القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة DT100 pro plus : سعر و مميزات ساعة dt100 pro plus.

 المواصفات الكاملة لساعة dt100 pro plus .

بعد طرح iwo لساعة dt100 pro و الإقبال الذي عرفته هذه الساعة ، تعود iwo لإصدار نسخة محدثة من هذه الساعة هي ساعة dt100 pro plus .
إليك أبرز المواصفات و المميزات التي تحملها هذه الساعة .

تصميم ساعة dt100 pro plus .

كما ترى في الصورة أعلاه ، لم تحرج ساعة +dt100 pro لم تخرج عن التصميم الإعتيادي ، حيث تأتي بالتصميم المستطيلي المازج بين الكلاسيكي و الرياضي ، منقح من الجوانب ، بإطار من الزنك مع زرين جانبين : الأول على شكل تاج يمكنك من المرور بين القوائم و الثاني مستطيلي وظيفته تشغيل/إيقاف الساعة .
تعتمد ساعة dt100 pro plus smar watch على شاشة من نوع IPS ملونة بالكامل ، بحجم 1.76 بوصة و دقة 320×385 بوصة ، الشاشة محمية من الخدوش و الغبار بواسطة طبقة زجاجية رفيعة من نوع 3D .
توفر لك ساعة dt100 برو زائد أكثر من 100 واجهة للشاشة يمكن تحميلها عن تطبيق wearpro الخاص بالساعة .
أحزمة الساعة تأتي مصنوعة من السيليكون متوفرة بعد ألوان.

مميزات ساعة dt100 pro plus .

مثل ساعة hw57 pro ، تهتم ساعة dt100 برو زائد بالجانب الرياضي و الصحي لمرتديها ، بالإضافة للجانب التواصلي .
حيث تتوفر الساعة على مستشعرات تمكنك من معرفة معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة ، تبع جودة نومك 
حيث تحلل جودة نومك بشكل مستمر و تعطيك تقييما له على تطبيق wearfit pro الخاص بالساعة ، و مع وجود مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين طيلة اليوم ، ستزيد جودة مراقبة الساعة لنومك ، فتحدد مشاكله و تعطي لك بعض الإرشادات لتتمتع بنوم صحي . 
تتوافق ساعة  dt100 pro  plus  مع العديد من الأوضاع الرياضية نذكر منها الرئيسية هي : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق  ، كرة القدم ، القفز على الحبل...
تتوفر الساعة أيضا مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال تأديتك التمارين الرياضية . 
زيادة على ذلك تقيس ساعة dt100 plus pro درجة حرارة الجسم ، عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ، ضغط الدم  ، الخطوات بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم  . 
تبقيك ساعة dt100 pro plus هلى تواصل دائم ، حيث تتوفر على الspeaker و الميكروفون ، و عند ربطها بهاتفك الذكي ( يعمل بنظام android و IOS ) ، ستتمكن من الرد على مختلف مكالماتك الواردة لهاتفك . أيضا ستتيح لك ساعة dt100 pro plus قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك ،تويتر ، انستغرام .. .
مميزات إضافية  :
- التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور .
- التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس .
- قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier .....

بطارية و سعر ساعة dt100 pro plus .

تتوفر ساعة dt100 pro plus smart watch serie 7 على بطارية بسعة 280mAh وعمر يمتد حتى 4 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة dt100 pro plus حوالي 33 دولار .

reaction:

تعليقات