القائمة الرئيسية

الصفحات

أرخص 5 ساعات ذكية في 2021 تدعم شريحة اتصال .

  سعر و مميزات ساعات ذكية رخيصة في 2020


أصبح امتلاك ساعة ذكية في الوقت الراهن ،  أحد أبرز المتطلبات التكنولجية المعادلة أو المماتلة لإمتلاك هاتف ذكي على المعصم ،  نظرا للمميزات و المساعدات التي تقدمها لمرتديها سواءا على مستوى التواصل أو الصحي ، أو حتى على المستوى الجمالي حيث أصبحت الساعة الذكية أحد أبرز أكسيسوارات التزيين.
لعل أبرز العوائق ، الذي يواجهها البعض منا ، التي تحول دون اقتناء ساعة ذكية هو علاء و ارتفاع سعرها مثل: ساعات ابل واتش ، ساعة شياومي ، ساعة هواوي ... ساعة اوبو.
ولتجاوز هذا العائق اليوم ، سنقدم لك اليوم أرخص 5 ساعات ذكية بمميزات مختلفة و مختارة بعناية شديدة حتى نمكنك من حسن الإختيار عزيزي القارئ .
اقرأ أيضا
Best v8

تأتي الساعة الذكية v8 بتصميم أنيق و جذاب حيت تأتي الساعة في حجم  53*m 44.8*12.9 و وزن خفيف نوعا ما يبلغ 60 غرام .
تتوفر الساعة على على شاشة OGS تعمل باللمس حجمها 1.3 بوصة  و دقتها 240×240 بكسل  كما تتوفر على كاميرا أمامية تمكنك من أخد الصور وإجراء مكالمات الفيديو.
من حيث الأداء تتوفر الساعة الذكية  V8 على ذاكرة ROM بحجم 128 ميغا بايت و ذاكرة RAM بحجم 64 ميغا ، كما يمكن تزويد الساعة ببطاقة card sd بحجم 32 جيجا ، و بالتالي لن تشكل مساحة التخزين مشكلا حيث يمكنك تخزين الصور أو الأغاني في الساعة براحة كبيرة.
تقبل الساعة الذكية v8 تدعيمها بشريحة اتصال حيت يمكنك إجراء المكالمات و استقبال أو إرسال رسائلك الخاصة انطلاقا من الساعة فهي بمثابة هاتف ذكي على معصمك.
تدعم الساعة تقنية البلوتوث بحيث يمكنك إقران الساعة بهاتف يشتغل بنظام الأندرويد و الإستفادة من التحكم في كاميرا الهاتف و معرفة و قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة للهاتف انطلاقا من الساعة فقط.
تعتبر الساعة مقاومة للماء ولكن لا ينصح بارتداءها عند السباحة أو الإستحمام.
في الجانب الصحي و الرياضي للساعة ، يمكنها مراقبة معدل ضربات القلب و معرفة عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى عدد المسافات المقطوعة في اليوم .
تتوفر الساعة على بطارية بسعة 350 ميلي أمبير بعمر يمتد حتى 3 أيام من العمل المتواصل.
ستكلفك ساعة الأندرويد هاته 13 دولار فقط.
يجدر بالذكر أن الساعة داعمة للغة العربية.

ساعة  الأندرويد الذكية Q18.

Best Q18


تأتي الساعة الذكية Q18 بتصميم مستطيلي منحني بشكل جداب من حيث الزوايا ،  حيت تأتي الساعة في حجم    240 * 47 * 15mm ، هذه الساعة خفيفة نوعا ما حيث يبلغ وزنها 55 غرام .
تتوفر الساعة على على شاشة  تعمل باللمس حجمها 1.54بوصة  و دقتها 240×240 بكسل  كما تتوفر على كاميرا بدقة 1 ميغل بكسل تمكنك من أخد الصور وإجراء مكالمات الفيديو.
تعتبر الساعة الذكية Q18 ساعة أندرويد حيث يمكن اقرانها بأي هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد ؛ عن طريق البلوتوث ؛  الإستفادة من التحكم بكاميرا الهاتف و تلقي الإشعارات الواردة للهاتف و الرد عن الرسائل أو المكالمات الواردة إليه.
كما يمكن تدعيم الساعة بشريحة اتصال و بالتالي اجراء المكالمات وارسال الرسائل انطلاقا من الساعة.
في الجانب الأدائي للساعة تحتوي الساعة على معالج معلوماتي من نوع  MTK6261 بالإضافة إلى مساحة تخزين  ب128 ميغا .
بإمكان الساعة مراقبة أحوالك البدنية  فهي تحتوي على مراقب معدل القلب بالإضافة إلى عداد الخطى و عداد قياس عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم.
تمتلك هذه الساعة بطارية بحجم 200 ميلي أمبير تدوم من يومين حتى 4 أيام من الإشتغال المتواصل .
ستكلفك ساعة الأندرويد هاته 14 دولار فقط.

الساعة الذكية Z60 smartwatch.

