القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة DT100 PRO : سعر و مميزات ساعة دي تي 100 برو نسخة ابل واتش 7

  المواصفات الكاملة لساعة DT100 PRO .



ساعة iwo dt100 pro هي إحدى الساعات الصينية المهتمة بتتبع الأحوال الصحية و النطاقات الرياضية لذا مرتديها . و تتمتع بعدة مواصافت و مميزات رائعة بالإضافة لسعرها الرخيص .

التصميم : أفضل نسخ لابل واتش 7 .

كما عودتنا الشركة الصينية في ساعة hw22 pro و hw22 pro max و ساعة hw22 plus ، التصميم العام لساعاتها دائما ما يكون مستوحاة من تصميم ساعات ابل واتش ، و على هذا النهج ساعة  DT100 برو تأتي بتصميم مشابه لساعة ابل واتش 7 ، حيث الشكل المستطيلي المنقح من الجوانب مع وجود زر جانبي على شكل تاج .
تمتلك ساعة دي تي 100 برو شاشة من نوع IPS تعمل باللمس ، حجمها 1.75  بوصة و دقة 385×320 بكسل ،بكثافة بكسلات تصل حتى 320ppi . الشاشة محاطة بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ ،و يمتد فوقها طبقة زجاج 3D الذي يحميها من الخدوش و الغبار .
الحزام مصنوع من البوليكربونات و متوفر في اللون  الأسود  ، الأزرق ، الأحمر ، الأبيض و  الوردي .
توفر لك ساعة iwo DT100 PRO الذكية  أكثر 100 واجهة للشاشة  مع إمكانية تخصيص صورة لك على الشاشة .
اقرأ أيضا 

مميزات ساعة dt100 pro .



ساعة DT100 PRO تتمتع بأبرز المميزات و المواصفات التي تساعدك في عدة جوانب من حياتك اليومية : فساعة دي تي 100 برو مثل جميع الساعات الرياضية الذكية التي تهتم بتعقب الأحوال الصحية و اللياقة البدنية ، حيث تتوافق ساعة DT100 PRO مع حوالي 100 أوضاع رياضية نذكر منها الرئيسية هي: المشي في الهواء الطلق ، الجري في الهواء الطلق  ، آلة الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق .
الساعة مقاومة للماء ، فلا حاجة لك من إزالة الساعة خوفا من البلل. ولكنها غير مناسبة للسباحة .
و لجعل تمارينك صحية أكثر فساعة DT100 برو قادرة على مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرها على مستشعرات تمكنك من معرفة  معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة . تتوفر الساعة على مستشعر spo2 الذي يحسب نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، هذه الميزة تجعل ميزة تتبع جودة النوم تعمل بكفاءة أكثر ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تحدد بعض مشاكله .
تستسطيع الساعة أيضا قياس ضغط الدم .
تتوفر الساعة أيضا على مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال التمارين الرياضية  . كما تقيس ساعة dt100 برو عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم .
في الجانب التواصلي ، يمكنك ربط الساعة بهاتفك الذكي  عبر البلوتوث و إجراء مكالمات البلوتوث بفضل توفر الساعة على الspaeker و الميكروفون .
أيضا ستستفيد من و قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي . بالإضافة إلى التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور و التحكم في موسيقى الهاتف .
 أيضا يمكن للساعة أن تزود بقفل للشاشة حتى تعطيك حماية أكثر لخصوصياتك .

بطارية و سعر ساعة dt100 pro .

تتوفر ساعة على iwo dt100 pro على بطارية بسعة 280mAh بعمر يمتد حتى 3 أيام من الإشتغال المتواصل . يتم شحن الساعة عبر شاحن مغناطيسي .
ستكلفك هذه الساعة حوالي 30 دولار .

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق