بحث هذه المدونة الإلكترونية

أرخص ساعات أندرويد ذكية تدعم شريحة الإتصال الجيل الرابع 2020

هل تبحث عن ساعة ذكية  smartwatch رخيصة تدعم شريحة الإتصال الجيل الرابع 4G؟ هل تبحث عن ساعة ذكية تدعم الويفي وبسعر رخيص؟ هل تبحث عن ساعة أنرويد بثمن منخفض؟ إذا أنت في المكان المناسب! لا شك أن كل منا يبحث عن ساعة ذكية تغنيه عن هاتف الذكي, ودللك لمميزاتها الكثيرة وخصوصاساعة تدعم إتصال 4G, التي تسمح لك بتصفح الإنترنت بسرعة جيدة مقارنة بساعة تدعم إتصال الجيل الثالت 3G.

في هذه المقالة قمت بتجميع لكم أرخص الساعات الذكية التي تدعم شريحة 4G والويفي والكثير من المميزات الأخرى في 2020.

أفضل ساعات أنرويد ذكية رخيصة تدعم شريحة الإتصيل الجيل الرابع والويفي 4G, WIFI
ساعة Finow Q1 Pro
تعتبر ساعة Finow Q1 Pro واحدة من أرخص ساعات الأنرويد الذكية التي تدعم شريحة الجيل الرابع بالإظافة الى الويفي و البلوتوت و GPS. تأتي هذه الساعة الذكية بشكل مستطيلي شبيه بساعة آبل مع حزام مصنوع من السيليكون. وتتوف على شاشة بحجم 1.54 بوصة وبدقة 240×240 بكسل. كما تتوفرأيضا على 8 جيجا بايت كمساحة داخلية و 1 جيجا بايت كذاكرة عشوائية بالإظافة إلى كاميرا بدقة 2 ميغا بكسل وتشتغل بنظام أندرويد 6.0.
السعر: 86 دولارا
إشتري الآن ساعة…

أفضل5 ساعات هواوي واتش الذكية في 2020 مع الأسعار

أفضل 5 ساعات هواوي واتش الذكية في2020 مع الأسعار
تعد ساعة هواوي واتش Huawei Watch من أفضل الساعات الذكية المتواجدة في الأسواق, ودالك لمميزاتها التي لاتعد ولاتحصى وأسعارها المعقولة مقارنة مع ساعة آبل وسامسونج. ولعل أبرز هذه الساعات هي الساعة الرياضية التي تركز كثيرا على تتبع الأنشطة الرياضية واللياقة البدنية بالإظافة إلى الساعات التي تدعم شرائح الإتصال.

ساعات هواوي واتش رياضية ساعة هواوي واتش جي تي Huawei watch GT
تتميز ساعة هواوي جي تي بشكلها الكلاسيكي الرائع مع حزام رفيع مصنوع من الجلد وسمكها النحيف الدي لايتعدى 10 ملمتر مما يجعلها خيارا رائعا لمحبي الساعات الرياضية دات الشكل الكلاسيكي. أما بالنسبة لشاشة العرض فهي تتوفر على شاشة من نوع AMOLED بحجم 1.39 بوصة محمية بزجاج غوريلا كورنينج الدي يحميها من الخدوش والغبار. تستطيع هذه الساعة أن تساعدك في تتبع نشاطاتك الرياضية كالسباحة باعتابرها ساعة مقاومة للماء كما يمكنك تعقب أحوالك الصحية كمراقبة ضربات القلب كما تحتوي على نظام التعقب GPS والبلوتوث وغيرها من المزايا.
السعر: 232 دولارا
يمكنك الإ طلاع أكثر على مميزات هذه الساعة في هذه المقالة ا…

أفضل 5 ساعات ذكية صينية تدعم شريحة 4G

أفضل 5 ساعات صينية ذكية تشتغل بنظام الأندرويد وتدعم بطاقة سيم 4G والويفي و بلاي ستور وكاميرا 2020 
تعتبر الساعات الذكية الصينية Chinese smartwatch من ارخص الساعات والاقل تكلفة مقارنة بساعة ابل او ساعة سامسونج, ودالك بسبب التنافس الكبير بين الشركات المصنعة في الصين.

