القائمة الرئيسية

الصفحات

شاومي مي باند 7 : سعر و مميزات سوار xiaomi mi band 7 .

  المواصفات و المميزات الكاملة لسوار شاومي باند 7 .

بعدما كشفت xiaomi عن سوار شاومي باند 6 في الصيف الماضي ،  كشفت شاومي اليوم عن ساعة شاومي باند 7 . mi band 7 يحمل مجموعة من المواصفات و المميزات الجيدة التي تجعله من بين أفضل الأسورة في 2022 .  فدعونا نتعرف على أبرز ما ستحمله الساعة من مواصفات و مميزات .

تصميم سوار شياومي باند 7 mi band 7 .

عكس التسريبات التي أشارت الى أن mi band 7 سيأخذ تصميم شبيه لهونر باند 7 و هواوي باند 7 ، خاصة و أن هذا التصميم أقرب لساعة ذكية و يعطي مساحة شاشة أكبر مما يسهل التنقلات بين القوائم .كما ترى في الصورة أعلاه حافظت شاومي على التصميم الإعتيادي لأسورته  .
حيث  تأتي mi band 7 بحجم ( طول -عرض- ارتفاع ) 47×18×12.7 مثل مي باند 6 ، حيث تأخد شكل مستطيلي بدون زوايا على مستوى الحواف . شاشة شاومي باند 7 من نوع amoled ، بمساحة 1.62 بوصة ، بدقة تصل 194×496 بكسل بإضاءة تصل 500 شمعة .
تأتي ساعة شاومي 7  باطار من الالومنيوم متوفر في العديد من الأوان نذكر منها : الأسود ، الأخضر ، البرتقالي ، الأبيض ، الأزرق .. و بأحزمة من السيليكون متوفر ة في نفس الألوان.
 توفر لك xiaomi mi band7 عدد واجهات شاشة يصل حتى 100 واجهة تتضمن واجهات مستوحات من أنمي هجوم العمالقة و بليش .

مميزات شياومي باند 7 القدمة .

تهتم أسورة xiaomi band بالجانب الرياضي و البدني لمرتديها ، لذى عملت شاومي على تحسين هذا الجانب حيث من تأتي شاومي مي باند 7  ب50 وضع رياضي بزيادة 20 وضع جديد عن شاومي باند 6 ،من بينها السباحة باعتبار ساعة شاومي باند 7 مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، و هذا سيجعل من هذا السوار أفضل أسورة العالم
كما يعرف سوار مي باند 7 ترقية و تطوير للمستشعرات الموجودة في مي باند 6 ، من أجل زيادة فعاليتها في التتبع الصحي  ؛ من مراقبة دقات القلب ، قياس نسبة الأوكسجين في الدم و مراقبة جودة النوم مرورا بمراقبة الصحة النسائية ، قياس السعرات الحرارية المحروقة ، التنفس ، قياس المسافات المقطوعة .
طبعا ستدعم مي باند 7 التوصل بالإشعارات و الرسائل ، التحكم في صوت و كاميرا الهاتف ، ايجاد الهاتف و معرف حالات الطقس. 

بطارية و سعر شاومي باند 7 و تاريخ النزول .

كما تعودنا في جميع باندات شاومي ، يظل عمر بطاريتها الطويل إحدى المميزات المفضلة لمرتديها ، حيث تأتي مي باند 7 ببطارية بعمر 20 يوم من الإشتغال المتواصل .  
ستكلفك ساعة شاومي مي باند 7 سعر يتراوح بين 35 حتى 40 دولار .

reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق