القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة هواوي جي تي 3 برو huawei gt3 pro : سعر و مميزات ساعة جي تي 3 برو.

 مواصفات و مميزات ساعة هواوي gt3 pro القادمة .

هواوي جيتي 3برو

بعد شهرين من طرحها ساعة هواوي جي تي 3 ، عادت هواوي لطرح النسخة المحدثة من هذه الساعة و هي ساعة هواوي gt3 pro smartwatch . الساعة بشاشة amoled و تدعم أكثر من 100وضع رياضي مع دعم للGPS و الNFC بالإضافة للعديد من المميزات الأخرى نتعرف عليها تاليا بالتفصيل .

تصميم ساعة هواوي جي تي 3 برو و أداءها .

كما عودتنا هواوي دائما في ساعاتها ؛ كما ترى في الصورة أعلاه ؛ ساعة huawei watch GT3 pro تتمتع بتصميم دائري منحني من الجوانب مع زرين جانبين و أحزمة من الجلد ، مما أعطاه مظهر يبدو أنيق و عصري يناسب النساء و الرجال .
ساعة هواوي جي تي 3 برو تأتي بإطار سواءا من التيتانيوم أو السيراميك بأبعاد (طول-عرض-ارتفاع ) 46*46*10.6 ملم و كثلة تصل 54 غرام .
تتوفر ساعة هواوي gt3 pro على شاشة amoled بمساحة 1.44 بوصة بدقة 466*466 بكسل ، هذه الشاشة محمية من الغبار و الخدوش بواسطة طبقة زجاجية رفيعة ، و مزوردة بمجموعة متنوعة من واجهات الشاشة تصل لأكثر من 200 واجهة .
و كما ذكرنا ؛ تتوفر الساعة على زرين جانيبين : الأول على شكل تاج يسمح لك بالمرور مباشرة بين القوائم و الثاي مستطيل الشكل يقوم بإيقاف/ تشغيل الساعة . 
ساعة هواوي gt3 برو تأتي بأحزمة من الجلد و السيليكون و متوفرة في اللون الفضي و الأبيض .
فيما يخص الأداء ، مازالت ساعة هواوي جيتي 3 برو تعمل بواسطة مجموعة شرائح Kirin A1 المحلية الصنع من Huawei الموجودة في الإصدار الثالت، والتي تتضمن تقنية ذكية لتوفير الطاقة. مع مساحة تخزين داخلية تصل 4GB أي ما يعادل أكثر من 700 أغنية .

مميزات ساعة هواوي جيتي 3برو .

مما لا شك فيها أن ساعة هواوي GT3 PRO تحمل جميع المميزات التي جاءت به ساعة هواوي واتش gt3 ، باعتبارها ساعة رياضية حيث نرى طبعا : مستشعر ضربات القلب  ، ميزة Spo2 ، مراقبة ضغط الدم، مراقبة التوتر و الدورة الشهرية ، و الجديد هذه المرة إضافة ميزة ECG الذي تسمح بالقيام بمخطط كامل للقلب مثل ساعة ابل واتش 8 ، و هذا يزيد من قوة النظام الصحي لساعة لهواوي . 
بالإضافة لهذه الميزة تدعم ساعة هواوي جيتي 3 مكالمات البلوتوث استقبال الرسائل . 
توفر علة نظام GPS قوي يسمح لك بتتبع وتسجيل مختلف المسارات اليومية بطريقة دقيقة جدا . أيضا تتوفر هذه الساعة على ميزة الalways on display التي تجعل من شاشتها تعرض الوقت و الإشعارات طيلة النهار بطريقة واضحة جدا.
تتعقب ساعة huawei gt3 pro أكثر من 100 وضع رياضي مع وجود مدرب خاص يعلمك كيفية تأديتها بطريقة صحيحة .
الساعة مقاومة للماء على عمق 50 متر .

بطارية و سعر ساعة huawei gt3 pro .

تتوفر ساعة هواوي جيتي 3 برو على بطارية بسعة 455mAh بعمر يمتد حتى 14 يوم من الاشتغال المتواصل . الساعة الآن نزلت في الأسواق الصينية ومن المنتظر ان تنزل للأسواق العالمية في أواخر هذا الشهر .
يتراوح سعر ساعة هواوي جي تي 3 برو بين 370 و 400 دولار . 
reaction:

تعليقات