القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة HW37 PLUS : سعر و مميزات ساعة hw37 plus

 المواصفات الكاملة لساعة hw37 plus .

بعد نجاح نسخة ساعة hw 37 ، تعود الشركة الصينية vwear  لتطرح نسخة محدثة و مطورة منها ، أسمتها ساعة اتش دبليو 37 بلس hw37 plus .
إليك أبرز ما تحمله هذه الساعة من مواصفات و مميزات .

تصميم ساعة hw37 plus .


اعتمدت الشركة المصنعة في ساعة hw37 بلس على نفس تصميم ساعة hw37 العادية ، وهو التصميم المأخود من نسخ ساعات ابل واش الذي يمزج بين الكلاسيكي و الرياضي .
تأتي ساعة اتش دبليو 37 بلس في الشكل المستطيلي بحجم 43.4*38*11 ملم ، مع أحزمة من السيليكون طولها 60 ملم .
يأتي إطار الساعة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ منوفر في اللون : الأسود ، الفضي ، الوردي و الأزرق .
تتوفر ساعة اتش دابليو 37 بلس الجديدة هلى شاشة من نوع ips  بحجم 1.84 بوصة و دقة 320×380 بكسل تتوفر على أكثر من 100 واجهة مخصصة بما فيها واجهات مأخودة من ساعة ابل واتش 8 . 
شاشة الساعة محمية من الخدوش و الغبار عن طريق طبقة زجاجية رفيعة مم 2.5D .
على الجانب الأيمن للساعة يوجد زرين : الأول على شكل تاج يمكنك من الإنتقال بين القوائم مباشرة . و الثاني ذو الشكل المستطيلي يمكنك من إيقاف/ تشغيل الساعة .

مميزات ساعة اتش دبليو 37 بلس hw37 plus .


ساعة الأيفون الجديدة hw37 ، مثلها مثل ساعة hw57 pro الجديدة ، تتمتع بتقنية الدفع الإلكتروني nfc المفقودة في ساعة hw37 العادية . هذه التقنية ستمكن مرتدي ساعة hw37 plus من إجراء بعض الدفوعات الإلكترونية عن طريق تطبيق alipay .
ساعة hw37 plus هي ساعة مقاومة للماء ip67 و هي مناسبة للسباحة ، حيث تدعم الساعة 13 وضع رياضي نذكر منها : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة ، تسلق الجبال ... اليوغا ، و في الأخير السباحة .
لممارسة مختلف أنشطتك الرياضية بطريقة صحية ، تتوفر الساعة على مستشعرات تمكنك من :
 معرفة معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة . يمكن للساعة أيضا تتبع جودة نومك ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تعطيك تقييما له على تطبيق wearfit pro الخاص بالساعة . تتوفر الساعة أيضا مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال تأديتك التمارين الرياضية . و مع وجود مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين طيلة اليوم ، ستزيد جودة مراقبة الساعة لنومك ، فتحدد مشاكله و تعطي لك بعض الإرشادات لتتمتع بنوم صحي . 
زيادة على ذلك تقيس ساعة hw37 بلس درجة حرارة الجسم ، عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ، ضغط الدم ، نسبة تشبع الدم من الكليكوز ، الخطوات بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم  .
تتوفر ساعة اتش دبليو 37 بلس hw37 plus smart watch على الميكروفون و الspeaker الذان يمكناك ، عند ربط الساعة بالهاتف عن طريق البلوتوث ؛ من :
 من الرد على مختلف مكالماتك الواردة لهاتفك . أيضا ستتيح لك ساعة hw 37 plus قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك ،تويتر ، انستغرام .. . أيضا ستمكنك من إجراء البحث الصوتي .

بطارية و سعر ساعة hw37 plus .

تتوفر ساعة hw37 plus smart watch serie 7 على بطارية بسعة 200mAh وعمر يمتد حتى 4 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة hw57 pro حوالي 30 دولار .

reaction:

تعليقات