القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة ابل واتش 5-أرقى و أفضل نظام صحي على الإطلاق

 تطور النظام الصحي لساعات آبل واتش.


 منذ دخول شركة آبل ميدان الأجهزة القابلة للإرتداء، من خلال إصدارها لأربع ساعات ذكية ؛ ابل واتش1 سنة 2015، ابل واتش 2 في 2016، ابل واتش 3 في 2014، ابل واتش4 في 2018 ،وفي الأخير ساعة ابل واتش5 (سنهتم بهذه الأخيرة فقط) ؛ أعطت آبل أولوية كبيرة للنظام الصحي، باعتباره أهم الخصائص و الركائز المطلوب تواجدها في الساعات الحديثة ، كما يعتبر النظام الصحي من أبرز المؤشرات التي تعتمد في تقييم جودة الساعات .
وعلى مر تاريخ الإصدارات السابقة، قامت آبل بتطوير النظام الصحي لساعاتها من خلال إضافة ميزات جديدة أو جعل الميزات القديمة أكثر تطورا وفعالية . وهذا ما يتبين و يتجلى في النظام الصحي لآخر إصدارات آبل أي ابل واتش5. ومما لا شك فيه أن جميع الأنظمة الصحية لآبل تخضع للمعايير الدولية، حيث تقول آبل أن نظامها الصحي  مصادق عليه من طرف منظمة الصحة العالمية.
اقرأ ايضا:

أفضل ساعات ابل واتش 5,4,3 : مقارنة شاملة

مالذي يقدمه لنا النظام الصحي لساعة ابل واتش5 ؟؟

تتوفر ساعة الآيفون الأخيرة على أحدث و أفضل نظام صحي؛ قد تجده في الساعات الحديثة،  و ذلك بفضل تلك الدقائق و الرقائق الإلكترونية المتواجدة في الجهة الخلفية من الساعة ، حيث تعمل هذه المستشعرات الحسية  العالية الدقة ؛على استقبال المعلومات الصحية الخاصة بمستخدمي الساعة وتحويلها مباشرة إلى المعالج المعلوماتي ، حيث تتم فيه تحليل ومعالجة هذه المعلومات بسرعة خيالية.
مقالات رائجة:

سعر ومميزات ساعة ابل واتش APPLE WATCH 5


 أبرز هذه المعلومات تتمثل في قدرة الساعة على قياس الضوضاء من حولك ؛  وهي أبرز ميزة جديدة في هذا النظام ؛ بحيث إذا كنت تتواجد في بيئة صاخبة تبلغ قيمة الضوضاء فيها أكثر من70 ديسبيل ( أكثر من 70 ديسبل قد تتسبب في اضطرابات نفسية و إلحاق ضرر مباشر بطبلة الأذن ) ، تقوم الساعة فورا بإرسال إشعارات لتنبيهك بتغيير المكان ، أو القيام بتصرف آخر قد يجنبك هذا التلوث السمعي.
للإستفادة من  هذه الميزة  تقوم باستخدام تطبيق noise المتواجد في الساعة ، أو بإمكانك فتحها على الآيفون الخاص بك.
إن ساعة آبل واتش 5 اليوم ، قادرة على مراقبة انتظام ضربات قلبك ، وذلك بفضل جهاز استشعار معدل ضربات القلب البصري - مما يعني أنك لست بحاجة إلى مخطط كهربية القلب .

 وفي حالات إذا ماكنت ضربات القلب غير منتظمة تقوم الساعة بارسال إشعارات ، تعلمك بالخطوات اللازم اتباعها.للإستفادة من هذه الخاصية توفر ساعة ابل واتش تطبيق ECG؛ بحيث يقوم هذا التطبيق بحفظ بيانات ضربات القلب على مدار اليوم . وإذا كنت تقوم قوم بتمرين تعرض الشاشة بشكل تلقائي معدل ضربات قلبك .كما يمكنك الإستفادة من هذه الميزة على هاتفك من خلال فتح تطبيق Health  و إقران الساعة بالهاتف.
تأتي الآبل واتش أيضا بميزة صحية مهمة ، ألا و هي ميزة اكتشاف السقوط.  بفضل هذه الأخيرة تقوم الساعة بإرسال لك إشعارات في حالة ما إذا سقطت ، غي حالة إذا لم تتجاوب مع الساعة تقوم الساعة باتصال بخدمات الطوارئ الخاصة أو إرسال رسالة إلى جهات اتصالك الخاصة بالطوارئ.
قديهمك أيضا

مميزات وسعر ساعة آبل واتش 4 Apple watch serie.


وفي الأخير هناك ميزة صحية خاصة بالإنات ، و هي قدرة الساعة على تتبع الدورة الشهرية لذى الإنات حيث تخصص ابل تطبيقا له على الساعة، يتم ربطه بتطيق Health الموجود علىiPhone ، فتقومي بتسجيل معلومات حول دورتك الشهرية مثل : تاريخ آخر دورة لك و عدد أيامها عادة، بالإضافة إلى الأعراض المصاحبة لحالتك.
هذا التطبيق  لن يقدم لك توصيات طبية لكل هذا - الهدف هو إعطائك معلومات يمكنك مزجها مع بياناتك الصحية الأخرى للحصول على فكرة أفضل عن سلوك جسمك.بل يقوم بتحذيركي بشأن تواريخ البدء المحتملة.

رأينا في االنظام الصحي لآبل ولتش.

لكل الميزات الصحية التي تقدمها ساعة ابل واتش يجعل منها ساعة طبية بامتياز ، وهي الأفضل على الإطلاق مقارنة بالساعات الأخرى المتواجدة في السوق.
وأنت ما رأيك في ساعة ابل واتش؟؟؟ ضع رأيك أو استفسار في التعليق ،وسيشرفنا أن نرد  عليك.

مواضيع قد تهمك:

reaction:

تعليقات