القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة DT95 : تقليد ساعة هواوي

المواصفات الكاملة لساعة dt95 .

ساعة NO.DT95 هي إحدى تقليد ساعة الهواوي واتش 2 . بالإضافة لعمر البطارية الطويل و سعرها المعقول ، تتمتع ساعة dt95 smar watch بمميزات و مواصفات جيدة نتعرف عليها بالتفصيل .

تصميم ساعة no.dt95 smartwatch .

كما ترى في الصورة أعلاه ، تتمتع ساعة DT95 سمارت واتش بتصميم رياضي قوي و هو قريب بشكل كبير لساعة هواوي جي تي .
حيث الشكل الدائري بحجم 11.5×22×45 ملم ، وزر جانبي مع وجود أحزمة سميكة من السيليكون و الجلد يعطي للمعصم مظهر قوي جدا عند ارتداء الساعة .
تمتلك ساعة DT95 smartwatch شاشة كاملة تعمل باللمس من نوع IPS ، بحجم 1.78 بوصة و بدقة 320×320 بكسل . شاشة ساعة ديتي95 محاطة بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ متوفر في اللون : الأسود ، الفضي . هذه الشاشة محمية من الخدوش و الغبار بطبقة زجاجية من نوع 2.5D .
على الجانب يوجد زر دائري يمكنك من تشغيل/إيقاف الساعة . وآخر يسمح لك بتغيير واجهات الشاشة و التتنقل بين القوائم .
تتوفر dt95 سمارت واتش على أحزمة من السيليكون و الجلد متوفرة في اللون :  البني ، الأسود ، الرمادي  .
توفر لك الساعة أكثر من 100 واجهة مختلفة للشاشة ، يمكنك تحميلها من برنامج الساعة ، مع أمكانية رفع واجهات أخرى من هاتفك مثل صورة لك .
اقرأ أيضا

مميزات ساعة DT95 smartwatch .

بما أن ساعات الهواوي واتش تهتم بالدرجة الأولى بالجانب الرياضي و الصحي لذى مرتديها ، أيضا ساعة dt95 تعطي أولوية قصوى لهذا الجانب ، فعند ارتداءها ستصبح مرافقك و مساعدك الدائم في حياتك اليومية في عدة جوانب :
في الجانب الرياضي و الصحي ؛ ساعة dt95  ساعة رياضية بامتياز حيث تتوافق مع العديد من الأوضاع الرياضية نذكر منها الرئيسية هي : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق  ، كرة القدم ، كرة السلة ....
و لتجعلك تمارس مختلف أنشطتك الرياضية بصورة صحية أكثر ، تستطيع dt95 مراقبة معدل نبضات القلب طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع و تسجيل بياناته و تحليله ، كما يمكن الحصول عن تخطيط للقلب من خلال ميزة ECG . يمكن للساعة أيضا تتبع جودة نومك ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تعطيك تقييما له . تتوفر الساعة أيضا مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس بطريقة صحية خلال تأديتك التمارين الرياضية. و مع وجود مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، من شأنه أن يزيد من فعالية الساعة أثناء مراقبتها لجودة النوم.
بالإضافة لذلك تقيس ساعة ضغط الدم ، عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم ، و تذكرك بالحركة في حالة جلوسك كثيرا .
في الجانب التواصلي : مثل ساعة dt100 pro max و ساعة hw28 ، تظل مكالمات البلوتوث من أهم مميزات ساعة dt95 ، حيث تتوفر هذه الساعة الذكية على الspeaker و الميكروفون ، و عند ربطها بهاتفك الذكي ، سيمكنك الرد على مختلف مكالماتك الواردة لهاتفك . أيضا ستمكنك الساعة من قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي .
كذلك مع ساعة dt95 يمكنك التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور وأيضا التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس . الآلة الحاسبة ، المذكرة ، المؤقت .

بطارية و سعر ساعة DT95 .

تتوفر ساعة dt95 على بطارية بسعة 300mAh و عمر يمتد حتى 7 أيام من الإشتغال المتواصل .
يبلغ سعر ساعة dt95 حوالي 45 دولار .






reaction:

تعليقات