القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات السوار الدكي ريلمي باند Realme Band

أرخص سوار ذكي بمميزات عالية


في الآونة الأخيرة، تتنوع العلامات التجارية للهواتف الذكية.حيث تتسابق الشركات العالمية للسيطرة على الأسواق العالمية من خلال إصدارات جديدة.
هذا السباق أدى إلى دخول هذه الشركات إلى مجال صناعة الأجهزة القابلة للإرتداء أو الساعات الذكية, بفضل نموه السريع والإقبال الكبير عليه.
واليوم نشهد دخول شركة Realme العالميةإلى هذا المجال من خلال  إصدارها أول جهاز قابل للارتداء المتمثل في السوار الذكي ريلمي باند Realme Band.

تصميم ومميزات ساعة ريلمي باند realme band .

إن سوار Realme Band هو السوار الذكي الأول من الشركة.  حيث  يتميز بشاشة ملونة مقاسها 0,96 بوصة بدقة 80 × 160 بكسل، كما أنها قادرة على عرض الإعلامات أو الإشعارات بصورة جيدة . كما أنه تم تمكين شاشة اللمس من الوصول إلى شاشات العرض المختلفة بمجرد الضغط على شاشة العرض.حيث تم إطلاق ساعة ريلمي ياند Realme Band إلى جانب تطبيق LinkSmart الذي سيسمح له بعرض النصوص من Facebook وMessenger وWhatsApp وInstagram وTwitter وTikTok بصورة جيدة و واضحة.

فوق الشاشة، تمتد طبقة رقيقة من الزجاج الواقي المسطح إلى أشرطة معصم TPU. إن سوار Realme Band مقاوم للتآكل والتمزق بالاستناد إلى الاستخدام اليومي وهي معتمدة من IP 68 ومقاومة للماء والغبار، لذا لا ينبغي أن تكون ممارسة التمارين الرياضية أو ممارسة الرياضة أثناء الاستحمام أحد المخاوف.
اقرأ أيضا 


ومن الجدير بالذكر أنه يمكن سحب أحد الأشرطة للكشف عن قابس USB A الذي يتصل مباشرة بكمبيوتر محمول أو بالآجر، مما يلغي الحاجة إلى حمل سلك الشحن المنفصل.تمتلك Realme Band بطارية سعتها 90 ملي أمبير يمتد عمرها 10 أيام،غي عملية شحن واحدة،مع تمكين تعقّب سرعة ضربات القلب.كما يمكنك إعادة شحنها في غضون ساعة واحدة و47 دقيقة تقريبًا.
 كما هو مذكور أعلاه، يمكنه مساعدتك في تعقّب سرعة ضربات قلبك في الوقت الحقيقي، كما يمدك بمعلومات مراقبة النوم والخطوات التي تم المشي فيها أيضًا. 

حتى أن الحزام يذكّر المستخدمين بشرب الماء وبالبقاء في حالة رطوبة دوريًا، كما سيحثك على الحركة إذا لم تتحرك لفترة معينة.
يحتويسوار ريلمي باند Realme Band على 9 أوضاع مختلفة للأنشطة أيضاً، وهي الكريكيت واليوغا والمشي والتنزه سيرًا على الأقدام وتسلق الجبال وركوب الدراجات واللياقة البدنية. يمكن الوصول إلى ثلاثة من هذه العناصر بسرعة على النطاق نفسه بينما يجب تنشيط الباقي على التطبيق، الذي يعرض أيضًا الإحصاءات المفصّلة للأنشطة الفعلية.
قد يعجبك أيضا .
تعرف على أول سوار ذكي لOppp : اوبو باند 

أرخص وأفضل 5 ساعات رياضية ذكيةيمكن شراءها في 2020

السعر سوار ريلمي باند realme band 

 تقدم شركة Realme السوار الذكي ريلمي باند بسعر يبلغ حوالي 22 دولار أمريكي فقط ما يجعله في متناول الجميع . 
كما سيتوفر Realme Band بثلاثة ألوان مختلفة، بما في ذلك الأسود والأخضر الزيتوني والأصفر المميز.

قد يعجبك أيضا :

مميزات وسعرالسوار الذكي هواوي هونور باند 4 Huawei honor band



عرض التعليقات

تعليقات