القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة ليمفو ليم 12 : Lemfo lem 12

 تعرف على ساعة الأندرويد 4G ليمفو ليم 12.

ساعة ليمفو ليم 12



ساعة ليمفو ليم lemfo lem 12 هي إحدى الساعات الصينية التي تشتغل بنظام الأندرويد و تدعم شريحة اتصال من الجيل الرابع 4G و العديد من الميزات و المواصفات التي سنتعرف عليها تاليا .

تصميم ساعة ليمفو ليم 12 lemfo lem .

تأتي ساعة الأندرود الذكية lemfo lem 12 بتصميم أنيق جدا ، وضعها على معصمك يجعلك تتمتع بمظهر عصري و جذاب .حيت تأتي ساعة ليمفو ليم 12 في حجم 17×50×60 مم ، و وزن خفيف نوعا ما يبلغ 70 غرام .
تتوفر الساعة على على شاشة IPSملونة تعمل باللمس حجمها 1.6 بوصة و دقتها 400×400بكسل . الشاشة محاطة بإطار من الفولاذ المقاوم للصدء كما أنها محمية بطبقة زجاجية.
تأتي الساعة بأحزمة من السيلكون قابلة للتغيير .
 كما تتوفر ساعة الأندرويد على كاميرا أمامية بدقة 8ميغا بكسل ، و أخرى جانبية  بدقة 5 ميغابكسل ، تمكناك من أخد وحفظ  الصور و تسجيل الفيديو بالإضافة لإجراء مكالمات الفيديو.
في الجانب الخلفي للساعة ، يتواجد مدخل لشريحة اتصال ، بالإضافة إلى مستشعرات عالية الدقة مثل : الجيروسكوب و التسارع بالإضافة إلى مستشعر نبضات القلب .
فيما يخص الجانب الأدائي للساعة ، تتوفر هذه الساعة الذكية على معالج معلوماتي MediaTek MT6739
بالإضافة إلى مساحة تخزين Rom بحجم 32GB و ذاكرة داخلية ROM بحجم 3GB مما يوفر لك فرص أكثر لتحميل تطبيقاتك المفضلة من play store  .


مميزات ساعة الأندرويد  lemfo lem 12 .

Lemfo lem 12 ساعة



تتعتبر ساعة الأندرويد ليمفو ليم 12 أحد أفضل الساعات الذكية في 2020 لما توفره لك من مميزات و وظائف جد مهمة  تساعدك في حياتك اليومية في العديد من الجوانب .
في الجانب التواصلي ، ليمفو ساعة ذكية تدعم شريحة اتصال من الجيل الرابع 4G ، بالتالي يمكنك إجراء مكالماتك و استقبال أو إرسال رسائلك الخاصة دون الحاجة لهاتفك الذكي . كما تدعم الساعة الاتصال بالويفي WIFI ، فبإمكانك مع ساعة ليم 12 تصفح الأنترنيت و الولوج إلى مختلف منصات التواصل الإجتماعي .طبعا الساعة تتوفر على البلوتوث بالإضافة إلى GPS و الGlonass .
على مستوى الآمان ، ساعة lemfo lem 12 مزودة بتقنية face id أي لا يمكن لأي شخص استخدام ساعتك في حالة تفعيلك لهذه التقنية ، و بالتالي تمنحك lemfo آمان أكثر بحماية خصوصيتك .
أما في الجانب الصحي و الرياضي للساعة ، 
يمكن اعتبار ساعة lemfo من بين أفضل الساعات الرياضية في 2020 ، فهي تتوافق مع 9 أنواع رياضية مختلفة هي : المشي ، الجري ، تنس الطاولة ، الريشة أو الإسكواتش ، ركوب الدراجة ، كرة السلة ، كرة القدم ، القفز بالحبل و في الأخير آلة الجري داخل القاعة . و لجعل تمارينك صحية أكثر فساعة ليمفو ليم 12 قادرة على مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرها على مستشعرات عالية الدقة تمكنك من معرفة  معدل نبضات القلب ، كما تقيس ساعة ليمفو 12  عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم و تسجيل المسارات .

بطارية و سعر ساعة ليمفو ليم 12.


تتوفر ساعة ليمفو 12 على بطارية بسعة 1800mAh و عمر يمتد بين يومين حتى أربع أيام من الإشتغال المتواصل .
ستكلفك هذه الساعة الذكية  ما بين 120 و 140 دولار .




reaction:

تعليقات