-->

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أفضل 11 ساعات ذكية يمكن شرائها في 2020

دائما ما يعرف الميدان التكنولوجي تطورات مستمرة ,وتقنيات متجددة بغية الابتكار أو اختراع وسائل و أدوات تساهم في تسهيل حياة الفرد والمجتمع. فبعد اختراع الحاسوب والهواتف مرورا بالهواتف الذكية, توصل العقل البشري إلى تطوير الساعات العادية , إلى ساعات ذكية. فبعدما كانت الساعات في الماضي القريب, تقتصر مهمتها على تقديم الوقت لصاحبها, أصبحت الان تقدم أحيانا,  ميزات و و وظائف مماثلة للموجودة في الهواتف الذكية , وتفوقها وتتقدم عليها أحيانا أخرى.

فبعد انتشارها بوتيرة سريعة, اصبح السباق نحو التسلح (عفوا) بين الشركات في صناعة ساعات ذكية قوية تعمل بكفائة عالية كشركة ابل وسامسونغ ودخول شركات جديدة على الخط ك Garmin و Fossil و Michael Kors بلاظافة الى الشركات الصينية التي اغلبها تعتمد على صناعة ساعات تعمل بنظام لأندرويد.

في هذه التدوينة سنقدم لكم زوارنا الكرام أفضل  11 ساعات ذكية يمكنكم شراءها في 2020 .

أفضل 11 ساعات ذكية يمكن شرائها في 2020: ساعات أندرويد، ساعة آيفون وساعات رياضية.
الساعة الذكية : ساعة ابل واتش 6.

ساعة ابل واتش 6 هي أحدث إصدار في سلسلة ابل واتش ، حيث تحمل هذه الساعة مجموعة من الميزات  …

أفضل6 ساعات هواوي واتش الذكية في 2020 مع الأسعار

أفضل 6 ساعات هواوي واتش الذكية في2020 مع الأسعار
تعد ساعة هواوي واتش Huawei Watch من أفضل الساعات الذكية المتواجدة في الأسواق, ودالك لمميزاتها التي لاتعد ولاتحصى وأسعارها المعقولة مقارنة مع ساعة آبل وسامسونج. ولعل أبرز هذه الساعات هي الساعة الرياضية التي تركز كثيرا على تتبع الأنشطة الرياضية واللياقة البدنية بالإظافة إلى الساعات التي تدعم شرائح الإتصال.

ساعات هواوي واتش رياضية: ساعة هواوي جي تي2

تعد هواوي جيتي 2 من أبرز الإصدارات الرياضية في عالم الساعات الذكية، حيث تتوافق هذه الساعة مع العديد من الرياضات كالمشي ،الجري،تسلق الجبال، السباحة..... ،فتقوم الساعة بحفظ معطياتك الصحية (عدد ضربات القلب، نسبة الأكيجين في الدم..) ، ثم ترسل لك إشعارات حتى تحسن وتجعل معطياتك الصحية ملائمة للتداريب الرياضية المنجزة، فهي بمثابة مدرب رياضي على معصمك.
 تتمتع hwuawei Gt2 بمظهر رياضي قوي ،حيث تحتوي الساعة  على شاشة AMOLED 1.39 بوصة بدقة 454 × 454 بكسل وسطوع 1000 شمعة ، مما يجعلها مشرقة وحادة بشكل لائق وتبلغ كتلتها 41 جرام ، مما يجعله أخف من الطراز السابق.
تعمل ساعة GT 2 بواسطة مجموعة شرائح Kirin A1 محل…

أرخص ساعات أندرويد ذكية تدعم شريحة الإتصال الجيل الرابع 2020


أرخص ساعات اندرويد ذكية تدعم شريحة الإتصال الجيل الرابع  2019
أرخص ساعات اندرويد ذكية تدعم شريحة الإتصال الجيل الرابع 2020 


هل تبحث عن ساعة ذكية  smartwatch رخيصة تدعم شريحة الإتصال الجيل الرابع 4G؟ هل تبحث عن ساعة ذكية تدعم الويفي وبسعر رخيص؟ هل تبحث عن ساعة أنرويد بثمن منخفض؟ إذا أنت في المكان المناسب! لا شك أن كل منا يبحث عن ساعة ذكية تغنيه عن هاتف الذكي, ودللك لمميزاتها الكثيرة وخصوصا ساعة تدعم إتصال 4G, التي تسمح لك بتصفح الإنترنت بسرعة جيدة مقارنة بساعة تدعم إتصال الجيل الثالت 3G.

