القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة Dt3 pro : سعر و مميزات ساعة dt3 pro تقليد ساعة هواوي الجديدة

 مواصفات ساعة DT3 PRO SMARTWATCH .

أطلقت قبل أيام الشركة الصينية lemfo ساعة جديدة للأسواق هي ساعة dt3 pro . الساعة تستمد تصميمها من ساعة هواوي واتش 3 .
فدعونا نتعرف على أبرز مواصفات و ممميزات ساعة ليمفو الجديدة .

تصميم ساعة lemfo dt3 pro : تأثير هواوي .

كما ترى في الصورة ، تصميم ساعة dt3 pro مستمد بالكامل من تصميم  ساعة هواوي واتش 3 ، حيث تأتي بالتصميم الدائري بحواف منحنية مع زرين جانبين ، و أحزمة مصنوعة سواءا من الجلد أو السليكون أو الفولاذ كما هو الحال في ساعة هواوي واتش 3 ، مما يجعل من ساعة dt3 pro smart watch تقليد أصلي لساعة هواوي .
تأتي ساعة dt3 بشاشة hd من نوع ips بحجم 1.32 بوصة بدقة 360×360 بكسل بكثافة بكسلات تصل 326ppi . شاشة الساعة محاطة بإطار من الزنك المقاوم للصدأ في اللون : الفضي و الذهبي و الأسود ، يأخد شكلا شبيها بذاك الموجود في هواوي واتش 3 .
توفر اك ساعة dt3 برو أكثر من 100 واجهة مخصصة للشاشة بما فيها واجهات مأخوذة من ساعة هواوي ، كما تتيح لك إمكانية وضع صورة لك .
كما ذكرنا سابقا، أحزمة الساعة تأتي سواءا من السليكون أو الجلد أو الفولاذ ، و هي قابلة للتغيير ، تأتي في اللون الفضي ، الأسود ، الذهبي و الأسود .

مميزات ساعة dt3 pro .

تعتبر ساعة dt3 pro ساعة رياضية بالدرجة الأولى حيث تعطي أهمية للجانب الصحي و البدني بالدرجة الأولى . 
فهي تدعم العديد من الأوضاع الرياضية مثل: الجري ، المشي ، ركوب الدراجة ، تسلق الجبال ... و كرة السلة . أثناء ممارسة هذه الأنشطة الرياضية تقيس ساعة dt3 pro عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ،  السرعة ، نسبة  الخطوات بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم  .
 و حتى تمارس مختلف الأنشطة الرياضية بطريقة صحية ، توفر لك ساعة dt3 برو مراقبة على مدار الأسبوع للقلب بفضل توفرها على مستشعر لقياس نبضات القلب . أيضا تتوفر الساعة على ميزة EcG حيث يمكنك القيام بتخطيط للقلب خلال دقيقة واحدة .
مع ساعة dt3 pro ستتمتع بنوم صحي أكثر ، حيث ستقوم الساعة بتتبع جودة نومك و ستعطيك تقييما له على تطبيق wearpro الخاص بالساعة ، مع بعض الإرشادات في حالة وجود خطب ما في نومك .
بالإضافة للميزات الخاصة بتتبع أحوال الصحة ، ستبقيك ساعة dt3 pro على تواصل دائم ، حيث تتوفر الساعة على
الspeaker و الميكروفون ، و عند ربطها بهاتفك الذكي ( يعمل بنظام android و IOS ) ، ستتمكن من الرد على مختلف مكالماتك الواردة لهاتفك . أيضا ستتيح لك ساعة dt3 pro  قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك ،تويتر ، انستغرام .. .
مميزات إضافية  :
- التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور .
- التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس .
- قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier .....

بطارية و سعر ساعة dt3 pro .

تتوفر ساعة dt3 pro smart watch  على بطارية بسعة 280mAh وعمر يمتد حتى 5 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة dt3 pro حوالي 40 دولار .
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق