القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة سامسونغ أكتيف 3 Galaxy watch active 3 : سعر و مميزات قريبا في الأسواق .

 آخر الأخبار عن ساعة سامسونغ أكتيف 3 samsung watch active 3 .

ساعة سامسونغ أكتيف 3



تستسعد سامسونغ لإطلاق الإصدار الثالث في سلسلة ال Galaxy watch  active و هي ساعة سامسونغ غلاكسي واتش أكتيف 3 . هذا الإصدار من المنتظر أن تعمل فيه سامسونغ على إضافة مواصفات و ميزات لم تتوفر في الإصدار السابق : سامسونغ واتش أكتيف.  حتى تجعل من ساعتها الرياضية منافسة قوية لساعات هواوي و ساعات شياومي الرياضية. 
فما هو الجديد الذي سنراه في الإصدار القادم .

التصميم : كيف سيكون ؟.

ساعة سامسونغ اكتيف 3


تشير بعض التسريبات المقربة من سامسونغ  ، أن سامسونغ في تصميمها لساعة سامسونغ واتش أكتيف 3 ، ستعتمد على تصميم مشابه سواءا لسامسونغ أكتيف 1 أ ساعة أكتيف 2 .  بحيث سيتواجد إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 45 مم. و من المحتمل أيضا أن يأتي الإصدار الجديد في إصدارات الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ ، وباللون الأسود والفضي والذهبي (مع طراز الفولاذ المقاوم للصدأ متوفر فقط باللون الفضي والذهبي) كما هو الحال في Samsung Galaxy Watch Active 2 .
 ستعتمد ساعة غلاكسي أكتيف 3 على شاشة super Amoled HD بحجم 1.3 بوصة بدقة 400×400 ميغا بكسل ، بكثافة بكسلات تصل حتى 364 بكسل لكل بوصة . بالإضافة إلى هذا ، الميزة الأهم التي من المرجح تتوفر على ساعة سامسونغ أكتيف 3 هي ميزة الAlways on dispaly الموجودة سواءا في ساعة ابل واتش 6 أو ساعة ريلمي برو ، وهذه الميزات كلها ستجعلك تتمتع بشاشة تجعلك تقرأ الإشعارات و الوقت طيلة اليوم بطريقة جد واضحة .

أهم الميزات التي ستضاف .

 تعتبر ساعة سمسونغ أكتيف 3 ساعة رياضية في الدرجة الأولى ، فبات من اللازم على سامسونغ  إضافة مستشعر Spo2 الذي يسمح بقياس مستوى الأكسجين في الدم ، حيث تتعتبر هذه الميزة مهمة في المجال الطبي و الرياضي ، فانخفاض مستوى الأوكسجين في الدم قد يؤذي إلى الشعور بضربات القلب السريعة وصداع الرأس وصعوبة في التنفس . يرجح تواجد هذه الميزة بنسبة كبيرة نظرا لتواجدها في أغلب الساعات الذكية مثل ساعات هواوي و ساعات ابل واتش .
إضافة ميزة ECG : حيث ستمكنك هذه الميزة من إجراء تخطيط للقلب و حفظه على شكل PDf  كما هو الحال في ساعات ابل واتش ، حيث يمكنك أخذه إلى الطبيب في حالات الشعور بآلام الصدر أو ضيق التنفس .
 زيادة أنواع رياضية جديدة مثل . التنس و الكرة الطائرة مع الإبقاء على رياضة الغولف، حتى تعطيك فرصة أكبر لممارسة رياضتك المفضلة بطريقة صحية أكثر .

سعر و بطارية ساعة سامسونغ واتش اكتيف 3.

بالنسبة للسعر ، لا توجد أي شائعات حول ذلك حتى الآن ، ولكن Samsung Galaxy Watch Active 2 كان سعرها يبدأ من 279.99 دولارًا ، لذلك من المتوقع أن يكون Watch Active 3 على الأقل بهذا القدر - أو حتى الزيادة ب 20 دولار ليصبح سعرها 299.99 دولار .
فيما يخص بطارية الجيل الجديد من ساعات سامسونغ اكتيف ، من المتوقع أن ترفع سامسونغ من سعة  ساعتها الجديدة فعوض 340mAh الموجودة في الجيل السابق ،  بطارية الجيل الجديد ستصل سعتها حتى 380mAh .

reaction:

تعليقات