القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة P7 max : سعر و مميزات ساعة P7 max - أحدث تقليد ابل واتش 7 .

 المواصفات الكاملة لساعة P7 max smartwatch .

قبل أيام ، عرضت iwo نسخة جديدة ساعة iwo watch 7 وهي أحدث تقليد ساعة ابل واتش 7 ، أطلقت عليها اسم بي7 ماكس p7max smartwatch . و هي قد تكون البديل الأنسب لساعة ابل واتش 7 المرتفعة السعر .
فما هي مميزات و مواصفات ساعة p7 max seie7 .

تصميم ساعة p7 max smart watch : 


كما رأينا في الإصدارات الأخيرة لساعات iwo ، سواءا في ساعة m7 pro أو ساعة s7 pro ، يظل مظهر الساعة هو العامل الأبرز في لجدب الزبائن ، فكما ترى في الصورة أعلاه ، تتمتع ساعة p7 ماكس  بتصميم مستوحى بالكامل من ساعة ابل واتش 7 ، حيث نسهت الشكل المستطيلي و الحواف المنحنية بدقة كبيرة ، و مع إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ و زرين جانبين ، بالإضافة للأحزمة السليكون المتصلة مباشرة بشاشة الساعة ، جعل من المستحيل التفريق بينها و بين ساعة ابل واتش 7 .
تأتي ساعة p7 max سمارت واتش بأبعاد ( طول - بعد -ارتفاع)  13.4×38×44 ملم و كتلة تصل 40 غراما .
تأتي ساعة بي 7 ماكس بإحدى أقوى الشاشات من حيث التاتش ، و هي من نوع IPS ، بمساحة 1.84 بوصة و بدقة 420×320 بكسل بكثافة بكسلات تصل 320ppi ، الشاشة محمية من الخدوش و الغبار بواسطة زجاج من نوع 2.5D .                                          
ساعة p7 max تمنحك الإختيار بين العديد من الألوان منها : الأسود ، الأبيض ، الأزرق ، الأحمر، الأخضر ،  الوردي.. .                توفر لك الساعة أكثر من 100 واجهة مختلفة للشاشة ؛ يمكن تحميلها عبر الهاتف من خلال برنامج wearfit pro  ، ضمنها واجهات ساعات ابل واتش  . كما تتيح لك الساعة إمكانية رفع واجهات أخرى من معرض هاتفك .

مميزات ساعة p7 max smartwatch .

عادة الكثير من ساعات تقليد ابل واتش 7 لا تدعم GPS ، لكن ساعة P7 MAX الجديدة توفر لك هذه الميزة ، حيث ستصبح ساعة p7 max مساعدك في التنقل و تسجيل مختلف المسارات .
على غرار ساعة s7 pro و ساعة m7 pro ، تعتبر ساعة p6 max سمارت واتش من أبرز تقليد ساعة ابل واتش 7 التي تدعم ميزة الدفع الإلكتروني NFC ، حيث انطلاقا من الساعة فقط ستفوم ببغض الدفعات المالية من تطبيق ALIPAY. ماعاد هاتين الميزتين الجديدتين  تظل ساعة p7 ماكس تدعم مختلف المميزات الواجب توافرها في أي ساعة ذكية مثل: مكالمات البلوتوث و استقبال الرسائل ، دعم الأوضاع الرياضية ، مقاومة الماءip67 ، مراقبة ضربات القلب ، قياس نسبة الأوكسجين في الدم spo2 ، قياس ضغط الدم و الحرارة ، مراقبة جودة النوم ، قياس السعرات الحرارية المحروقة في الجسم و المسافات ، التذكير بالحركة و شرب الماء . 
مميزات أخرى : 
- قياس الحرارة و ضغط الدم .
- التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور                                   
 - التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس .
- قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier ..

بطارية و سعر ساعة p7 max .

تتوفر ساعة p7 max smart watch serie 7 على بطارية بسعة 250mAh وعمر يمتد حتى 8 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة m7 pro حوالي 32 دولار .
reaction:

تعليقات