الخدوش. الشاشة بأكملها حساسة للمس.
يأتي سوار Redmi الذكي أيضًا مع أشرطة مطاطية قابلة للإزالة. الحزام ناعم ومصنوع من مواد صديقة للبشرة مما يجعله مريحًا للارتداء لفترة أطول. تم تصميم الشريط بطريقة تجعل منفذ الشحن مضمنًا داخل الأشرطة مع رمز شحن منقوش على الحزام حيث يوجد.
 يتم شحنه عبر منفذ USB A وعلى هذا النحو ، يمكنك شحنه على جهاز كمبيوتر محمول أو أي جهاز آخر بمنفذ USB.
يأتي الشريط في صندوق ملون ملون يشبه الصندوق الذي يأتي فيه Mi Band 4. يحتوي صندوق البيع بالتجزئة فقط على الشريط الذكي ودليل المستخدم.

بالنسبة للميزات ، يأتي Redmi Band مزودًا ببلوتوث 5.0 BLE مما يتيح له الاتصال بالهواتف الذكية. يقدم النطاق الذكي ميزات مثل مراقبة معدل ضربات القلب ، وخمسة أوضاع رياضية ، وعداد الخطى ، والتنبيه ، والتنبيه المستقر ، وإشعارات المكالمات والرسائل القصيرة.
يمكن لريدمي الاقتران بسهولة مع أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android 4.4 أو على و iOS 9.0 . كما أن السوار يتميز بخاصية 5ATM أي مقاوم للماء تحت عمق 50 متر.

سعر و بطارية سوار شاومي

يتميز سوا ر شاومي بعمر بطارية  يصل إلى14 يومًا و بذلك ترتديه دون الخوف من نفاد البطارية.
سيتعين عليك دفع 19.99 دولارًا فقط مقابل Redmi Band .
قد يعجبك أيضا

سعر و مميزات ساعة هواوي واتش جيتي الدكية Huawei Watch GT2

reaction:

تعليقات