القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة t56 plus smartwat : سعر و مميزات ساعة t56 plus أرخص تقليد ابل واتش.

  المواصفات الكاملة لساعة t56 plus smartwatch.


بعد ساعة t55 plus و النجاح الذي حققته ، تعود الشركة الصينية IWO اليوم بساعة t56 plus سمارت واتش ، الرخيصة السعر و التي تتمتع بعمر بطارية طويل و مواصفات و مميزات جيدة نتعرف عليها بالتفصيل .
اقرأ أيضا .

تصميم ساعة t56 plus smartwatch .

الشكل العام : 
كما ترى في الصورة أعلاه ، عندما ترى ساعة +t56 سمار واتش ، يبدو جليا أن تصميمها مستوحى من ساعة ابل واتش 7 ، فالشكل المستطيلي بجوانب منحنية و زريين جانبين ، مع أحزمة مرتبطة مباشرة بإطار الساعة المصنوع من سبائك الزنك ، و مع خلفية من الكريستال ، أعطى للساعة مظهرا أقل ما يقال عنه خلاب ، فهي بالتأكيد سترصع معصمك و تعطيك مظهر أنيقا جدا .
لم تستني الشركة المصنعة أي أحد ، حيث وفرت الساعة في العديد من الألوان أهمها :الأزرق ، الأسود ، الأحمر ،الأخضر ، الرمادي ، الوردي .
شاشة الساعة : 
شاشة ساعة t56 plus من نوع IPS ؛ و هي من أكثر الشاشات المستعملة في صناعة الأجهزة القابلة للإرتداء ؛ هذه الشاشة تأتي بمساحة كبيرة تصل 1.75 بوصة مما يمنحك سهولة في التنقل بين القوائم ، و بوضوح جيد حيث دقتها تصل 320×380 بكسل ، فتعرض الوقت و الإشعارات في النهار بصورة جيدة .
هذه الشاشة تأتي بستة واجهات شاشة مثبتة مسبقا ، كما يمكن تحميل أكثر من 50 واجهة أخرى من خلال تطبيق الساعة M2wear . تسمح الساعة أيضا بتحميل واجهات أخرى من معرض هاتفك .

مميزات ساعة t56 plus .

رغم سعرها الرخيص ، تقدم لك ساعة +t56 سمارت واتش أبرز المميزات التي توفرها أفضل ساعات ابل و افضل ساعا هواوي المرتفعة السعر . و لعل أكثر الميزات المطلوبة في اي ساعة ذكية هي مكالمات البلوتوث ، حيث هذه الساعة تشمل هذه الميزة بفضل توفر على الspekear و الميكروفون ، فتبقيك الساعة على تواصل دائم و لن يفوتك اي اتصال وارد لهاتفك . أيضا ستتطلع من الساعة عاى جميع الرسائل الواردة للهاتف من مختلف مواقع التواصل الإجتماعي ، مع إمكانية الرد من خلال الساعة .
ساعة T56 plus يمكن ارتداءها في الأجواء الممطرة أو عهد غسل اليدين ، و لكنها غير مناسبة للسباحة .
ستدفعك ساعة t56 plus smartwatch إلى أقصى مستويات جهدك الجسدي ، حيث تتوافق ساعة t56 plus مع أكثر من 15 وضع رياضي نذكر منها الرئيسية هي : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق  ، كرة القدم ، القفز على الحبل . وفي الأخير السباحة باعتبار الساعة مقاومة للماء .
و لتمارس مختلف أنشطتك الرياضية بطريقة صحية أكثر ، تتوفر ساعة t56 plus على مستشعرات تمكنك من مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال معرفة معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة . يمكن للساعة أيضا تتبع جودة نومك ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تعطيك تقييما له على تطبيق بالساعة . و مع وجود مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين طيلة اليوم ، ستزيد جودة مراقبة الساعة لنومك ، فتحدد مشاكله و تعطي لك بعض الإرشادات لتتمتع بنوم صحي . 
بالإضافة لذلك تقيس ساعة t56 plus درجة حرارة الجسم ، عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ، ضغط الدم  ، الخطوات بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم.
مميزات إضافية  :
- لعبة مثبة مسبقا .
- التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور .
- التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس .
- قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier .....

بطارية و سعر ساعة t56 plus smartwatch .

تتوفر ساعة t56 plus smart watch serie 7 على بطارية بسعة 195mAh وعمر يمتد حتى 7 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة t56 plus smartwatch حوالي 18 دولار .


reaction:

تعليقات