Best z60


تأتي الساعة الذكية Z60 بتصميم أنيق و جذاب حيت تأتي الساعة في حجم 46mm*42mm*11.5mm وزن خفيف نوعا ما يبلغ 63 غرام .
تتوفر الساعة على على شاشة LD ملونة تعمل باللمس حجمها 1.54 بوصة  و دقتها 240×240 بكسل  كما تتوفر على كاميرا جانبية بدقة 2 ميغا تمكنك من أخد الصور وإجراء مكالمات الفيديو بصورة جيدة .
من حيث الأداء تأتي الساعة الذكية  Z60 على بذاكرة RAM بحجم 128 ميغا بايت و ذاكرة ROM بحجم 64 ميغا ، كما يمكن تزويد الساعة ببطاقة card sd بحجم 32 جيجا ، و بالتالي لن تشكل مساحة التخزين مشكلا حيث يمكنك تخزين الصور أو الأغاني في الساعة براحة كبيرة.
تتوافق الساعة مع الهواتف الذكية المشتغلة بنظام الأندرويد بحيث يمكنك مزامنة الساعة مع الهاتف و الإستفادة من تلقي و معرفة الإشعارات الواردة للهاتف انطلاقا من الساعة فقط. كما يمكن إجراء المكالمات و إرسال الرسائل مباشرة من الساعة و ذلك من خلال تزويدها بشريحة اتصال .
تدعم الساعة تقنية البلوتوث و بالتالي يمكنك التحكم بكاميرا هاتفك انطلاقا من الساعة بالإضافة إلى ربط الساعة بالسماعات اللاسلكية والإستمتاع بالموسيقى أثناء القيام بالتمارين الرياضية.
في الجانب الصحي و البدني، يمكن للساعة مراقبة النوم و معرفة عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى معرفة المسافات المقطوعة في اليوم .
تتوفر الساعة على بطارية بحجم 200 ميلي أمبير وبعمر يمتد حتى تلات أيام من الإشتغال.
ستكلفك هذه الساعة 14 دولار فقط.

اقرا أيضا

سعر و مميزات سوار اوبو باند OPPO BAND 2020


الساعة الذكية Gejian smart watch

Best gejian

تأتي الساعة الذكية Gejian  بتصميم كلاسيكي أنيق و جذاب حيت تأتي الساعة بأحزمة ملونة قابلة للتغيير .
 تأتي الساعة بأبعاد 45mm*41mm*10.5mm  و وزن خفيف نوعا ما يبلغ 50 غرام .
تأتي الساعة بشاشة TFT LCD  ملونة  تعمل باللمس ، حجمها 1.22 بوصة و دقتها 240×240 بكسل  بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 1.2 ميغا بكسل تمكنك من أخد الصور بطريقة جيدة .
هذه الساعة من حيث الأداء ، تأتي هذه الساعة بذاكرة  تخزين ROM قدرها 128 ميغا و ذاكرة ROM ب 64 ميغا ، كما يمكن تزويد الساعة ببطاقة SD  حجمها 32 جيجا و بالتالي مساحة التخزين لن تكون عائقا أمام الإحتفاظ بالصور الملتقطة أو ألأغاني المحملة .
يمكن مزامنة هذه الساعة مع أي هاتف ذكي يشتغل بنظام أندرويد وبالتالي الإستفادة من معرفة و قراءة الإشعارات الواردة إلى الهاتف ، كما يمكن ربط الساعة بالهاتف عن طريقة البلوتوث و الإستفادة من التحكم في كاميرا الهاتف انطلاقا من الساعة .
يمكن للساعة لهذه الساعة الذكية الرخيصة الإشتغال منفصلة عن الهاتف  ، من خلال تزويدها بشريحة اتصال و بالتالي إجراء المكالمات و إرسال الرسائل كما هو الحال في الهواتف الذكية.
في الجانب الصحي و البدني، يمكن للساعة مراقبة النوم و معرفة عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى معرفة المسافات المقطوعة في اليوم .
تتوفر الساعة على بطارية بحجم 380 ميلي أمبير وبعمر يمتد حتى تلات أيام من الإشتغال.
ستكلفك هذه الساعة 18 دولار فقط.


الساعة الذكية V9 smart watch.

V9 smart

تأتي الساعة الذكية v8 بتصميم أنيق و جذاب حيت تأتي الساعة في حجم47×43××13.7 mm  و وزن خفيف نوعا ما يبلغ 70 غرام .
تتوفر الساعة على على شاشة OGS تعمل باللمس حجمها 1.25 بوصة  و دقتها 240×240 بكسل  كما تتوفر على كاميرا أمامية بدقة 0.1 ميغا  تمكنك من أخد الصور .
من حيث الأداء تتوفر الساعة الذكية   V9 على ذاكرة ROM بحجم  64 ميغا بايت و ذاكرة RAM بحجم 32 ميغا ، كما يمكن تزويد الساعة ببطاقة card sd بحجم 32 جيجا ، و بالتالي لن تشكل مساحة التخزين مشكلا حيث يمكنك تخزين الصور أو الأغاني في الساعة براحة كبيرة.
تقبل الساعة الذكية V9 تدعيمها بشريحة اتصال حيت يمكنك إجراء المكالمات و استقبال أو إرسال رسائلك الخاصة انطلاقا من الساعة فهي بمثابة هاتف ذكي على معصمك.
تدعم الساعة تقنية البلوتوث بحيث يمكنك إقران الساعة بهاتف يشتغل بنظام الأندرويد و الإستفادة من التحكم في كاميرا الهاتف و معرفة و قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة للهاتف انطلاقا من الساعة فقط.

في الجانب الصحي و الرياضي للساعة ، يمكنها مراقبة معدل ضربات القلب و معرفة عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى عدد المسافات المقطوعة في اليوم .
تتوفر الساعة على بطارية بسعة 380  ميلي أمبير بعمر يمتد حتى 5 أيام من العمل المتواصل.
ستكلفك ساعة الأندرويد هاته 20 دولار فقط.
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق