القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة HT22 PRO : سعر و مميزات ساعة الآيفون الجديدة ht22 pro

 المواصفات الكاملة لساعة اتش تي 22 برو  ht22 pro .

ساعة ht22 pro

بعد نجاح ساعة ht99 ، و ساعة ht66 تعود الشركة الصينية Vwear لطرح إصدار جديد من ساعاتها الشبيهة لساعة ابل واتش 7 ، و هذه للمرة أطلقت عليها اسم ht22 برو . 
فدعونا نكتشف أبرز ما جاء به هذا الإصدار .

تصميم ساعة HT22 PRO .


تأتي ساعة ht22 برو في في الشكل المستطيلي مع حواف منحنية ،  بأبعاد (طول - بعد -ارتفاع) 10.7×38×44 ملم ، و وزن خفيف لايتعدى 50 غراما .
تتوفر الساعة على إطار من الألومنيوم في عدة ألوان ، مع خلفية كلها من الكريستال ، بالإضافة إلى أحزمة من السيليكون متوفرة في اللون : الأسود ، الأبيض ، الرمادي ..
شاشة ht22 برو من نوع Ips حجمها 1.75 بوصة و دقتها 380×380 بكسل، هذه الشاشة محمية من الخدوش و الغبار بطبقة زجاجية رفيعة من نوع 2.5D .
توفر لك الساعة أكثر من 100 واجهة للشاشة يمكنك رفعها من تطبيق wwfit الخاص بالساعة بما فيها وجهات مندأخودة من ساعة apple ، مع إمكانية  رفع صور خاصة بك من الهاتف . كما توفر لك الساعة أربع ستايلات لعرض التطبيقات .

مميزات ساعة ht22 pro .



على غرار ساعة ht99 ، و ساعة ht66 ، تتمتع ساعة ht22 pro بأبرز المميزات و الوظائف المتوفرة في أفضل الساعات الرياضية . و هذا قد يجعلها مرافقك الدائم و مساعدك اليومي في مختلف جوانب حياتك اليومية :
في الجانب الرياضي و الصحي ؛ تؤدي و توفر لك الساعة وظائف مهمة ، حيث تتوافق مع العديد من الأوضاع الرياضية نذكر منها الرئيسية هي : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق  ، كرة القدم ، القفز على الحبل .
 الساعة مقاومة للماء IP67 ولكنها غير مناسبة للسباحة.
و لجعل تأدية تمارينك بطريقة صحية أكثر ، تستطيع  ساعة ht22 pro ، أفضل تقليد ساعة ابل واتش 6 ، مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرها على مستشعرات تمكنك من معرفة معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة . يمكن للساعة أيضا تتبع جودة نومك ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تعطيك تقييما له على تطبيق wwfit الخاص بالساعة . تتوفر الساعة أيضا مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال تأديتك التمارين الرياضية . و مع وجود مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين طيلة اليوم ، من شأنه أن يزيد من جودة مراقبة الساعة لنومك ، فتحدد مشاكله و تعطي لك بعض الإرشادات لتتمتع بنوم صحي .
بالإضافة لذلك تقيس ساعة ht 22 درجة حرارة الجسم ، عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ، ضغط الدم ، الخطوات بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم   في الجانب التواصلي : مكالمات البلوتوث تعتبر من أبرز مميزات هذه الساعة ، حيث تتوفر هذه الساعة الذكية ؛ الشبيهة ساعة dt7 pro ؛ على الspeaker و الميكروفون ، و عند ربطها بهاتفك الذكي ( يعمل بنظام android و IOS ) ، ستتمكن من الرد على مختلف مكالماتك الواردة لهاتفك . أيضا ستتمكن مع ساعة اتش تي 22 برو من قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك ،تويتر ، انستغرام ...
مميزات إضافية  :
- التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور .
- التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس .
- قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier .....

بطارية و سعر ساعة ht22 pro.

تتوفر ساعة ht22 pro smart watch serie 6  على بطارية بسعة 200mAh وعمر يمتد حتى 4 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة ht22 pro حوالي 30 دولار .
reaction:

تعليقات