القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة شياومي ريفولف Xiaomi revolve .

 تعرف على المواصفات الكاملة لأرخص ساعة شياومي : ساعة Xiaomi revolve.

ساعات شاومي



بعد أيام قليلة من طرح شاومي لساعة Amazfit Gtr2 و Amazfit Gts2 ، تعود شياومي اليوم بإصدار جديد هو ساعة شاومي مي ريفولف xiaomi mi revolve و هو إصدار يتمتع بعدة ميزات أهما عمر البطارية الطويل كما هو الحال في  ساعة شاومي 5 بالإضافة إلى سعرها المنخفض .

تصميم ساعة شياومي ريفولف xiaomi mi revolve.

شاومي ريفولف



تأتي ساعة شاومي ريفولف بأحد أفضل التصميمات العصرية لأفضل الساعات الذكية في 2020.
حيت تأتي ساعة شياومي revolve في حجم 44mm و وزن خفيف يبلغ 32 غرام لن يشعرك بوجودها على معصمك .
تتوفر الساعة على على شاشة Amoled ملونة تعمل باللمس حجمها 1.39 بوصة و دقتها  454×454 بكسل بلمعان يصل حتى 450 شمعة .الشاشة محاطة بإطار من الفولاذ المقاوم للصدء كما أنها محمية بطبقة من زجاج Corning Gorilla .
توفر لك ساعة xiaomi revolve أكثر من 100 واجهة شاشة ، كما يمكنك تخصيص هذه الواجهة بوضع صورتك المفضلة عليها .
تأتي الساعة بأحزمة مصنوعة من السيلكون متوفرة في 6 ألوان هي: الأبيض، الأسود،الأحمر، الأصفر، الأخضر الزيتوني و في الأخير الأزرق الغامق .

اقرأ ايضا:

الفرق بين ساعة شاومي باند 5 و شاومي باند 4.


مميزات ساعة ساعة شياومي ريفولف xiaomi revolve


تعتبر ساعة شاومي مي ريفولف أحد أفضل ساعات شياومي  الذكية في 2020 لما توفره لك من مميزات و وظائف جد مهمة  تساعدك في حياتك اليومية في العديد من الجوانب .
 ففي الجانب الصحي و الرياضي للساعة ، يمكن اعتبار ساعة شياومي ريفواف ساعة رياضية بامتياز شبيهة بساعة هواوي جيتي 2 ، فهي تتوافق مع أكثر من  60 وضع رياضي بما فيها 10 أوضاع رئيسية نذكر منها : المشي ، الجري ،  ، ركوب الدراجة ، التسلق ، القفز بالحبل ، آلة الجري داخل القاعة ، وفي الأخير السباحة باعتبار الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، فلا حاجة لك من إزالة الساعة خوفا من البلل.
و لجعل تمارينك صحية أكثر فساعة شاومي ريفولف
 قادرة على مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرها على مستشعرات عالية الدقة تمكنك من معرفة  معدل نبضات القلب على مدار 24 ساعة ، و نسبة تشبع الدم من الأوكسجين أو ما يسمى بتقنية SPO2 الموجودة في ساعة ابل واتش 6 ، تدعم الساعة أيضا ميزة تتبع النوم . كما تقيس ساعة شاومي 2020  عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم . أيضا تسجل مختلف المسارات لتوفرها على Gps و Gloonas بالإضافة إلى البوصلة المدمجة .
في الجانب التواصلي ، يمكنك ربط الساعة بهاتفك الذكي  عبر البلوتوث والإستفادة من قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي .
كذلك مع ساعة xiaomi revolve يمكنك التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور .

بطارية و سعر ساعة xiaomi mi revolve.

تتوفر ساعة شاومي2020 على بطارية بسعة 450mAh و عمر يمتد حتى 16 يوم من الإشتغال المتواصل .
ستكلفك هذه الساعة الذكية99 دولار .


reaction:

تعليقات