القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة hw67 pro max : تقليد apple الذي يدعم GPS و NFC .

 المواصفات الكاملة لساعة hw67 pro max .


بعد أيام من طرح ساعة hw67 plus ، تعود الشركة الصينية لطرح ساعة جديدة من هذا النوع و هي ساعة hw67 pro max ، الساعة تدعم الGPS و الNFC و العديد من المواصفات الجيدة نتعرف عليها تاليا .

تصميم ساعة hw67 pro max snartwatch .


لا يزال تصميم ساعة ابل واتش 7 يستهوي الكثيرين ، زيادة على سعرها الرخيص تمتلك ساعة hw67 pro max هذا التصميم بالكامل مما يجعلها أحد خياراتك الأنسب . انظر للصورة اعلاه! لن تستطيع ايجاد الغرق بين hw67 pro max و ساعة ابل واتش 7 ، فالشكل المستطيلي باطار من الفولاذ المقاوم للصدأ و سبائك الزنك مع أحرزمة من السليليكون تتماشى ألوانها مع الإطار ، و خلفية من زجاج اليافوت أعطى للساعة مظهرا براقا يمنح معصمك مظهرا جدابا .
تتوفر hw67 pro max عاى شاشة IPS بمساحة 1.9 بوصة و دقة 420*480 بكسل . الشاشة محمية بواسطة زجاج من نوع 2.5D.
على الجانب الأيمن يتواجد زرين : الأول على شكل تاج مثل ذاك الذي على ابل واتش 8 ، و الثاني مستطيل الشكل لتشغيا و ايقاف الساعة.
تتوفر ساعة اتش دبليو 67 برو على 7 واجهات شاشة  نشبة مسبقا، كما يمكن تحميل أكثر من 100 واجهة أخرى من خلال تطبيقها : wearfit pro ، مع امكانية رفع واجهات اخرى من معرض هاتفك .

مميزات ساعة hw67 pro max smartwatch .


ساعة hw67 pro max تمتلك مقاومة للماء IP67 مما يعني يمكنم ارتداءها في الأيام الممطرة و عند غسل البدين .
تمتلك ساعة hw67 pro على مستشعر لقياس ضربات القلب ، و آخر لمقياس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين و ضغط الدم . بالإضافة لهذا تراقب الساعة جودة نومك فتحدد مشاكله و تعطيك تقييما له على تطبيق الساعة . كما تمتلك الpadometer الذي يسمح لك بمعرفة عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم و قياس المسافات النقطوعة في اليوم .
تدعم هذ الساعة الذكية العديد من الأوضاع الرياضية التي تسمح لك بتحسين لياقتك البدنية بطريقة صحية .
تعتبر ميزة الدفع الالكتروني NFC من بين أبرز الميزات التي تحملها ساعة hw67 حيث يمكنك القيام بدفعات مالية انطلاقا من تطبيق alipay الموجود عاى الساعة .
تبقيك الساعة متصلا دائما ، حيث تدعم مكالمات البلوتوث بفضل توفرها على الspeaker و الميكروفون ، أيضا ستتوصل على الساعة بمختلف  الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي مثل :  tiktock ، facebook ... 

بطارية و سعر ساعة hw67 pro max .

تمتلك ساعة hw67 pro max serie 7 بطارية يسعة تصل 200mAh و عمر يتد حتى 7 ايام من الاشتغال المتواصل .
تتواجد ساعة hw67 pro max في الاسواق بسعر يصل حوالي 40 دولار .
reaction:

تعليقات