القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة اوبو واتش 2 : سعر و مميزات ساعة oppo watch 2 .

  المواصفات القادمة لساعة اوبو 2.

أخيرا oppo تطلق الإصدار الثاني من ساعة اوبو واتش ، فبعد إصدارها للنسخة الأولى من ساعة اوبو واتش (وهي الساعة الذكية الأولى من الشركة ) ، عادت اوبو اليوم بإصدار ثاني يحمل مميزات إضافية و مواصفات جديدة يلبي التطلعات . و بجعله ينافس بقوة أفضل الساعات الذكية في العالم ؟ .

تصميم و أداء ساعة اوبو واتش 2 oppo watch 2 .

 . 

للوهلة الأولى التي تم فيها الكشف عن ساعة اوبو واتش 2 ، بدى جليا التشابه الكبير بين تصميمها و تصميم الإصدار السابق و ساعات ابل واتش . فساعة اوبو واتش 2 تأتي في شكل مستطيلي بحجم 11.6×38.5×46.4 ملم ، و وزن يبلغ حوالي 35 غرام .
تطرح OPPO ساعتها بنسختين : نسخة GPS طراز  42ملم و نسخة LTE طراز 42 و 46 ملم .
 تأتي ساعة اوبو 2 الذكية بشاشة عرض ملونة من نوع Amoled ، بمساحة 1.91 بوصة بدقة  476×405 بكسل ، بكثافة بكسلات تصل حتى 364 بكسل لكل بوصة . 
تعتمد اوبو واتش 2 في تشغيلها على شرائح Snapdragoon wear 4100 التي تحافظ على الطاقة ، بالإضافة إلى معالج معلوماتي بسرعة 1.7GHZ .
تمتلك ساعة oppo ذاكرة تخزين ROM تصل 8 جيجا . و ذاكرة رام حجمها 1جيجا .

المميزات  : إضافة مستشعر جديد .

أبرز ما جاءت به ساعة اوبو واتش 2 هو إضافة مستشعر Spo2 الذي يسمح بقياس مستوى الأكسجين في الدم ، حيث تتعتبر هذه الميزة مهمة في المجال الطبي ، فانخفاض مستوى الأوكسجين في الدم قد يؤذي إلى إلى الشعور بضربات القلب السريعة وصداع الرأس وصعوبة في التنفس . و هذه الميزة متوفرة في ساعات هواوي و ساعات ابل واتش . تستفيد ساعة oppo watch 2  من نظام wear OS3 من GOOGLE . حيث ‏يقوم تطبيق "Wear OS من Google" (المعروف سابقًا باسم Android Wear) بمزامنة ساعتك الذكية وهاتفك لتمكينك من الاستفادة إلى أقصى حدود من ساعتك. يمكنك الحصول على مساعدة استباقية من "مساعد Google" والاطّلاع على الرسائل المهمّة ومتابعة إحصاءات الحالة الصحية واللياقة البدنية وغيرها من الخدمات الأخرى من خلال ساعتك.
تتمتع ساعة اوبو واتش بميزة الدفع الإلكتروني NFC ، أيضا تتوفر ساعة oppo 2 بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بالإضافة إلى ال glonass الذي يحمل في ثناياه عوامل يساعدك على تتبع السجل الخاص بك بدقة دون الاعتماد على هاتفك بعد الآن.
 أيضا ستدعم الساعة بطاقة السيم الإلكترونية من الجيل الرابع 4G فبإمكانك استخدام الساعة بعيدا عن الهاتف . كما بإمكانها الإتصال بالويفي .
 الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متر .

بطارية و سعر ساعة اوبو 2 القادمة .

 تأتي ساعة اوبو الذكية 2 ببطارية سعتها 360 mAhحيث بعمر بطارية يمتد حتى الأسبوعين من الإشتغال .
يبلغ سعر  ساعة اوبو واتش 2 نسخة GPSحوالي 169 دولار . و نسخة LTE سعرها 195 دولار طراز 42mm و 260 دولار طراز 46mm .


reaction:

تعليقات