القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة LEMFO DT200 : سعر و مميزات تقليد ساعة ابل واتش 7 الجديدة

 المواصفات الكاملة ساعة dt200 الجديدة .

ساعة DT200
قبل أيام طرحت الشركة الصينية iwo ساعتها الجديدة  dt200 smart watch serie 7 في الأسواق ، وهي ساعة منسوخة من ساعة ابل واتش 7 . فدعونا نتعرف على أبرز مواصفات و مميزات الساعة .

تصميم ساعة lemfo dt200  : ابل واتش 7 ؟؟ .

على مدار الأجيال السابقة من ساعات سلسلة DT smart watch ، استمدت الشركة تصميم ساعة dt100 plus ، و ساعة dt100 pro من ساعة ابل واتش 6 . و هذه المرة تكرر الشركة نفس الأمر حيث نسخت تصميم ساعة ابل واتش 7 بالكامل لتضعه في ساعة DT200 .
فتأتي ساعة dt200 بإطار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، في الشكل المستطيلي المنحني من الحواف ، بأبعاد ( طول - بعد -ارتفاع) .11×38.4×44 ملم ، و بكتلة تبلغ 50 غراما .
تتوفر ساعة dt200 على شاشة كاملة تعمل باللمس من نوع IPS ، بمساحة 1.72 بوصة و بدقة 385×320 بكسل . هذه الشاشة محمية من الخدوش و الغبار بواسطة زجاج من نوع 2.5D .
الساعة تأتي في اللون : الأسود ، الفضي ، الذهبي ، الوردي ، الأحمر و الأزرق . مع أحزمة من السيليكون قابلة للتغيير في نفس الألوان .
على الجانب الأيمن للساعة يوجد زر على شكل تاج يمكنك من المرور بين القوائم ، و تغيير واجهات الشاشة . و زر آخر يمكنك من تشغيل/إيقاف الساعة .
توفر لك الساعة أكثر من 100 واجهة مختلفة للشاشة ؛ يمكن تحميلها عبر الهاتف من خلال برنامج ساعة dt200 وهو wearfit pro . كما تتيح لك الساعة إمكانية رفع واجهات أخرى من هاتفك مثل صورة لك .

مميزات ساعة dt200 .



تمتع ساعة dt100 smart watch بمميزات تتمثل في تقديمها لوظائف تساعد مرتديها في حياتهم اليومية . نذكر أهمها : 
التواصلي : مكالمات البلوتوث تعتبر من أبرز مميزات هذه الساعة ، حيث تتوفر هذه الساعة الذكية ؛ الشبيهة ساعة dt200 plus  ؛ على الspeaker و الميكروفون ، و عند ربطها بهاتفك الذكي ( يعمل بنظام android و IOS ) ، ستتمكن من الرد على مختلف مكالماتك الواردة لهاتفك . أيضا ستتيح لك ساعة دي تي 100  قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك ،تويتر ، انستغرام .. .
وظائف رياضية و صحية :  تتوافق ساعة dt200 serie 7  مع العديد من الأوضاع الرياضية نذكر منها الرئيسية هي : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق  ، كرة القدم ، القفز على الحبل . وفي الأخير السباحة باعتبار الساعة مقاومة للماء .
و لتمارس مختلف أنشطتك الرياضية بطريقة صحية أكثر ، تتوفر ساعة dt200 على مستشعرات تمكنك من
مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال معرفة معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة . يمكن للساعة أيضا تتبع جودة نومك ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تعطيك تقييما له على تطبيق wearfit pro الخاص بالساعة . تتوفر الساعة أيضا مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال تأديتك التمارين الرياضية . و مع وجود مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين طيلة اليوم ، ستزيد جودة مراقبة الساعة لنومك ، فتحدد مشاكله و تعطي لك بعض الإرشادات لتتمتع بنوم صحي .
زيادة على ذلك تقيس ساعة dt200 درجة حرارة الجسم ، عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ، ضغط الدم ، الخطوات بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم  .
مميزات إضافية  :
- التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور .
- التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس .
- قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier .....

بطارية و سعر ساعة dt200 .

تتوفر ساعة dt200 smart watch serie 7 على بطارية بسعة 200mAh وعمر يمتد حتى 4 أيام من الإشتغال المتواصل ، كما يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة dt200 حوالي 31 دولار .

اقرأ أيضا .

ساعة DT35 PLUS :سعر و مميزات ساعة dt35 بلس.

سعر و مميزات ساعة HT66 اتش تي 66 : أول ساعة تحمل شعار أيفون.

ساعة HW33 PLUS : سعر و مميزات ساعة اتش دبليو 33 بلس

reaction:

تعليقات