القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة Fitbit Versa 4 : سعر و مميزات ساعة فيت بيت فيرسا 4 .

 المواصفات الكاملة لساعة  فيتبيت فيرسا Fitbit Versa 4.

تعتير ساعات Fitbit من أقوى  و أبرز الساعات الذكية التي تنتجها شركة غوغل , حيث تنافس بها ساعات ابل واتش , ساعات هواوي , ساعات سامسونغ و ساعات شاومي .  و اليوم تطرح google نسخة جديدة من ساعاتها و هي ساعة فيت بيت فيرسا 4 fitbit verssa 4 smartwatch .

تصميم ساعة fitbit versa 4 smartwach .

كما ترى في الصورة أعلاه ، ساعة  غيت بيت فيرسا 4 تتخد شكلا مربعا منحني من الجوانب و منقح الحواف ، حيث تأتي بحجم ( طول - عرض- ارتفاع )40*40*12.5 ملمترا ، و بكثلة خفيفة نوعا ما تصل 40 غرام . هذه الساعة تشبه لحد كبير ساعة غوغل الرياضية fitbit sense 2 .
تطرح غوغل ساعتها الجديدة ، كما ه  الحال في fitbit versa 3 ، ساعتها بليونين مختلفين هما : الأسود و الأحمر ، مع إطار من الألومنيوم و أحزمة من السيليكون متوغرة في عدة ألوان .
ساعة fitbit الجديدة تتوفر على شاشة من نوع amoled بحجم 1.58 بوصة و دقة 366*366 بكسل ، هذه الشاشة مزودة بزجاج حماية من 3D . الساعة تنوفر على أكثر من 100 واجهة مخصصة للشاشة كما يمكنك إضافة واجهات أخرى من معرض هاتفك .
هلى الجانب الأيمن يوجد زر واحد للساعة ، يمكنك من تشغيل و إيقاف الساعة .

مميزات ساعة fitbit versa 4 smartwatch .



يمكن اعتبار ساعة fitbit versa 4 إحدى الساعات الرياضية التي تتوفر على نظام صحي و رياضي متكاملين ، حيث تدعم الساعة أكثر من 40 وضع رياضي رئيسي يتم خلال مزاولتهم مراقبة نشاط القلب و القيام بتخطيط له بفضل توفرها على ECG ، كما نراقب مستويات ضغط الدم و نسب الأوكسجين فيه . بالإضافو لذلك تحسب المسافات و عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ، كما تسجل مختلف المسارات المقطوعة نظرا لتوفرها على GPS .
ساعة فيت بيت فرسا الجديدة  مقاومة للماء حتى عمق 50 مترا .
تتوفر fitbit versa 4 على الspeaker و الميكروفون اللذان يسمحان لك القيام بختلف اتصالاتك من ساعتك فقط ، أيضا ستتمكن من استقبال مختلف الرسائل و الإشعارات الوردة لهاتفك على الساعة مباشرة . 

بطارية و سعر ساعة fitbit versa 4 smartwatch .

ساعة غوغل متوفرة على بطارية بسعة غير معروفة و لكن عمر البطارية حسب غوغل يصل 7 أيام من الإشتغال .
تطرح غوغل ساعة fitbit versa 4 بسعر يصل حوالي 230 دولار .
يمكنك طلب الساع من هنا 
reaction:

تعليقات