القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة هواوي باند 6 huawe band 6e .

 آخر الأخبار عن سوار هواوي القادم .



كما عودتنا هواوي عندما أصدرت الهواوي باند 4 و أتبعته بنسخة هواي باند 4e و 4pro . تستعد هواوي لطرح نسخة جديدة من هواوي باند 6 و هي هواوي باند 6e . ومع اقتراب موعد النزول إليك أبرز التوقعات حول الإصدار الجديد huawei band 6e .

تصميم هواوي باند 6اي huawei band 6e .



من حيث المظهر لن يختلف سوار هواوي باند 6e عن هواوي باند 6 العادية ، حيث الشكل المستطيلي الأقرب لساعة ذكية عرف قبولا كبيرا في نفوس محبي الأسورة الذكية عامة و أسورة هواوي خاصة . ولكن رغم ذلك من المنتظر أن تعرف شاشة العرض بعض التغييرات حتى تصبح بدقة و وضوح أكبر . فشاشة هواوي باند 6e  من المنتظر أن تكون من نوع amoled ستأتي بمساحة 1.5 بوصة عوض 1.47 على هواوي باند 6 ، أيضا الشاشة ستصبح بدقة 380*350 بكسل . هواوي باند 6 كانت تأتي بأربعة ألوان : هي الأسود ، الأخضر ، البرتقالي و في الأخير الوردي . و لكن في هواوي باند 6e سيضاف لون آخر هو الأبيض . أيضا على مستوى الشاشة سترفع هواوي من عدد واجهات شاشات العرض .

مميزات هواوي باند 6e : إضافة مستشعر لقياس الحرارة .

بما أن سوار هواوي باند 6e يهتم بالدرجة الأولى بالنطاقات الصحية و الرياضية لمرتديها ، فمن المنتظر أن ترفع هواوي من عدد الأنواع الرياضية على سوار هواوي باند 6e ، فعوض 96 نوع رياضي على huawei band 6 ستأتي huawei band 6e بأكثر من 100 وضع رياضي مع احتمالية وجود رياضة الغولف مع مدرب خاص .
إضافة مستشعر جديد لقياس درجة الجسم و حرارة المحيط المتواجد فيه . ماعاد هذا ستظل هواوي باند 6e تتمتع بنفس ميزات هواوي باند 6 من مراقبة نبضات القلب ، و قياس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، مراقبة جودة النوم ، قياس السعرات الحرارية المحروقة في الجسم .

سعر و بطارية هواوي باند 6اي .

ستمتع ساعة هواوي باند 6e ببطارية بعمر طويل يصل حتى 15 يوم من الإشتغال المتواصل . و من المنتظر أن تطرح هواوي سوارها الجديد في شهر دجنبر من هذا العام بسعر يتراوح بين 50 حتى 60 دولار .

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. The desktop presents a big display size comparability with} mobile phones and different gadgets that enable the gamblers to enjoy the details and graphics of the game. Moreover, the efficiency features supplied by desktops, such as sound volume, image high quality, and 카지노사이트 customizable storage capability of desktops, provide an improved gaming experience. These features have resulted in the growth of the desktop phase.

    ردحذف

إرسال تعليق