القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة HW22 PRO MAX

 مواصفات ساعة HW22 pro max : أرخص ساعة ابل واتش 6 .



بعد طرح IWO لساعتها الذكية HW22 PRO ، عادت اليوم لطرح نسخة محدثة لهذه الساعة أطلقت عليها اسم HW22 PRO MAX . هذا الإصدار يتمتع بمواصفات و مميزات جيدة خاصة ميزة always on display الموجودة في ساعات ابل واتش . فدعونا نتعرف على المواصفات الكاملة لهذه الساعة .

التصميم : بصمات apple watch 6 موجودة .



تتمتع ساعة HW22 PRO MAX بتصميم رياضي و كلاسيكي في آن واحد ، و هو مأخوذ من ساعة ابل واتش 7 .حيث تأتي هذه الساعة الذكية  بشكل مستطيلي ،  بحجم ( طول - عرض-ارتفاع)  44.1*38*13.5 ملم ، و وزن خفيف لايتعدى 50 غراما . الساعة تأتي بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ منقح من الجوانب و هو ما يعطيها تصميم أنيق جدا .
تمتلك ساعة HW22 PRO MAX شاشة TFT تعمل باللمس ، حجم 1.76 بوصة و دقة 320×385 بكسل . 
يمتد فوق شاشة ساعة HW22 برو ماكس طبقة زجاج 3D  الذي يحميها من الخدوش و الغبار . 
الحزام مصنوع من البوليكربونات و متوفر في اللون  الأسود ، الأبيض ، و الأزرق .
على الجانب  الأيمن للساعة يوجد زرين الأول يمكنك تشغيل / إيقاف الساعة ، و الثاني على شكل تاج يمكنك من الإنتقال بين القوائم .
توفر لك هذه الساعة الذكية 8 واجهة مخصصة للشاشة مثبتة مسبقا بالإضافة إلى واجهات أخرى يمكنك تحميلها كن خلال تطبيق Wearfit Pro .

مميزات ساعة hw22 pro max .



يمكن اعتبار ميزة always on display الموجودة على ساعة ابل واتش 6 ، هي أبرز ميزة تأتي بها ساعة  iwo . حيث تعرض الساعة الوقت و الإشعارات طوال اليوم بطريقة جد واضحة .
و كجميع الساعات الرياضية الذكية التي تهتم بتعقب الأحوال الصحية و اللياقة البدنية . تتوافق ساعة hw22 pro max مع 9 أوضاع رياضية نذكر منها الرئيسية هي: المشي في الهواء الطلق ، الجري في الهواء الطلق  ، آلة الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق .
،الساعة مقاومة للماء ، فلا حاجة لك من إزالة الساعة خوفا من البلل. ولكنها غير مناسبة للسباحة .
و لجعل تمارينك صحية أكثر فساعة hw22 pro max
 قادرة على مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرها على مستشعرات عالية الدقة تمكنك من معرفة  معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة . تتوفر الساعة على مستشعر spo2 الذي يحسب نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، هذه الميزة تجعل ميزة   تتبع جودة النوم تعمل بكفاءة أكثر ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تحدد بعض مشاكله .
تستسطيع الساعة أيضا قياس ضغط الدم .
تتوفر الساعة أيضا على مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال التمارين الرياضية  . كما تقيس ساعة HW 22 pro max عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم .
في الجانب التواصلي ، يمكنك ربط الساعة بهاتفك الذكي  عبر البلوتوث و إجراء مكالمات البلوتوث بفضل توفر الساعة على الspaeker و الميكروفون .
أيضا ستستفيد من و قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي . بالإضافة إلى التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور و التحكم في موسيقى الهاتف .

البطارية و السعر .

تتوفر ساعة hw22 pro max على بطارية بسعة 200mAh بعمر يمتد حتى 3 أيام من الإشتغال المتواصل .
ستكلفك هذه الساعة حوالي 36 دولار .

reaction:

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. The printers can now, eventually, sit on a desktop with out disturbing different individuals. “We’ve completely re-engineered it from the inside-out,” Mark Palmer, MakerBot’s head of expertise design, informed the group. At the tip of that yr, the corporate said it will stop promoting its Cube desktop 3D printers. Like MakerBot, it’s had hassle competing with smaller desktop 3D printing startups with much less overhead and cheaper printers. Today, Taiwan-based XYZprinting has overtaken MakerBot because the worldwide leader in the desktop 3D printing market. For those that don’t need to have a go at making their own scans, there at precision machining the moment are|are actually} over 70 3D models obtainable on-line from the Met’s collection.

    ردحذف

إرسال تعليق