القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة HT66 : سعر و مميزات ساعة HT66 اتش تي 66 شبيهة ابل واتش 6

 المواصفات الكاملة لساعة HT66 اتش تي 66 .

ساعة HT66 هي إحدى أبرز الساعات الصينية الشبيهة بساعات ابل واتش ، و تتوافق مع كل من نظام الأندرويد و الIOS . تتمتع ساعة اتش تي 66 بالكثير من المميزات الجيدة بالإضافة لعمر البطارية الجيد و سعرها الرخيص .
فدعونا نتعرف على أبرز ما تحتويه ساعة اتش تي66 من مميزات و مواصفات .

تصميم ساعة HT66 : شعار apple في واجهتها .


عندما تلقي النظرة الأولى على ساعة ht66 ، سيتبين لك جليا أنها تتشابه كثيرا مع ساعة ابل واتش 7 من حيث التصميم . فالشكل المستطيلي المنحني من الجوانب مع وجود زر جانبي على شكل تاج يعطي للساعة مظهر هو خليط بين الكلاسيكي و الرياضي ممت يجعلها تعطيك مظهر جداب و أنيق عند وضعها على معصمك .
تأتي ساعة ht66 الذكية بحجم ( طول - بعد -ارتفاع)  11.6×37×40ملم ، و وزن خفيف لايتعدى 46 غراما .
تمتلك ساعة ht66 شاشة تعمل باللمس من نوع IPS ، بحجم 1.75 بوصة و بدقة 330×385 بكسل بكثافة بكسلات تصل 320 بكسل لكل بوصة ، محاطة بإطار من سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ متوفر في عدة ألوان أهمها : الأسود ، الفضي ، الذهبي ، و في الأخير  البني .
يمتد فوق شاشة ساعة اتش تي 66 طبقة زجاجية من نوع 2.5D تحميها من الخدوش و الغبار .
على الجانب الأيمن للساعة يوجد زر على شكل تاج يمكنك من المرور بين القوائم ، و تغيير واجهات الشاشة  .
تتوفر ht66على أحزمة من السيليكون متوفرة في نفس  ألوان الإطار .
توفر لك الساعة أكثر من 100 واجهة مختلفة للشاشة بما فيها واجهة ساعة ht66 ، مع أمكانية رفع واجهات أخرى من هاتفك مثل صورة لك .

مميزات ساعة ht 66 اتش تي 66 .



تعتبر ميزة مكالمات البلوتوث إحدى أبرز الميزات الواجب توافرها في أي ساعة ذكية مثل : ساعة dt100 plus و ساعة dt100 pro . لهذا وضعت الشركة المصنعة في ساعة ht66 الspeaker و الميكروفون ، حيث يمكنك ربط هذه الساعة ؛ عبر البلوتوث ؛ مع أي هاتف يعمل بنظام IOS أو الأندرويد  و الإستفادة من استقبال المكالمات ، الواردة لهاتفك؛ على ساعتك و الرد عليها . أيضا مع ساعة ht66 ستستقبل عليها مختلف الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي .
كجميع الساعات الرياضية الذكية التي تهتم بتعقب الأحوال الصحية و اللياقة البدنية ، تحتوي ساعة Ht66 على مستشعر معدل ضربات القلب البصري الذي يراقب أحوال القلب على مدار 24 ساعة طيلة الأسبوع ، كما تحتوي على مستشعر لقياس التنفس يعلمك كيفية التنفس الصحي أثناء التمارين ، بالإضاف إلى مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، هذه الميزة من شأنها أن تزيد من فعالية الساعة أثناء مراقبتها لجودة نومك.
 تتوافق ساعة ht66 مع 9 أوضاع رياضية  نذكر منها الرئيسية هي: المشي في الهواء الطلق ، الجري في الهواء الطلق  ، آلة الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق  .
الساعة مقاومة للماء ، فلا حاجة لك من إزالة الساعة خوفا من البلل ، ولكنها غير مناسبة للسباحة .
اتقيس ساعة عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم .
كذلك مع ساعة يمكنك التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور وأيضا التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس .

بطارية و سعر ساعة ht66 .

تتوفر ساعة ht66  على بطارية بسعة 200mAh وعمر يمتد حتى 20 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة ht66 serie 6 حوالي 35 دولار .

reaction:

تعليقات