القائمة الرئيسية

الصفحات

Honor band 7 : سعر و مميزات سوار هونر باند 7 .

 مواصفات هونر باند 7  honor band 7 .

بعد طرحها لسوار هونر باند 6  تستعد هواوي نسخة جديدة من هذا السوار وهو سوار هونر باند 7 . و مع اقتراب موعد صدوره تزداد الاشاعات و الاخبار حول المواصفات و المميزات المتوقعة في هونر باند 7 
فدعونا نتعرف هلى أبرز مواصفات السوار و مميزاته .

تصميم سوار هونر باند 7  .



من حيث المظهر لن يختلف سوار هونر باند 7 عن هواوي هونر باند 6  ، حيث الشكل المستطيلي الأقرب لساعة ذكية عرف قبولا كبيرا في نفوس محبي الأسورة الذكية عامة و أسورة هواوي خاصة . ولكن رغم ذلك من المنتظر أن تعرف شاشة العرض بعض التغييرات حتى تصبح بدقة و وضوح أكبر . فشاشة هونر باند 7  من المنتظر أن تكون من نوع amoled ستأتي بمساحة 1.5 بوصة عوض 1.47 على هونور باند 6 ، أيضا الشاشة ستصبح بدقة 380*350 بكسل . هواوي هور باند 6  كانت تأتي بأربعة ألوان : هي الأسود ، الأبيض ، البرتقالي و في الأخير الوردي . و لكن في هواوي باند 7 سيضاف لون آخر هو الأزرق أو الأحمر . أيضا على مستوى الشاشة سترفع هواوي من عدد واجهات شاشات العرض .

مميزات هونر باند 7 : إضافة مستشعر لقياس ضغط الدم الحرارة و متعقب الGPS .

بما أن سوار هونر باند 6 يهتم بالدرجة الأولى بالنطاقات الصحية و الرياضية لمرتديها ، فمن المنتظر أن ترفع هواوي من عدد الأنواع الرياضية على سوار هونر باند 7، فعوض 96 نوع رياضي على honor band 6 ستأتي honor band 7 بأكثر من 100 وضع رياضي مع احتمالية وجود رياضة الغولف مع مدرب خاص .
إضافة مستشعر جديد لقياس درجة الجسم و حرارة المحيط المتواجد فيه بالإضافة لمستشعر لقياس ضغط الدم مما يجعل من سوار هونور باند 7 يتمتع لأبرز الأنظمة الصحية المتواجدة في الأسورة الذكية .
كذلك من المحتمل أن تكون هونر باند 7 السوار الأول من نوعه الذي توغر على الGPs، فإن صح الأمر سيكون هونر باند 7 السوار الأقوى في 2022 .
ماعاد هذا ستظل هواوي هونر باند7 تتمتع بنفس ميزات هونر باند 7 من مراقبة نبضات القلب ، و قياس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، مراقبة جودة النوم ، قياس السعرات الحرارية المحروقة في الجسم .

سعر و بطارية هونر باند 7 honor band .

ستمتع ساعة هونر باند 7 honor band ببطارية بعمر طويل يصل حتى 15 يوم من الإشتغال المتواصل . و من المنتظر أن تطرح هواوي سوارها الجديد في شهر دجنبر من هذا العام بسعر يتراوح بين 45 حتى 50 دولار .


reaction:

تعليقات