القائمة الرئيسية

الصفحات

الفرق بين ساعة هواوي باند 7 و 6 : huawei band 7 vs huawei band 6

مقارنة شاملة بين ساعة هواوي باند 7 و 6 . 





بعد أيام من كشف  huawei النقاب عن الإصدار السابع من سلسلة هواوي باند : huawei band 7 ، و نزوله للأسواق . تزداد التساؤلات و المقارنات عن الافضل بينه و بين الإصدار السابق أي هواوي باند 6 .
فما الفرق بين ساعة هواوي باند 7 و هواوي باند 6 .؟؟ 
و أيهما الأفضل : huawei band 7 أم  huawei band 6 ؟ 

الفرق من حيث التصميم : always on display .



من الصورة أعلاه ، تكاد الإختلافات تبدو شبه منعدمة من حيث الشكل العام للسوارين ، فالساعتين تبدوان نسختين طبق الأصل ، إلا أن هذا لا يمنع من وجود فروقات بسيطة و قليلة . حيث ساعة هواوي باند 7 تأتي بأبعاد (طول -عرض- ارتفاعع ) 44.35*26*9.99و بكثلة 16 غرام . بينما هواوي باند 6 بأبعاد 43*25.5*10.99و كثلة 18غرام .
تعتم ااساعتين على شاشة من نوع amoled بحجم 1.47 بوصة و بدقة 194*368 بكسل ، محمية بزجاج من نوع 2.5D gorilla .
على مستوى الشاشة الهواوي باند 7 مزودة بتقية الalways on display التب تعرض الوقت طوال اليوم بطريقة واضحة .بينما هذه الميزة مفقودة في هواوي باند 6 .
كل من huawei band 7 و huawei band 6 تأتيان بأسورة من السيليكون في ألوان كثيرة منها : الأسوظ ، الأخضر ، البرتقالي ......

الفرق من حيث الميزات .

ما عاد ميزة الalaways on display المذكورة أعلاه ، تشتركان السوارين في العديد من الميزات ، حيث تدعمان الGPS و الNFC كما تدعمان قياس نسبة شبع الدم من الأوكسجين و قياس نبضات القلب.. .
يمكنك التعرف على كل الميزات  و طلب السوارين من هنا .

من الأفضل : huawei band 7 أم huawei band 6 .

ببدو أن هواوي لم تضيف الكثير في هواوي باند 7 ، فما عاد always on dispalay لم نرى ميزات جديدة أخرى ، قد يعتبر البعض أن هذخ الميزة تعطي تفوقا ل هواوي باند 7 على حساب هواوي باند 6 ، و لكن لا يجب غض النظر عن هذه الميزة تستهلك الكثير من بطارية السوار . فالإحتكام هنا ربما يكون للسعر . فهواوي باند 7 توجد في الأسواق بسعر يصل حتى 65 دولار ، بينما هواوي باند 6 سعرها في الأسواق حاليا منخفض شيئا ما حيث يصل حوالي 54 دولار .
لهذا نعتبر هذه الأخيرة خيارك الأمثل لما لها من مميزات و سعرها الأقل مقارنة بهواوي باند 7 .

reaction:

تعليقات