القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة ابل واتش 8 القادمة : هل تكون apple watch 8أفضل نسخة من ساعات ابل واتش .

 آخر التوقعات عن سعر و مواصفات ساعة ابل واتش 8 القادمة .

ابل واتش 8

بعد إصدارها لساعة ابل واتش 7 في أكتوبر الماضي ، و بعد التعرف على أبرز مميزاته و مواصفاته و مقارنة ابل واتش 7  بساعة ابل واتش 6 ، بدى جليا أن إصدار apple الجديد لم يرقى إلى ما كان يتمناه محبي ساعات ابل واتش  . تعمل apple الآن جاهدة ؛ في الإصدار القادم ؛ على جعله أفضل ساعة ذكية في 2021 لينافس بذلك ساعة هواوي جي تي 3 ، ساعة oppo 2 ، وساعة سامسونغ واتش 4 .
في هذا المقال ستجد آخر الأخبار المتداولة حول مواصفات ساعة ابل واتش 8 .
اقرأ أيضا.
الفرق بين ساعة هواوي واتش 3 و 3 برو.

التصميم : شاشة أكثر لمعان و أداء أفضل .

 
Apple watch 7
على مدار الأجيال السابقة لساعات ابل واتش كان الشكل المستطيلي مع تاج جانبي السمة الطاغية على تصميم ساعة apple watch ، ومن المنتظر أن يستمر هذا التصميم في الأجيال القادمة ، مع وجود تغييرات على الحواف و على مستوى الشاشة .
فقد اعتمدت apple سواءا في ساعة ابل واتش 7 أو ساعة ابل واتش 6 على شاشة من نوع  Retina OLED باعتبارهاإحدى أفضل الشاشات الموجودة في الساعات الذكية ، فمن المرجح بنسبة كبيرة أن تظل هذه الشاشة موجودة في ساعة ابل 8 القادمة ، و لكن هذه المرة تفيد بعد الأخبار أن حجم الشاشة سيزداد من 1.9 بوصة الموجودة على ابل واتش 7 إلى 1.95 بوصة على ابل واتش 8 ، و هو الأمر المرجح بشكل كبير حيث لاحظنا دائما أن apple مع كل إصدار جديد تقوم بالزيادة في حجم الشاشة .
 و ليس هذا فقط ، بل حتى دقة الشاشة المتوقعة في ساعة apple watch 8 ستصبح 428×488 بكسل بكثافة بكسلات تصل 392 بكسل لكل بوصة ، و لمعان يصل حتى 1200 شمعة مما سيعطي الساعة لمعان و وضوح كبيرين و سيجعلها أفضل ساعة ذكية من  هذه الناحية . و مع وجود تقنية always on display على الجيل الجديد من ساعات ابل واتش ، سيتمتع مرتدي ساعة ابل 8 بعرض الوقت و الإشعارات طوال اليوم  بشكل جد واضح على الشاشة .
فيما يخص الأداءتشير مصادر مقربة من الشركة ،  أن ابل واتش 8 ستعمد على المعالج المعلوماتي s8 بكفاءة تزيد عن s7 بنسبة 20% ، كما سترفع من مساحة التخزين من 38GB على ابل واتش 7 إلى 64GB على ابل واتش 8 ، مما سيمنح لمرتدي الساعة حرية أكبر لتحميل تطبيقاتهم المفضلة من appstore .

مميزات ابل واتش 8 القادمة .

لعل أبرز الميزات التي ستأتي بها ساعة ابل واتش 8 ، حسب بعض الإشاعات ، هي إضافة مستشعر جديد لقياس مستويات السكر أو الكلوكوجين في الدم و هي الميزة التي لم تأتي بها ابل واتش 7 ، لتنضاف هذه الميزة إلى ميزة قياس تشبع الدم من الأوكسجين التي سترفع apple في إصداره الجديد من دقتها  ، و كذلك تقنية ECG التي تسمح لك بالقيام بتخطيط مستمر للقلب . وهذ كله سيجعل من هذه الساعة الذكية بمثابة جهاز طبي على معصمك قادر على مراقبة أحوالك الصحية في أي زمان و مكان .
كما تضيف بعض الإشاعات أن ابل واتش 8 سيكون لها القدرة على مقاومة الماء حتى عمق 100 متر مما سيجعل من الساعة أول ساعة ذكية تصل لهذا المستوى .

بطارية و سعر ابل واتش 7 و تاريخ النزول .

لا شك أن أكثر الأشياء سلبية في ساعات ابل هو عمر البطارية الذي لا يتجاوز 18h ، و مع كل إصدار جديد يتمنى مرتدي ساعات ابل واتش أن يحظوا بعمر بطارية طويل . فهل سنرى ذلك في ابل واتش 8 ؟ ربما نعم فحسب بعض الإشاعات تقول أن ابل واتش 8 ستحظى بعمر بطارية يصل ليومين ، إن صح هذه الأمر ستكون ساعة ابل واتش 8 apple watch أحسن ساعات ابل على الإطلاق .
فيما يخص السعر كما عودتنا ابل واتش دائما ما تطرح ساعاتها بنسخ مختلفة و بأسعار مختلفة ، حيث من المنتظر أن  يتراوح سعرها بين 399 حتى 499 دولار حسب المواصفات . على أن يتم طرحها إلى الأسواق في شهر شتنبر  2022 رفقة ساعة ابل واتش اس اي 2 apple watch se 2 .

اقرأ أيضا.

سعر و مميزات ساعة سامسونغ غالاكسي واتش4.

سعر و مميزات ساعة فوسيل 6 fossil gen.

reaction:

تعليقات