القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة DT7 MAX smartwatch : سعر و مميزات تقليد ساعة ابل dt7 max smartwatch .

   المواصفات الكاملة لساعة DT7 MAX smartwatch serie 7 .

بعد طرحها لساعة dt100 pro max ، تعود iwo اليوم لطرح ساعة جديدة للأسواق ، و هي ساعة  dt7 max المستنسخة من ساعة ابل واتش 7 . لذى دعونا نتعرف على مواصفات و مميزات الذي تحملها تقليد ساعة ابل واتش 7 .

تصميم ساعة DT7 MAX : نسخة ابل واتش الرخيصة . 


بعد الكشف عن ساعة ابل واتش 7 ، سارعت iwo لجعل تصميم ساعتها الجديد dt7 max نسخة طبق الأصل لساعة ابل واتش 7 ، و هذا ما نجحت فيه لحد بعيد كما ترى في الصورة أعلاه . 
حيث تأتي ساعة DT7 ماكس الذكية بحجم ( طول - بعد -ارتفاع) 11×38×45 ملم ، و وزن خفيف لايتعدى 40 غراما .
تتوفر هذه الساعة على شاشة كاملة من نوع TFT تعمل باللمس ، حجمها 1.8 بوصة و بدقة 385×320 بكسل بكثافة بكسلات تصل حتى 320ppi . شاشة الساعة محاطة بإطار من الألمنيوم المقاوم للصدأ متوفر في اللون : الأسود ، الرمادي ، الأزرق ، الأخضر و في الأخير الوردي .  الشاشة محمية من الخدوش و الغبار بواسطة زجاج من نوع 2.5D .
على الجانب الأيمن للساعة يوجد زر على شكل تاج يمكنك من المرور بين القوائم ، و تغيير واجهات الشاشة. أما في الجانب الأيسر فيوجد الspeaker و الميكرفون .
تتوفر ساعة dt7 على أحزمة من السيليكون متوفرة في نفس ألوان الإطار ، بالإضافة إلى أحزمة من النيلون و أخرى من نوع solo loop الموجودة في ساعات ابل واتش .
توفر لك الساعة أكثر من 200 واجهة مختلفة للشاشة ؛ يمكن تحميلها عبر الهاتف من خلال برنامج ساعة dt7 ماكس وهو WearPro ؛ بما فيها واجهات متحركة مأخودة من ساعة ابل واتش 7 . كما تتيح لك الساعة إمكانية رفع واجهات أخرى من هاتفك مثل صورة لك .
اقرأ أيضا 

مميزات ساعة DT7 MAX SMARTWATCH.


كما تعودنا في ساعة dt100 plus ، جعلت iwo ساعة dt7 max تتمتع بأبرز المميزات و الوظائف التي ستجعل من ساعة dt7 مرافقك و مساعدك الدائم في مختلف جوانب حياتك اليومية :
في الجانب التواصلي : ساعة t55 بلس ، تعتبر مكالمات البلوتوث من أبرز مميزات ساعة ديتي7، حيث تتوفر هذه الساعة الذكية على الspeaker و الميكروفون ، و عند مزامنتها بهاتفك الذكي ( يعمل بنظام android و IOS ) ، لن تفوت أي مكالمة واردة لهاتفك . أيضا ستتمكن مع ساعة dt 7 من قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي .
في الجانب الرياضي و الصحي ؛ يمكن اعتبار ساعة dt7 ساعة رياضية بامتياز ، حيث تتوافق مع العديد من الأوضاع الرياضية نذكر منها الرئيسية هي : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق  ، كرة القدم ، كرة السلة ..
الساعة مقاومة للماء ip67 و لكنها غير مناسبة للسباحة .
و لجعل تأدية تمارينك بطريقة صحية أكثر ، تستطيع dt7 max smart watch serie 7 أفضل تقليد ساعة ابل واتش 7 مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرها على مستشعرات تمكنك من معرفة معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة . يمكن للساعة أيضا تتبع جودة نومك ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تعطيك تقييما له على تطبيق wearpro الخاص بالساعة . تتوفر الساعة أيضا مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال التمارين الرياضية . و مع وجود مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين طيلة اليوم ، من شأنه أن يزيد من جودة مراقبة الساعة لنومك ، فتحدد مشاكله و تعطي بك الإرشادات لتتمتع بنوم صحي .
بالإضافة لذلك تقيس ساعة dt7 عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ، ضغط الدم ، الخطوات بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم . و أيضا تسجيل مختلف المسارات نظرا لتوفرها على GPS .
أيضا ساعة dt7  تقدم لك وظائف أخرى مثل:
- التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور .
- التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس .
- قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier .....

بطارية و سعر ساعة Dt7 max .

تتوفر ساعة dt7 max الجيل السابع على بطارية بسعة 380mAh وعمر يمتد حتى 7 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة dt7 max حوالي 37 دولار .
reaction:

تعليقات