القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة AMAZFIT T-REX 2 : سعر ومميزات ساعة أمزفيت تريكس 2

 المواصفات الكاملة لساعة amazfit t-rex 2.

ساعة amazfit t-rex 2

بعد أيام قليلة من طرحها لساعة amazfit t-rex pro2 ، عادت شاومي اليوم لطرح النسخة الثانية من ساعة amazfit t-rex . 
ساعة amazfit t-rex2 الجديدة لم تخرج عما عهدناه في هذه الساعة من صلابة و الاشتغال في مختلف الظروف القاسية . فدعونا نتعرف على أبرز مواصفات و مميزات ساعة أمزفيت تريكس 2 .

تصميم ساعة amazfit t-rex2 : تصميم عسكري ؟؟.

كما عودتنا amazfit دائما في ساعات الt-rex، التصميم الموحي بالصلابة و القوة مازال حاضرا ، فكما ترى في الصورة أعلاه ، فكما ترى في الصورة أعلاه ساعة أمزفييت تيريكس2 تأتي بشكل دائري مع حواف عريضة و مرتفعة شيئا ما عن الشاشة لحمايتها من أي خدوش أو كسور عند تعرضها للصدمات مع وجود براغي تثبت إطارها المصنوع من البوليمير على الشاشة .
ساعة amazfit trex 2 تأتي بأربعة أزرار على الجانب و هي الساعة الذكية الوحيدة في 2022 التي تأتي بهذا العدد ، و هذا يزيد من مهابة تصميم الساعة المستمد من التصميم العسكري .
الساعة بأبعاد ( طول-عرض-ارتفاع) 13.7×47.×47 ملم و كثلة تصل حوالي 63 غرام .
تعتمد ساعة امزفيت t-rex 2 smartwatch على شاشة من نوع amoled hd تعمل باللمس بمساحة 1.39 بوصة و دقة 454×445 بكسل بكثافة  بكسلات تصل 326ppi مع نسبة سطوع تصل حتى 1000 شمعة . هذه الشاشة تتمتع يحماية قوية بواسطة زجاج من نوع sapphire glass .
شاشة الساعة تتوفر على أكثر من 150 واجهة للشاشة يمكن تحميلها على برنامج Zeep .
الساعة متوفرة في ألوان توحي بقوتها و صلابتها منها : اللون الزيتوني و البني العسكريين بالإضافة للأسود و الأزرق . مع أحزمة عريضة من السيليكون .

مميزات ساعة amazfit t-rex 2 .

مثل ساعة amazfit t-rex pro2 ، ساعة amazfit t-rex 2 تهتم بالدرجة الاولى بالجانب الصحي و البدني لمرتديها ، حيث ستكون مرافقك اليومي بعد الآن في مختلف نزهاتك، و خصوصا إذا كنت من محبي  التسلق و المغامرات و الانشطة الرياضية القاسية  ، حيث تتوفر الساعة على أقوى نظام لتتبع الأماكن فهي متصلة بخمس أقمار صناعية تتيح لك معرفة مكانك و مختلف مساراتك بدقة  عالية ، بفضل دعمها للGPS،GLONASS،BEIDOU،GALIELOU .

ساعة Amazfit trex 2 أول ساعة ذكية توفر لك مقاومة للماء حتى عمق 100 متر مما يجعلها تشتغل تحت ضغط عالي جدا. و درجة حرارة تصل حتى 30 درجة تحت الصفر .
تدعم ساعة amazfit الجديدة أكثر من 150 نوع رياضي يتضمن : الجري ، المشي ، تسلق الجبال ، ركوب الدراجة ، الرقص ، اليوغا ، .... و السباحة أو الغطس  . و بفضل توفرها مستشعرات تعمل بكفاءة عالية تتزامن مع تأدية هذه التمارين ، تستطيع الساعة مراقبة معدل نبضات القلب ، نسب الأوكسجين في الدم ، تعلمك كيفية التنفس الصحيح ، حساب الخطوات و المسافات المقطوعة ، حساب السعرات المحروقة بالإضافة لمراقبة ضغط الدم .
تتوفر هذه الساعة على مجموعة من التطبيقات المهمة مأخوذة من نظام ابل .

بطارية و سعر ساعة amazfit t-rex 2 . 

تعتمد ساعة amazfit t-rex 2 في طريقة شحنها على شاحن مغناطيسي ببطارية بسعة 500mAh بعمر يمتد حتى 10 أيام من الاشتغال المتواصل .
ساعة امزفيت تيريكس2 ستكلفك حوالي 229 دولار .
قد يعجبك أيضا.

سعر و مميزات ساعة ريدمي واتش 2 ليت redmi watch 2 lite.

شياومي مي باند 6 تمتع بأبرز المميزات.

ساعة XIAOMI MIBRO X1: سعر و مميزات ساعة mibro x1 smartwatch .

سعر و مميزات ساعة amazfit bip s lite

سعر و مميزات ساعة xiaomi mi watch lite

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق