القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة هواوي جي تي 3 huawei Gt3 .

 تعرف على ساعة هواوي واتش gt3.

هواوي جي تي 3


بعد النجاح الباهر التي حقتته ساعة هواوي جي تي 2  أطلقت هواوي الجيل الثالث من ساعات هواوي جي تي . ساعة huawei watch gt3 تحمل في طياتها مواصفات و مميزات تجعلها من أفضل الساعات الذكية في 2021 . فدعونا نتعرف على أبرز مواصفات و مميزات ساعة هواوي جيتي 3  huawei Gt3  . 

التصميم و أداء ساعة هواوي gt3 .




تطرح هواوي ساعتها الجديدة هواوي واتش جي تي 3 بحجمين اثنين : حجم 46mm و حجم 42mm . حيث تبلغ كتلة الأولى 42 غرام و الثانية 32 غرام .
 تأتي ساعة huawei gt serie 3 بالتصميم الكلاسيكي للساعات الرياضية ؛ و هو نفس التصميم الرياضي للجيل الثاني ، حيث الشكل الدائري المنحني من الجوانب مع زرين جانبين : الأول دائري يسمح لك بالإنتقال بين القوائم و الثاني مستطيلي يمكنك من تشغيل/إيقاف الساعة .تعتمد ساعة هواوي الجديدة على شاشة Amoled hd بحجم 1.43 بوصة و دقة 466×466 بكسل بكثافة بكسلات تصل حتى 326 بكسل لكل بوصة . هذه الشاشة مزودة بتقنية always on display حيث ستعرض الوقت و الإشعارات طوال اليوم بطريقة واضحة جدا. 
شاشة ساعة huawei gt3 تأتي محاطة بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ متوفر في اللون الأسود ، الفضي و الذهبي . تأتي الساعة بأحزمة من الجلد المقوى و أحزمة من النيلون متوفرة في عدة ألوان .
فيما يخص الأداء ، تعمل ساعة هواوي بواسطة مجموعة شرائح Kirin A1 المحلية الصنع من Huawei الموجودة في الإصدار الثاني، والتي تتضمن تقنية ذكية لتوفير الطاقة. و تمتلك ساعة جي تي 3 مساحة تخزين داخلية تصل 4GB أي ما يعادل أكثر من 700 أغنية .

مميزات ساعة هواوي جي تي 3 .


تتمحور سلسة huawei Gt  حول النطاقات و الوظائف الرياضية و الصحية التي توفرها لزبائنها ، و من هذا المنطلق يأتي الإصدار الجديد بميزات صحية جديدة تساعدك في حياتك اليومية و تحسن من تمارينك الرياضية . و من أهم هذه الميزات نذكر :
ميزة Spo2 و هي ميزة تسمح بقياس مستوى الأكسجين في الدم ، حيث تتعتبر هذه الميزة مهمة في المجال الطبي ، فانخفاض مستوى الأوكسجين في الدم قد يؤذي إلى إلى الشعور بضربات القلب السريعة وصداع الرأس وصعوبة في التنفس ، و لهذا جعلت هواوي ساعة huawei watch gt 3 تراقب مستوى تشبع الدم من الأوكسجين على مدار 24 ساعة . و هي نفس الميزة المتواجدة في ساعة ابل 6 التي تعتبر المنافس الأول لساعات هواوي .
ميزة ECG : حيث ستمكنك هذه الميزة من إجراء تخطيط للقلب و حفظه على شكل PDf  كما هو الحال في ساعات ابل واتش ، ثم أخذه إلى الطبيب في حالات الشعور بآلام الصدر أو ضيق التنفس و هذه الميزة متوفرة أيضا في ساعة ابل واتش 7  .
تستطيع الساعة مراقبة التوتر و الدورة الدموية لذى الأفراد مع اعطاء ارشادات من أجل الحركة و شرب الماء . أيضا تراقب جودة النوم و الدورة الشهرية لذى الإناث .
مع ساعة هواوي جي تي 3 لن تفوت أي اتصال باعتبار الساعة تدعم مكالمات البلوتوث ، فهي تتوفر على الspeaker و الميكروفون ، و عند ربطها بهاتفك الذكي ( يعمل بنظام android و IOS ) ، ستتمكن من الرد على مختلف مكالماتك الواردة لهاتفك . أيضا ستتمكن مع ساعة gt3 ستتمكن قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي .
يتوافق آخر إصدارات ساعات هواوي مع أكثر من 100 وضع رياضي نذكر منها الرئيسية هي : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق  ، كرة القدم ، كرة السلة ... و في الأخير السباحة باعتبار الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متر .
بالإضافة لذلك ستوفر لك huawei gt 3 مدرب رياضي خاص يعلمك كيفية تأدية التمارين الرياضية بالطريقة الصحيحة .
و أثناء تأدية التمارين تقيس ساعة هواوي 3 عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ، ضغط الدم ، الخطوات بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم  . و أيضا تسجيل مختلف مساراتك اليومية حيث أن الساعة متصلة ب 5 أقمار اصطناعية .
أيضا مع ساعة gt3 ستتفيد من :
- التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور .
- التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس .
- قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier .....
معرفة أوقات الشروق و الغروب ، مراقبة الكسوف و الخسوف . تطبيقات جديدة من هواوي ....

 بطارية و سعر ساعة هواوي gt3.

تتوفر ساعة هواوي جي تي الجيل الثالت الجيل على بطارية بسعة 455mAh وعمر يمتد حتى 14 يوم من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة هواوي واتش جي تي 3 حوالي 229 دولار .

reaction:

تعليقات