القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على ساعة سامسونغ غلاكسي واتش 3 samsung galaxy watch3 الجديدة 2020

 تعرف على سعر و مميزات ساعة سامسونغ واتش 3


يأتي إصدار سامسونغ واتش 3 كإصدار ثاني لسلسلة غلاكسي واتش من سامسونغ . تمت تسميتها بواتش 3 عوض واتش 2 كي لايتم الخلط بينها و بين سامسونغ غلاكسي أكتيف 2 .
الإصدار الجديد أي  samsung galaxy watch 3 ، يحمل فيه العديد من المميزات و الوظائف الجديدة  من شأنها أن تجعل من سامسونغ واتش 3 منافسا قويا لساعة ابل واتش 5 ، هواوي جيتي2 ، ساعة اوبو الذكية وفي الأخير ساعة شاومي .
اعتمدت سامسونغ في هذا الإصدار الأخير على طرح طرازين من ساعة سامسونغ 3 : الأول طراز 45 ملم و الثاني طراز 41  ملم.

تصميم و أداء ساعة سامسونغ واتش 3 .


 كما عودتنا سامسونغ دائما فالأناقة عنوان راسخ لساعاتها ، تأتي ساعة الأندرود الذكيةسامسونغ واتش 3 بتصميم أنيق جدا ، وضعها على معصمك يجعلك تتمتع بمظهر عصري و جذاب .
حيت اعتمدت سامسونغ في سواءا في طراز 45ملم أو 41 ملم ، على شاشة  Amoled ملونة ، حجمها 1.4 بوصة وبالنسبة لطراز 45 ملم و 1.2 بوصة بالسنبة لطراز 41 ملم .دقة الشاشة  360×360 بكسل وهي محاطة بإطار من  الفولاذ المقاوم للصدء متوفر في لونين هما :  الفضي و البرونزي .كمأن شاشة ساعة سامسونغ 3 محمية بطبقة من زجاج corning Gorilla .
توفر لك ساعة سامسونغ حرية الإختيار بين العديد من وجوه لشاشة العرض ، كما أن الشاشة مزود بتقنية Always on display ، أي الشاشة التي لا تنطفئ .
يوجد على الجانب الأيمن للساعة زرين : أحدهما يمكنك من تشغيل / إيقاف الساعة و الآخر يمكنك من العودة من التطبيقات . كما تتوفر الساعة على قرص دوار هو الواحد من نوعه الموجود في الساعات الذكية ، وقد تواجد في سامسونغ واتش 1 ،  وظيفته النتقال بين التطبيقات و القائمة  .
فيما يخص الجانب الأدائي لساعة سامسونغ الجديدة 2020، تتوفر هذه الساعة على معالج معلوماتي exynos9110 ،   بالإضافة إلى مساحة تخزين RAM بحجم 8جيجا  و ذاكرة داخلية ROM بحجم 1 جيجا . مما يوفر لك فرص  أكثر لتحميل تطبيقاتك المفضلة من play store.

مميزات ساعة سامسونغ 3  samsung watch 3 . 

Samsung watch 3

تتعتبر ساعة الأندرويد سامسونغ واتش 3 أحد أفضل الساعات الذكية في 2020 لما توفره لك من مميزات و وظائف جد مهمة ، تساعدك في حياتك اليومية في العديد من الجوانب خاصة تلك المتعلقة بالجانب الصحي .
 ففي الجانب الصحي للساعة ، توفر لك سامسونغ واتش 3 نظام صحي متكامل ، حيث هي قادرة على تتبع حالة النوم الخاصة بك من أجل تحسينه و جعله صحي أكثر ، من خلال ارسال الساعة لإشعارات تعطيك تحليل كامل لنومك و المشاكل التي تواجهك في النوم كما تعطيك نصائح لحل هذه المشاكل . كما تتوفر الساعة على تقنية ال SPO2 التي تقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين بالإضافة إلى مخطط القلب الكهربائي ECG مع وجود  مقياس عدد ضربات القلب و عداد الخطى و مقياس السعرات الحرارية .
تتمتع ساعة سامسونغ 3 بميزة اكتشاف السقوط و هي نفس الميزة الموجودة بساعة ابل واتش 5 ، حيث عند سقوطك تقوم الساعة بالاتصال بالطوارئ مباشرة .
في الجانب التواصلي ، تدعم الساعة الاتصال بالويفي WIFI ، فبإمكانك مع ساعة سامسونغ 3 تصفح الأنترنيت و الولوج إلى منصات التواصل الإجتماعي .طبعا الساعة تتوفر على البلوتوث بالإضافة إلى GPS لتسجيل المسارات . كما يمكنك تلقي و قراءة الإشعارات الوارة إلى هاتفك ، على الساعة من خلال مزامنة هذه الأخيرة مع هاتفك الذكي .
في الجانب الرباضي للساعة يمكن اعتبار ساعة سامسونغ 2020 ساعة رياضية بامتياز شبيهة بساعة شاومي 5 ، فهي تتوافق مع 6 أوضاع رياضية أساسية هي : المشي ، الجري ، التجديف ؛ ركوب الدراجة ، آلة الجري داخل القاعة . و في الأخير السباحة أو الغطس باعتبار ساعة سامسونغ الجديدة مقاومة للماء تحت 50 مترا .

بطارية و سعر ساعة ساعة سامسونغ واتش 3

تتوفر ساعة سامسونغ واتش 3 على بطارية بسعة 340 ملم بالنسبة لطراز 42mm و 247 لطراز 41mm .
ستكلفك هذه الساعة الذكية 280 دولار بالنسبة لطراز 45mm و 250 دولار بالنسبة للطراز الآخر .
reaction:

تعليقات