القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر ومميزات ساعة ابل واتش APPLE WATCH 5

تعرف على خصائص و مميزات أبل واتش الجديدة


بعد طول انتظار من طرف محبي الساعات الذكية, والذوق الرفيع. هاهي شركة APPLE العالمية تعلن عن إصدارها الجديد المتمثل في ساعة ابل واتش س5 (Apple watch 5),الفريدة والمتميزة عن باقي الإصدارات السابقة , بعدة مميزات وخصائص والتي ستتعرف عليها في هذه التدوينة.

التصميم: ابل واتش س5

كما عودتنا دائما APPLE في إصداراتها الأخيرة, تأتي ابل واتش س5 بتصميم رائع, هو الأفضل على الإطلاق,حيث يبلغ حجمها 44*38*10 مم, وشاشة LTPO OLED المستطيلة الشكل,بمساحة 1.87 بوصة و دقة  368*480 بكسيل, تعمل باللمس, كما تتوفر على زرين على الجانب الأيمن يمكناك من تشغيلها,أما على الجانب الآخر فتتوفر على مدخلين: الأول من أجل إيصالها بالشاحن والثاني لتدعيمها بشريحة الإتصال.كما تتيح لك APPLE ,عند شراء ساعتها, اختيار الاطارالمناسب لذوقك, من خلال توفرها على إطارات مصنوعة من مادة التيتانيوم , المعتمدة في صناعة الساعات,والمتميزة بصلابتها وخفة وزنها.هذه  الإطارات متوفرة بلونين مصقولين رائعين ,حيث يظل التيتانيوم الطبيعي بسطح مصمم للحفاظ على لونه ومقاومة البقع, بينما يستمد طلاء التيتانيوم لونه العميق من طبقة مشابهة للالماس.بالإضافة إلى توفرها على أحزمة بألوان مختلفة تمنحك وتؤمن لك مظهرا جميل وأنيق.


المميزات:

توفرلك ابل واتش س5 ,عند اقتناءها, مساحة تخزين تصل إلى32جيغا بايت تتيح لك فرص تحميل تطبيقاتك المفضلة من متجر APPLE الخاص بها.كما يمكنك إيصالها بشريحة اتصال من الجيل الرابع والاتصال بالويفي والبلوتوث وبالتالي ربطها بسماعات الأذن لاسلكيا والاستماع ليموسيقاك المضلة.
تضيف لك ابل واتش س5, ميزة جديدة لم تتوفر في الأجيال السابقة (APPLE WATCH 4), وهي ميزة ALWAYS-ON DISPLAY  أي الشاشة التي تعمل دائما وهي ميزة تتيح لك معرفة الوقت أو الاطلاع على أي معلومة أخرى دون الحاجة إلى رفع معصمك.
تأتي ابل واتش س5 مع بوصلة مدمجة تتيح لمشتريها معرفة الاتجاهات وموقعه الجغرافي, مباشرة من وجه الساعة.بالاضافة الى إمكانيات إجراء مكالمات الطوارئ ,في أكثر من 150 دولة, من خلال الضغط باستمرار على الزر الجانبي للساعة.
كما تحتوي هذه الساعة الذكية على نظام تشغيل  WatchOS 6 الجديد الذي يتيح لمستخدميه عامة, والرياضيين خاصة , معرفة قياس نبضات القلب والمسافات القطوعة,  بالاضافة إلى عدد السعرات الحرارية المحروقة.


البطارية والثمن: 

تأتي ابل واتش ببطارية بسعة 292 ميلي أمبير وهو ما يمنحها مدة تصل إلى 18 ساعة اشتغال متواصلة. يبلغ سعر هذه الساعة 384,99 دولار.

قد يهك أيضا:
أفضل 5 ساعات ذكية يمكن شرائها في 2020
أفضل 5 ساعات ذكية صينية تدعم شريحة 4G

reaction:

تعليقات