القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة fk99 plus max : سعر و مميزات ساعة fk99 بلس ماكس تقليد apple watch 7 ..

 المواصفات الكاملة لساعة fk99 plus max .

تعد ساعة fk99 plus max أول تقليد لساعة ابل واتش 7 في 2022 . ساعة iwo الجديدة هبارة عن نسخة محدثة لساعة fk99 plus تحمل مجموعة من المواصفات و المميزات الجديدة نتعرف عليها تاليا.

تصميم ساعة fk99 plus max .

كما هو الحال في ساعة fk88 pro و ساعة fk99 pro ، اتخدت iwo ؛ في تصنيعها لساعة fk99 plus max ؛ من تصميم ساعة ابل واتش 7 معيارا و نمودجا لساعتها الجديدة ، لاسيما و أن هذا التصميم يمزج بين ما هو كلاسيكي و رياضي ، و يهرف استحسانا كبيرا لذى محبي الساعات الذكية.
تأتي ساعة fk99 plus max بأبعاد ( طول - بعد -ارتفاع) 10.8×38×45 ملم ، و وزن خفيف لايتعدى 45 غراما .
تتوفر ساعة fk99 plus max على شاشة كاملة ملونة من نوع IPS تعمل باللمس ،  بحجم 1.77 بوصة و بدقة 385×320 بكسل . محاطة بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ ، و تمتد فوقها طبقة زجاجية رفيعة تحميها من الخدوش و الغبار  .
على الجانب الأيمن للساعة يوجد زرين : الأول على شكل تاج يمكنك من المرور بين القوائم ، و تغيير واجهات الشاشة . و الثاني مستطيلي يمكنك من تشغيل/إيقاف الساعة .
تتوفر ساعة hw16 على نوعين من الأحزمة : السيليكون و النيلون متوفرة في العديد من الألوان أهمها : الأسود ، الأبيض ، الأزرق ، الأحمر.. .
توفر لك الساعة أكثر من 150واجهة مختلفة للشاشة ؛ يمكن تحميلها عبر الهاتف من خلال برنامج ساعة fk99 max وهو maswear . كما تتيح لك الساعة إمكانية رفع واجهات أخرى من هاتفك مثل صورة لك.

مميزات ساعة fk99 plus max .

تطمح الشركة الصينية iwo ؛ من خلال ساعة fk99 plus max ؛ إلى إرضاء زبناءها . حيث عملت على جعل ساعتها مرافقك اليومي و الدائم من خلال تقديمها لوظائف مهمة في عدة جوانب نذكر منها : 
 الجانب التواصلي :  مكالمات البلوتوث تعتبر من أبرز مميزات هذه الساعة ، حيث تتوفر هذه الساعة الذكية ؛ الشبيهة بساعة hw57 pro  ؛ على الspeaker و الميكروفون ، و عند ربطها بهاتفك الذكي ( يعمل بنظام android و IOS ) ، لن تفوت أي اتصال لك ، وستتمكن من الرد على مختلف مكالماتك الواردة لهاتفك . أيضا ستتيح لك ساعة fk99 plus max قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك ،تويتر ، انستغرام .. .
وظائف رياضية  :  تتوافق ساعة  hw57 seie 7  مع العديد من الأوضاع الرياضية نذكر منها الرئيسية هي : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق  ، كرة القدم ، القفز على الحبل. .
 الساعة مقاومة للماء فلا حاجة لك من إزالتها عند غسل اليدين و لكنها غير مناسبة للسباحة . 
الجانب الصحي : تتوفر ساعة fk99 plus max على مستشعرات تمكنك من مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال معرفة معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة . يمكن للساعة أيضا تتبع جودة نومك ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تعطيك تقييما له على تطبيق maswear الخاص بالساعة . تتوفر الساعة أيضا مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال تأديتك التمارين الرياضية . و مع وجود مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين طيلة اليوم ، ستزيد جودة مراقبة الساعة لنومك ، فتحدد مشاكله و تعطي لك بعض الإرشادات لتتمتع بنوم صحي .
لتمارس مختلف أنشطتك الرياضية بطريقة جيدة ، تقيس ساعة fk99 plus max درجة حرارة الجسم ، عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ، ضغط الدم  ، الخطوات بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم  .

بطارية و سعر ساعة fk99 plus max .

تتوفر ساعة fk99 plus max smart watch serie 7 على بطارية بسعة 280mAh وعمر يمتد حتى 5 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة fk99 plus max حوالي 31 دولار .
reaction:

تعليقات