القائمة الرئيسية

الصفحات

الفرق بين ساعة hw22 plus و ساعة dt100 plus .

 مقارنة ساعة hw22 plus و ساعة dt100 plus .


تعتبر كل من ساعة hw22 plus و ساعة dt100 plus من أبرز تقليد لساعة ابل واتش 7 بفضل تصميمهما و المميزات التي تقدمانها بالإضافة لسعرهما المتقارب .
فدعونا نتعرف على ابرز الفروقات و التشابهات بين الساعتين .

التصميم : تقارب كبيير .

كما ذكرنا سابقا ، ساعة hw22 plus و ساعة dt100 plus تتمتعان بتصميم هو مزيج بين الرياضي و الكلاسيكي ، المستمد من تصميم ساعة ابل واتش .
حيث تأتي ساعة hw22 plus الذكية  بشكل مستطيلي ،  بحجم ( طول - عرض-ارتفاع)  44.1*38*13.5 ملم ، و وزن خفيف لايتعدى 50 غراما .  بينما  dt100 plus حجمها( طول - بعد -ارتفاع)  44*38*10 ملم ، و وزن يبلغ أيضا 50 غرام .
لعل أبرز الفروقات في تصميم الساعتين موجود في شاشة عرضهما ، حيث تمتلك ساعة dt100 plus شاشة TFT تعمل باللمس ، حجم 1.76 بوصة و دقة 320×385 بكسل .
في الجانب الآخر ، ساعة hw22 plus تعتمد على شاشة من نوع Ips حجمها 1.75 بوصة و دقتها 320×380 بكسل . هنا نرى تشابه الساعتين حيث تعرضا الوقت و الإشعارات بشكل واضح .
تمتد فوق شاشة كلتا الساعتين طبقة زجاج 3D  الذي يحميها من الخدوش و الغبار .
الساعتين تأتيان بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ و أحزمة من البوليكربونات قابلة للتغيير متوفر في عدة ألوان أهمها اللون  الأسود ، الأبيض ، و الأزرق و الأحمر .
على الجانب  الأيمن للساعتين يوجد زرين الأول يمكنك تشغيل / إيقاف الساعة ، و الثاني على شكل تاج يمكنك من الإنتقال بين القوائم .

المميزات : تماثل الوظائف المقدمة .

لعل من أبرز الفروقات بين الساعتين هي توفر ساعة dt100 plus على ميزة قياس درجة الحرارة المفقودة على hw22 plus . ما عاد هذا من حيث الوظائف و المميزات المقدمة من الساعتين لا يوجد فرق حيث بإمكان الساعتين :
مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرهما على مستشعراتتمكنك من معرفة  معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة . تتوفر الساعتين على مستشعر spo2 الذي يحسب نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، هذه الميزة تجعل ميزة   تتبع جودة النوم تعمل بكفاءة أكثر ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تحدد بعض مشاكله .تستسطيع الساعتيت أيضا قياس ضغط دمك.تتوفر الساعة أيضا على مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال التمارين الرياضية.الساعتين مقاومة للماء ، فلا حاجة لك من إزالة الساعة خوفا من البلل. ولكنها غير مناسبة للسباحة .الساعاتين تتوافقان مع 9 أوضاع رياضية نذكر منها الرئيسية هي: المشي في الهواء الطلق ، الجري في الهواء الطلق  ، آلة الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق . ممكن أن تستفيد بشكل أكبر من النطاقات الرياضية من خلال تحميل تطبيق wearfit على هاتفك حيث ، كل القياسات التي تقوم بها من خلال الساعتين ترسل إلى التطبيق فيقوم بتحليلها .
قياس عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم .الإرتباط بهاتفك الذكي  عبر البلوتوث و إجراء مكالمات البلوتوث بفضل توفر الساعتين على الspaeker و الميكروفون . أيضا ستستفيد من و قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي . بالإضافة إلى التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور و التحكم في موسيقى الهاتف .

البطارية و السعر .

تمتلك ساعة dt100 plus بطارية سعتها 280mAh بعمر يمتد حتى 7 أيام ، بينما تملتك hw22 plus بطارية بسعة 200mAh بعمر يمتد حتى 3 أيام .
 تشحن الساعتين بواسطة شاحن مغناطيسي .
سعر ساعة hw22 plus يبلغ 31 دولار بينما ساعة dt100 plus يبلغ سعرها 28 دولار .
قد يعجبك أيضا.




reaction:

تعليقات