القائمة الرئيسية

الصفحات

الفرق بين ساعة اوبو واتش 1 و اوبو واتش 2 : oppo watch 2 vs oppo watch 1 .

 مقارنة شاملة بين ساعة اوبو واتش 2 و 1 .



شهد العام الماضي إصدار oppo لأولى ساعاتها الذكية . و قبل أيام عادت oppo لإطلاق الإصدار الثاني من ساعات اوبو واتش ، حيث عملت oppo على جعل ساعة اوبو واتش 2 الجديدة تتمتع بمزايا و مواصفات أفضل من الإصدار السابق .
فهل نجحت oppo في هذا الأمر .
دعونا نتعرف على الفرق بين ساعة oppo watch 2 و oppo watch . و من الأفضل ساعة اوبو واتش 2 أم ساعة اوبو 1؟

مواضيع قد تهمك:

الفرق بين ساعة ابل واتش 7 و 6

الفرق بين هواوي باند 6 و شاومي مي باند 6 

الفرق بين هواوي باند 6 و هونر باند 6 .

أفضل ساعات هواوي واتش الذكية في 2020

الفرق بين سوار اوبو باند و شاومي مي باند 6 .

التصميم  و الأداء : لا جديد .



كما هو الحال في ساعة الجيل الأول من ساعة oppo watch ، المظهر العام لساعة اوبو واتش 2 لم يعرف تغييرا كبيرا ، فالإصدار الجديد مازال يأتي بتصميم شبيه لساعات ابل واتش كما هو الحال في ساعة اوبو 1 .
على غرار الإصدار السابق تطرح oppo ساعاتها  بنسختين مختلفين : نسخة GPS نسخة GPS+LTE ، متوفرين بطرازين مختلفين : طرار 42mm و 46mm . و كذلك الحال بالنسبة لاوبو واتش 1 .
تأتي ساعة اوبو 2 الذكية بشاشة عرض ملونة من نوع Amoled ، بمساحة 1.91 بوصة بدقة  476×405 بكسل ، بكثافة بكسلات تصل حتى 364 بكسل لكل بوصة .  في المقابل الجيل الأول من ساعات اوبة واتش يتوفر على نفس الشاشة بنفس الحجم و الدقة .
تأتي سواءا اوبو واتش 2 أو اوبو واتش 1 بثلات إطارات مختلغة هي : الألومنيوم متوفر في اللون الفضي ، الذهبي ، و الأسود . إطار التيتانيوم متوفر باللون الأسود و الرمادي الداكن و في الأخير إطار السيراميك متوفر في اللون الأبيض .
 أحزمة اوبو واتش مصنوعة من السليكون وهي قابلة للتمديد . و متوفرة في عدة ألوان .
من حيث الأداء ، تعتمد اوبو واتش 2 في تشغيلها على شرائح Snapdragoon wear 4100 التي تحافظ على الطاقة ، بالإضافة إلى معالج معلوماتي بسرعة 1.7GHZ .
في الجهة الأخرى ، تأتي ساعة Oppo مع مجموعة شرائح Snapdragon Wear 2500 إلى جانب معالج Apollo 3 المشترك.
تبلغ مساحة التخزين الداخلية للساعتين 8 جيجا بالاضافة ذاكرة وصول عشوائي(RAM) تبلغ 1جيجا ، مما يمنح الساعة أداء جيد وتتيح لمقتنيها تحميل تطبيقاتهم المفضلة من بلاي ستوري ، حيث تشتغل اوبو واتش بنظام اندرويد Android wear .

المميزات :  إضافة مستشعر جديد ، نظام wear OS3 من GOOGLE .

على غرار ساعة اوبو واتش 1 ، يمكن لساعة اوبو واتش 2 مراقبة مجموعة واسعة من النشاطات الفيزيائية، ونبضات القلب، والنوم، كما أنها تمتاز بدعم وظيفة تخطيط القلب ECG التي لا تتوفر في معظم الساعات الذكية الحالية. أيضا مراقبة ستتم مزامنة كل هذه العناصر مع هاتف ذكي يعمل بنظام Android يقوم بتشغيل تطبيق Oppo HeyTap Health.
إضافة إلى هذا جاءت اوبو واتش 2 بمستشعر جديد هو مستشعر Spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين . تتفاعل كلا الساعتين  مع مختلف تمارينك الرياضية من خلال مراقبة وتتبع معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة ، و تتبع الخطوات ، و قياس المسافات المقطوعة و السرعة ،  وحرق السعرات الحرارية. بالإضافة إلى تسجيل المسارات .
على عكس اوبو واتش 1 ، تستفيد ساعة oppo watch 2  من نظام wear OS3 المطور من GOOGLE . حيث ‏يقوم تطبيق "Wear OS من Google" (المعروف سابقًا باسم Android Wear) بمزامنة ساعتك الذكية وهاتفك لتمكينك من الاستفادة إلى أقصى حدود من ساعتك. يمكنك الحصول على مساعدة استباقية من "مساعد Google" والاطّلاع على الرسائل المهمّة ومتابعة إحصاءات الحالة الصحية واللياقة البدنية وغيرها من الخدمات الأخرى من خلال ساعتك.
تدعم كلا الساعتين تقنية شرائح الاتصال الإلكترونية eSIM التي تمكنهما من العمل مستقلةً عن الهواتف. كما تدعمات تقنية GPS، وتقنية (الاتصال القريب المدى) NFC، وتقنية البلوتوث.بالاضافة إلى أن اوبو واتش مقاومة للماء فلن تضطر الى إزالتها عند السباحة او غسل اليدين .

البطارية و السعر .

 تأتي ساعة اوبو الذكية 2 ببطارية سعتها 360mAh بعمر بطارية يمتد حتى الأسبوعين من الإشتغال .
في المقابل توفر لك ساعة اوبو واتش بطارية بعمر 21 يوم .
يبلغ سعر  ساعة اوبو واتش 2 نسخة GPSحوالي 169 دولار . و نسخة LTE سعرها 195 دولار طراز 42mm و 260 دولار طراز 46mm . بينما ساعة اوبو واتش يتراوح سعرها الآن بين 150 حتى 250 دولار .
مواضيع رائجة:
reaction:

تعليقات