هل الساعات الذكية الصينية جيدة ام سيئة؟ إن كنت تظن ان كل الساعت الصينية سيئة فأنت مخطآ, وذالك بسبب وجود شركات قوية تنافس آبل وسامسونج كشركة هواوي و شاومي بدون ان ننسى لينوفو. وهناك مصانع أخرى شهيرة في الصين مختصة فقط في الساعات الذكية من بينها LEMFO, AMAZIFT, KINGWEAR, بلاظافة الى ZEBLAZE و KOSPET.

الفرق بين الساعات الصينية والساعات الاخرى يكمن الاختلاف الكبير بين الساعات الصينية و الساعات الاخرى في نظام التشغيل, ودالك ان المصانع الصينية تعتمد اغلبها على نظام الاندرويد بينما الساعات الاخرى كسامسونج في تعتمد على نظام الآندرويد وير Android wear المطور من طرف غوغل.

بدون الإطالة اكثر, أضع بين ايديكم افضل خمس ساعات صينية ذكية تدعم الجيل الرابع 4G والويفي وتشتغل بنظام الأ ندرويد واحتوائها على الكثير من المميزات تغنيك عن الهاتف ك…

أول ساعات أوبو الذكية OPPO SMARTWATCH

تعرف على الإصدار الأول لساعات أوبو الذكية  Oppo smartwatch


من المنتظر أن تعلن OPPO عن إطلاق أول ساعاتها الذكية  في السادس من مارس. في الفترة التي سبقت اليوم الكبير، تم عرض  بعض الصور التشويقية لهذه الساعة الذكية. 



تظهر الصورتان تناغم الساعة مع خلفيات مختلفة. إحداهما تعرض شلال مع الوقت الذي يوفر الوهم بأن الماء يسقط من حافة عرضه. بينما االاخرى تعرض  الجهاز الذي يمتزج بالرمال الصحراوية وتوفر الصور بعض الدلائل الأخرى فيما يتعلق بالمواصفات الفنية. ونحن نعلم الآن أن الساعة سوف تأتي مع شاشة منحنية مقاس 1,91 بوصة وسوف تصل إلى دقة 326 بكسل في الساعة. كما سيتضمن برنامج Oppo Watch سلسلة ألوان DCI-P3 بنسبة 100%.
 من الواضح أن هذا الجهاز سيكون أشبه بجهاز Apple Watch. ولكن هناك بعض الاختلافات في التصميم. الفرق الواضح هو أن ساعة أوبو ليست لها تاج. بدلاً من ذلك، يحتوي على زرين طويلين على اليمين، أحدهما يحتوي على مؤشر LED في المنتصف.

يمكن العثور على فتحة ميكروفون بينهما. نحن لا نعرف المواصفات الفنية الكاملة ولكن يمكنك أن تراهن على أن الوقت سوف يأتي مع أجهزة استشعار اللياقة البدنية المعتادة، بما في ذلك معدل ضربات القلب ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج على الأرجح. وفقًا للشائعات، قد يأتي أيضًا مع مستشعر مخطط القلب الكهربائي (ECG). وإذا تبين أن هذا دقيق، فسوف يكون شيئاً آخر يشاركه مع أبل واتش. سيتم تشغيل الجهاز على Android ويحتوي على زجاج ثلاثي الأبعاد. كما أنها تدعم شريحة الاتصال. لقد شارك حساب Oppo Twitter الرسمي في عرض صحفي رسمي  مدته ساعة ، حيث تم الكشف فيه عن شاشة العرض . والتأكيد أيضا على موعد الإطلاق الرسمي.
كما قال نائب رئيس التسويق العالمي لأوبو، براين شين، إن الجهاز سيكون "مغيراً لقواعد اللعبة" في الساعات الذكية. ولم نر أي شيء قد يبرر هذا الزعم حتى الآن، ولكن دعونا نستبعد الحكم الاحتياطي حتى السادس من مارس/آذار عندما يكشف النقاب عن كل شيء.
سوف نطلعكم زوارنا الكرام بجميع المعلومات الخاصة بهذه الساعة الذكية فور رنزولها للسوق.
قد يعجبك أيضا:
أرخص ساعات أندرويد ذكية تدعم شريحة الإتصال الجيل الرابع 2020
Arab Smartwatch
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم الساعات الذكية .

جديد قسم :

إرسال تعليق