القائمة الرئيسية

الصفحات

ريلمي باند 2 : سعر و مميزات ساعة realme band 2

 المواصفات الكاملة لسوار ريلمي باند 2 القادمة .

تستعد شركة ريلمي لكشف النقاب عن سوارها الجديد ريلمي باند 2 وهو السوار الثاني في سلسلة ريلمي باند بعد ريلمي باند 1 .
فما المواصفات التي سنراها في ساعة ريلمي باند 2 ؟ 
إليك آخر الأخبار عن سوار ريلمي باند 2 .

تصميم ساعة ريلمي باند 2 القادمة .

ريلمي باند 2


تظهر الصور التي نشرتها ريالمي أن ريلمي باند 2 تمتع بتصميم مشابه لسوار هواوي باند 6 و هونر باند 6 . حيث أصبح السوار بشكل مستطيلي مع شاشة عريضة تبلغ 1.4 بوصة عوض 0.97 على الإصدار الأول في السلسلة وهذا يجعلها تتمتع بتصميم أقرب إلى تصميم ساعة ذكية . 
 لا تظهر الصور الأولى لساعة realme band 2 الكثير من المعلومات ، ولكن من المرجح أن الشاشة ستتمتع بدقة 240×320  بكسل مع شدة إضاءة تصل 400 شمعة . تجعلك تقرأ كل الإشعارات دفعة واحدة. ليس عليك التمرير جنبًا إلى جنب لقراءة جميع الرسائل أو تذكيرات المكالمات من الآن فصاعدًا. يمكنك أيضًا عرض تطبيقات متعددة على الشاشة في وقت واحد.
ثق بي يبدو التصميم مذهلاً للغاية . الساعة أرق مقارنة بسابقتها وهي أخف بكثير أيضًا لأنها مصنوعة من الألومنيوم . و سيكون هناك 4 أنواع مختلفة من الألوان المتاحة.

مميزات ساعة ريلمي باند 2 .

حسب آخر الأخبار تتطلع ريلمي إلى جعل سوارها الذكي ريالمي باند 2 منافسا قوي لسوار شياوني مي باند 5 و هونر باند 6 ، حيث ستضيف العديد من التحسينات في وضع اللياقة البدنية . هذه المرة يقال أن ريلمي باند 2 ستأتي مع أكثر من 20 وضعًا رياضيًا مختلفًا حيث سوف يدعم التنس ، الجري الداخلي ، الجري في الهواء الطلق ، ركوب الدراجات ، المشي البطيء والرجبي والجولف وكرة الريشة وغيرها الكثير . يمكنك عرض إحصائيات التمرين كاملة على تطبيق ريلمي الرسمي.
سيحتوي السوار على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الذي يحمل في ثناياه عوامل يساعدك على تتبع السجل الخاص بك بدقة دون الاعتماد على هاتفك بعد الآن.
سيأتي هذا السوار الذكي الصيني أيضًا مجهزًا مسبقًا بمراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة ، ومراقبة النوم ، وعداد الخطى ، والتذكير بعدم الجلوس ، و شرب الماء  ، وغير ذلك الكثير . سيكون هناك تنبيه بالاهتزاز عندما يرتفع معدل ضربات القلب عن المستوى المحدد .
سيحتوي realme band 2 على مستشعر SpO2 لقياس مستويات الأكسجين في الدم ( الموجود في مي باند 5 و هونر باند 6) ستكون هذه ترقية جد مهمة في الإصدار الجديد . يمكن أن يكون مستشعر SpO2 مغيرًا لقواعد اللعبة عندما يتعلق الأمر بمراقبة النوم والمعلومات الصحية الأخرى.

reaction:

تعليقات