القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة P37 max : سعر و مميزات ساعة p37 max smartwatch تقليد ابل واتش 2022 .

 المواصفات الكاملة لساعة p37 max smartwatch .

p37 smartwatch ساعة
ساعة p37 max samrtwatch هي إحدى آخر إصدارات ساعة  vwear smartwatch الشبيهة بالapple watch 7 ، و تدعم GPS و Nfc و العديد من المميزات و المواصفات الأخرى نتعرف عليها تاليا .

تصميم ساعة p37 max smartwatch.

مثل ساعة p7 max ، تصميم ساعة p37 max سمارت واتش مأخود مستوحى من تصميم ابل واتش الرائع ، و كيف لا ؟ و هو أبرز التصميمات المعشوقة لذى محبي الساعات الذكية ، حيث يناسب هذا هذا التصميم العصري كل من الذكور و الإناث و يعطي للمعصم مظهر أنيق و جداب .
تتوفر ساعة p37 max على إطار من سبائك الزنك بأبعاد ( طول - عرض - ارتفاع ) 43.4*38*11 ملم ، مع أحزمة من السيليكون في اللون : الأسود ، الفضي ، الوردي و الأزرق .
تتوفر ساعة بي 37 ماكس سمارت واتش الجديدة على شاشة من نوع ips  بحجم 1.85 بوصة و دقة 320×380 بكسل ، منحنية من الحواف ، تعرض الوقت و الاشعارات بطريقة جيدة طيلة اليوم ، تتوفرهذه الشاشة على أكثر من 100 واجهة مخصصة ، بما فيها واجهات مأخودة من ساعة ابل واتش 7. 
شاشة الساعة محمية من الخدوش و الغبار عن طريق طبقة زجاجية رفيعة مم 2.5D .
على الجانب الأيمن للساعة يوجد زرين : الأول على شكل تاج يمكنك من الإنتقال بين القوائم مباشرة . و الثاني ذو الشكل المستطيلي يمكنك من إيقاف/ تشغيل الساعة .

مميزات ساعة p37 max smartwatch : ميزة nfc+GPS الأبرز .

تعتبر ساعة p37 max من أفضل تقليد لساعات ابل واتش 7 في 2022 ، حيث هي من الساعات القليلة التي تمنح و تقدم لمرتديها مجموعة من الوظائف في أهم الجوانب حياتك اليومية . فبالإضافة إلى مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ؛ من خلال امتلاكها مستشعرات لمراقبة ضربات القلب ، قياس نسبة الأوكسجين في الدم ، قياس ضغط الدم و الحرارة ، مراقبة جودة النوم ؛ و دعمها العديد من الأوضاع الرياضية مثل : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق ، تنس الطاولة ، الإسكواش ، كرة القدم ، كرة السلة . توفر لك ساعة p37 max الجديدة ميزة الدفع الالكتروني الني ستمكنك من القيام بالعديد من الدفعات المالية انطلاقا من الساعة فقط. و كميزة إضافية أخرى تأتي ساعة بي7 ماكس بنظام الGPS حيث سيمكنك تعقب و تسجيل مختلف مساراتك اليومية .
 مميزات إضافية : 
مكالمات البلوتوث للرد على الرساءل من مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ,
 -قياس الحرارة و ضغط الدم .
- التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور                                   
 - التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس .
- قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier

طارية و سعر ساعة p7 max .

تتوفر ساعة p37 max smart watch serie 7 على بطارية بسعة 250mAh وعمر يمتد حتى 8 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة m7 pro حوالي 35 دولار .




reaction:

تعليقات