القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة GS7 pro max : سعر ومميزات ساعة gs7 برو ماكس .

  المواصفات الكاملة لساعة gs7 pro max .

ساعة gs7 pro max

تعتبر ساعة جي اس 7 برو ماكس من بين أفضل الكوبي لساعات ال apple watch اتي تتميز بمميزات و مواصفات جيدة بالإضافة لسعرها الرخيص  .
فمما هي مواصفات و مميزات ساعة gs7 pro max  ؟ و هل الساعة  تستهل الشراء ؟.

تصميم ساعة gs7 pro max smartwatch . 

كما ترى في الصورة أعلاه ، تأتي ساعة gs7 برو ماكس بإحدى أكثر التصميمات جمالية على مستوى الأجهزة القالة للإرتداء ، فهي تأخد تصميم مستطيلي الشكل مع حواف جد منحنية ، مما يجعلها تتمتع بمظهر يمزج بين ما هو كلاسيكي و ما هو عصري ، و يظهر هذا جليا بتوفرها على إطار من سبائك الزنك ، مع زرين جانبيين: الأول على شكل تاج ، و الثاني مستطيلي . و على أحزمة من السيليكون متوفرة في عدة ألوان و متصلة مباشرة بشاشة الساعة، و هذا يجعل من الساعة شبيهة بنسبة كبيرة لساعة ابل واتش .
تأتي ساعة GS7 PRO MAX ماكس الذكية بحجم ( طول - بعد -ارتفاع) 45*38*11.6 ملم ، و وزن خفيف لايتعدى 40 غراما .
شاشة ساعة gs7 pro max سمارت واتش من نوع TFT مقاس 1.92بوصة بدقة 330*380 بكسل بكثافة بكسلات تصل 340ppi مما يجعل من الساعة تعرض الوقت و الإشعارات بطريقة واضحة خلال النهار .
قد يرى البعض أن شاشة الساعة قد تتعرض للكسر أو الخدش في أي لحظة ، ولكن شاشة gs7pro max سمارت واتش محمية من الخدوش و الغبار بواسطة زجاج من صنف 2.5D .
تعتبر واجهات الشاشة من أكثر الأشياء التي تجلب الفرد لإقتناء الساعات الذكية ، و مع ساعة gs7pro smartwatch serie7 ستتمتع ب7 واجهات مثبتة مسبقا ، مع إمكانية رفع أكثر من 100 واجهات أخرى من تطبيق الساعة: WEARFIT PRO ، بما فيها واجهات مأخودة من ساعو ابل واتش 7 .

مميزات ساعة gs7 pro max smartwatch  .

مثل ساعة hw57 pro ، تعتبر ميزة الدفع الإلكتروني NFC من أبرز الميزات التي جاءت به ساعة gs7 برو ماكس ، حيث يمكنك القيام ببعض الدفعات الإلكترونية انطلاقا من الساعة فقط .
و مما لاشك فيه أن مكالمات البلوتوث من الميزات المطلوبة في اي ساعة ذكية ، وهذا ما توفره لك ساعة gs7 pro max ، حيث يمكنك ربط الساعة بهاتفك الذكي عبر البلوتوث و إجراء مكالمات البلوتوث بفضل توفر الساعة على الspaeker و الميكروفون .
أيضا ستستفيد مع جيسي7 برو سمارت واتش من و قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي . بالإضافة إلى التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور و التحكم في موسيقى الهاتف .
كجميع الساعات الرياضية الذكية التي تهتم بتعقب الأحوال الصحية و اللياقة البدنية . تتوافق ساعة gs7 pro max smartwatch مع أكثر من 10 أوضاع رياضية نذكر منها الرئيسية هي: المشي في الهواء الطلق ، الجري في الهواء الطلق  ، آلة الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق .
الساعة مقاومة للماء حيث يمكنك ارتداءها في الأجواء الممطرة أو غسل اليدين ولكنها غير مناسبة للسباحة .
و لجعل تمارينك صحية أكثر فساعة gs7 pro ماكس قادرة على مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرها على مستشعرات عالية الدقة تمكنك من معرفة  معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة . تتوفر الساعة على مستشعر spo2 الذي يحسب نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ،كما تحلل الساعة جودة نومك بشكل مستمر و تحدد بعض مشاكله . تستسطيع الساعة أيضا قياس ضغط الدم .
تتوفر الساعة أيضا على مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال التمارين الرياضية  . كما تقيس ساعة gs7 pro max عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم .

بطارية و سعر gs7 pro max smartwatch .

تتوفر ساعة GS7 pro max smart watch serie 7 على بطارية بسعة 360mAh وعمر يمتد حتى 5 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة  GS7 pro max حوالي 30 دولار .
reaction:

تعليقات