في هذه المقالة قمت بتجميع لكم أرخص الساعات الذكية التي تدعم شريحة 4G والويفي والكثير من المميزات الأخرى في 2020.
اقرئ أيضا:
سعر ومميزات السوار الرياضيrealme band

الفرق بين ساعة شاومي باند 5 و شاومي باند 4


الساعة الذكية كوسبيت بريم  Kospet prime se

Kospet
تعتبر ساعة كوسبيت بريم  Kospet prime se واحدة من أفضل الساعات الصينية ذات الجودة الجيدة ، كما تعتبر أرخص ساعات الأنرويد الذكية التي تدعم شريحة الجيل الرابع بالإظافة الى الويفي و البلوتوت و GPS. تأتي هذه الساعة الذكية بشكل دائري شبيه بساعة هواوي الرياضية مع حزام مصنوع من السليكون .
تتوفر هذه الساعة الذكبية على شاشة بحجم 1.39 بوصة وبدقة 400×400 بكسل بكثافة 354 بكسل لكل بوصة .
تتوفر هذه الساعة الذكية على كاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بكسل وأخرى جانبية بدقة 8ميغابكسل .
 يعتبر أداء الساعة جيدا ، فهي تتوفر على معالج معلوماتي رباعي النواة يعمل بسرعة 1.45GHZ . بالإضافة إلى 16 جيجا بايت كمساحة داخلية و 1 جيجا بايت كذاكرة عشوائية . 
السعر: 98دولارا
اقرئ أيضا:

ساعة Finow Q1 Pro


تعتبر ساعة Finow Q1 Pro واحدة من أرخص ساعات الأنرويد الذكية التي تدعم شريحة الجيل الرابع بالإظافة الى الويفي و البلوتوت و GPS. تأتي هذه الساعة الذكية بشكل مستطيلي شبيه بساعة آبل مع حزام مصنوع من السيليكون. وتتوف على شاشة بحجم 1.54 بوصة وبدقة 240×240 بكسل. كما تتوفرأيضا على 8 جيجا بايت كمساحة داخلية و 1 جيجا بايت كذاكرة عشوائية بالإظافة إلى كاميرا بدقة 2 ميغا بكسل وتشتغل بنظام أندرويد 6.0.
السعر: 86 دولارا

ساعة M15


تتميز هذه الساعة الذكية بتصميمها الكلاسيكي الأنيق وبسعرها الدي لايتعدى المئة دولارا, تاتي هذه الساعة بمساحة داخلية تصل إلى 8 جيجا بايت و 1 جيجا بايت كذاكرة عشوائية وتدعم نظام التشغيل Android 6.0. تتوفر هذه الساعة على شاشة من نوع LCD بحجم 1.3 بوصة وبدقة 240×240. وتدعم أيضا شريحة الإتصال الجيل الرابع 4G, والبلوتوث بالإظافة إلى GPS.
السعر: 97 دولارا

ساعة Tenfifteen F6


هذه هي واحدة من أفضل الخيارات المناسبة, ودالك لكونها تشتغل بنظام Android 7.1 الدي هو أحدث وافضل من Android 6.0. تاتي هذه الساعة الذكية بمساحة تخزين داخلية كبيرة 16 جيجا بايت و 1 جيجا بايت كذاكرة عشوائية مما يسمح لك بتحميل الكثير من تطبيقاتك المضلة. كما تدعم شبكة الإتصال الويفي والبلوتوث و الجي بي س بالإظافة إلى شريحة تدعم الجيل الرابع.
تتوفر هذه الساعة أيضا على شاشة من نوع AMOLED تعمل باللمس بحجم 1.39 بوصة وبدقة 400×400 بكسل.
 السعر: 123 دولارا

ساعة KingWear KC03


KingWear KC03 هي أول ساعة ذكية تدعم شبكة الإتصال الجيل الرابع 4G من طرف كينغ وير. تتميز هذه الساعة بشاشة LCD تعمل باللمس بحجم 1.3 بوصة و بدقة 240×240 بكسل. كما تتوفر أيضا على مساحة تخزين داخلية كبيرة بحجم 16 جيجا بايت و1 جيجا بايت كذاكرة عشوائية. كما تتوفر أيضا على معالج  MT6737V رباعي النواة وتدعم نظام التشغيل Android 6.0.
السعر: 103 دولارا

تنويه: كل تلك الساعات التي ذكرناها فوق فهي مقاومة للماء, لكن لاينصح بإرتدائها أثناء السباحة, كما تتوفر أيضا على مميزات تعقب الصحة واللياقة البدنية. 
قد يهك أيضا:
أفضل 10 ساعات ذكية يمكن شرائها في 2020
أفضل 5 ساعات ذكية صينية تدعم شريحة 4G

Arab Smartwatch
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم الساعات الذكية .

جديد قسم : bestsmartwatches

إرسال تعليق