القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة جارمن فينو Garmin venu 2.

 المواصفات الكاملة لساعة جارمن فينو 2.

غارمن فينو 2


أطلقت Garmin  إصدار جديد في عالم الأجهزة القابلة للإرتداء ، حيث يعد هذا الإصدار هو الثاني في سلسلة garmin venu  أطلقت عليها اسم garmin venu 2 . هذا الإصدار من شأنه أن أن ينافس ساعة ابل واتش 6 و ساعة سامسونغ 3 .

تصميم ساعة garmin venu 2 .

 ساعة Garmin venu 2  يحمل في تصميمه بصمات شبيهة بالإصدار الأول   . 
 حيث تأتي شاعة غارمن الرياضية  بشكل دائري، شبيه بساعة سامسونغ اكتيف 2 ،  بحجم ( طول - بعد -ارتفاع)  45.4×45.4×12.2 ملم و وزن خفيف لايتعدى 38غراما .
تمتلك ساعةgarmin venu 2 شاشة Amoled تعمل باللمس  ، حجم 1.3 بوصة و دقة 416×415 بكسل ، محاطة بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ متوفر في اللون الفضي ،الذهبي و في الأخير الأسود .
يمتد فوق ساعة غارمن 2 طبقة زجاج 2.5D الذي يحميها من الخدوش و الغبار .
تتوفر الساعة بحجمين : حجم 44mm مع سوار بطول22 سنتم و حجم 40mm مع حزام بطول 18 سنتم.
الحزام مصنوع من البوليكربونات و متوفر في اللون  الأسود ، الأزرق ، الرمادي و الأبيض .على الجانب  الأيمن للساعة يوجد زرين الأول يمكنك من تشغيل/ إيقاف الساعة ، و الآخر يمكنك من الرجوع للوراء.

مميزات ساعة Garmin 2 .

تأتي ساعة غارمين 2 الذكية مزودة بتقنية ال Always on display مما يجعل شاشة عرضها واضحة و مشرقة طوال النهار . كما تتوفر على الGps الذي يسمحلك بتتبع مسارك اليومي .
و كجميع ساعات Garmin الرياضية التي تهتم بتعقب الأحوال الصحية و اللياقة البدنية ، تحتوي ساعة غارمن 2 على مستشعر معدل ضربات القلب البصري الذي يراقب أحوالك الصحية على مدار 24 ساعة . بالإضافة إلى مراقبة الدورة الشهرية عند النساء ، كما تحتوي على مستشعر لقياس التنفس و الإجهاد و الرطوبة . 
- تعتبر ساعة garmin الذكية من أقوى الساعة مراقبة لجودة النوم ، حيث تتعقب مراقبة النوم المتقدمة ، مراحل النوم الخفيف والعميق و REM بالإضافة إلى الحركة والنبض  والتنفس. مع درجة النوم الجديدة المدعومة من Firstbeat Analytics ، يحصل المستخدمون على درجة بناءً على نوعية وكمية نوم الليلة السابقة. يمكن عرض هذه التفاصيل بالإضافة إلى الرؤى الشخصية حول كيفية تحسين جودة النوم على الساعة. كما توفر Venu 2 أنشطة تنفسية منظمة مصممة لتعزيز التركيز والاسترخاء.
- تدعم ساعة غارمن2 حوالي 100 نوع رياضي مع وجود مدرب خاص على الساعة مثل ساعة هواوي جي تي 2 .
- مع ساعة venu 2 ، تستمتع بالاتصال والراحة طوال اليوم مع مجموعة من الميزات الذكية بما في ذلك الموسيقى حيث بإمكانك تنزيل ما يصل إلى 650 أغنية بما في ذلك قوائم التشغيل من Spotify و Amazon Music و Deezer4.
يمكنك ربط الساعة بالهاتف  الذكي و الإستفادة من تلقي الإشعارات الذكية للرسائل النصية (AndroidTM يمكن للمستخدمين الرد من الجهاز) وتذكيرات التقويم والمكالمات الواردة والمزيد . كما يمكنك إضفاء طابعك الشخصي على الساعة من خلال التطبيقات ووجوه الساعة  المتاح للتنزيل من متجر Connect IQTM. على عكس الساعات الذكية الأخرى ، يمكن استخدام Venu 2 مع هواتف Android أو Apple .

بطارية و سعر ساعة garmin venu 2.

تتوفر ساعة كارمن 2 على بطارية تدوم حتى 15 يوم ، مع إمكانية شحنها في 10 دقائق فقط .
تطرح غارمن هذه الساعة بسعر 399دولار .

reaction:

تعليقات