القائمة الرئيسية

الصفحات

الفرق بين ساعة HW22 pro و HW22 pro max .

 مقارنة بين ساعة hw22 pro و hw22 pro max .



أصبحت الساعات الشبيهة بساعات ابل واتش متواجدة بكثرة في الأسواق . و من أبرز هذه الساعات الذكية : ساعة hw22 pro و hw22 pro max . فدعونا نتعرف على أوجه الإختلاف و التشابه بينهما . و لنقرر من الأفضل ؛ ساعة hw22 pro max أم hw22 pro ؟ .

التصميم : تشابه كبير !! - وضوح أكثر .

كما ذكرنا سابقا ، ساعة اش دبليو 22 برو و اتش دابليو22 برو ماكس تتمتعان بتصميم هو مزيج بين ر
الرياضي و الكلاسيكي ، مستمد من تصاميم ساعات ابل واتش .
حيث تأتي ساعة hw22 pro max الذكية  بشكل مستطيلي ،  بحجم ( طول - عرض-ارتفاع)  44.1*38*13.5 ملم ، و وزن خفيف لايتعدى 50 غراما .  بينما hw22 pro حجمها( طول - بعد -ارتفاع)  45*38.3*12.8  ملم ، و وزن يبلغ أيضا 50 غرام .
لعل أبرز الفروقات في تصميم الساعتين موجود في شاشة عرضهما ، حيث تمتلك ساعة HW22 PRO MAX شاشة TFT تعمل باللمس ، حجم 1.76 بوصة و دقة 320×385 بكسل .
في الجانب الآخر ، ساعة hw22 pro تعتمد على شاشة من نوع Ips حجمها 1.74 بوصة و دقتها 320×320 بكسل . هنا نرى تفوق لساعة hw22 pro max حيث تعرض الوقت و الإشعارات بشكل واضح أكثر من ساعة hw22 pro .
شاشة كلتا الساعتين يمتد فوقها طبقة زجاج 3D  الذي يحميها من الخدوش و الغبار .
الساعتين تأتيان بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ و أحزمة من البوليكربونات قابلة للتغيير متوفر في عدة ألوان أهمها اللون  الأسود ، الأبيض ، و الأزرق و الأحمر .
على الجانب  الأيمن للساعتين يوجد زرين الأول يمكنك تشغيل / إيقاف الساعة ، و الثاني على شكل تاج يمكنك من الإنتقال بين القوائم .

المميزات : تماثل الوظائف المقدمة .

من حيث الوظائف و المميزات المقدمة من الساعتين لا يوجد فرق حيث بإمكان الساعتين :
  • مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرهما على مستشعراتتمكنك من معرفة  معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة . تتوفر الساعتين على مستشعر spo2 الذي يحسب نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، هذه الميزة تجعل ميزة   تتبع جودة النوم تعمل بكفاءة أكثر ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تحدد بعض مشاكله .
  • تستسطيع الساعتيت أيضا قياس ضغط دمك.تتوفر الساعة أيضا على مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال التمارين الرياضية.
  • الساعتين مقاومة للماء ، فلا حاجة لك من إزالة الساعة خوفا من البلل. ولكنها غير مناسبة للسباحة .
  • الساعاتين تتوافقان مع 9 أوضاع رياضية نذكر منها الرئيسية هي: المشي في الهواء الطلق ، الجري في الهواء الطلق  ، آلة الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق . ممكن أن تستفيد بشكل أكبر من النطاقات الرياضية من خلال تحميل تطبيق wearfit على هاتفك حيث ، كل القياسات التي تقوم بها من خلال الساعتين ترسل إلى التطبيق فيقوم بتحليلها .
  • قياس ساعة عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم .
  • الإرتباط بهاتفك الذكي  عبر البلوتوث و إجراء مكالمات البلوتوث بفضل توفر الساعة على الspaeker و الميكروفون . أيضا ستستفيد من و قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي . بالإضافة إلى التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور و التحكم في موسيقى الهاتف .

البطارية و السعر .

تتوفر ساعة اتش دابليو 22 برو ماكس على بطارية بسعة 200mAh بعمر يمتد حتى 3 أيام من الإشتغال المتواصل . بينما ساعة اتش دابليو 22 برو تتوفر على بطارية بسعة 230mAh وعمر يمتد حتى 3 أيام من الإشتغال المتواصل.
  ستكلفك ساعة hw22pro max حوالي 36 دولار ، بينما  يبلغ سعر ساعة hw 22 pro  حوالي 28 دولار .

من الأفضل ساعة hw22pro max أو ساعة hw22 pro ؟

مما سبق ، نلاحظ تقارب كبير على مستوى التصميم ما عدى مستوى دقة الشاشة الذي تتفوق فيه hw 22pro max .أما من حيث الوظائف و المميزات المقدمة فهي متماثلة بنسبة 100% . لهذا الساعتين متقاربتين جدا لذا أرى أن ساعة hw22 pro قد تكون خيار أفضل لك بفضل سعرها الأقل عن ساعة hw22 pro max .
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Information on the bonus situations could be discovered on the yesbet88 dedicated web page on JackpotCity’s website. The €1600 bonus amount is cut up and distributed to your account in your first four deposits. You can use factors to assert bonuses, free spins, free credit score, and {the amount of cash|the amount of money} you play.

    ردحذف

إرسال تعليق