القائمة الرئيسية

الصفحات

أول ساعات أوبو الذكية OPPO SMARTWATCH

تعرف على الإصدار الأول لساعات أوبو الذكية  Oppo smartwatch


من المنتظر أن تعلن OPPO عن إطلاق أول ساعاتها الذكية  في السادس من مارس. في الفترة التي سبقت اليوم الكبير، تم عرض  بعض الصور التشويقية لهذه الساعة الذكية. 



تظهر الصورتان تناغم الساعة مع خلفيات مختلفة. إحداهما تعرض شلال مع الوقت الذي يوفر الوهم بأن الماء يسقط من حافة عرضه. بينما االاخرى تعرض  الجهاز الذي يمتزج بالرمال الصحراوية وتوفر الصور بعض الدلائل الأخرى فيما يتعلق بالمواصفات الفنية. ونحن نعلم الآن أن الساعة سوف تأتي مع شاشة منحنية مقاس 1,91 بوصة وسوف تصل إلى دقة 326 بكسل في الساعة. كما سيتضمن برنامج Oppo Watch سلسلة ألوان DCI-P3 بنسبة 100%.
 من الواضح أن هذا الجهاز سيكون أشبه بجهاز Apple Watch. ولكن هناك بعض الاختلافات في التصميم. الفرق الواضح هو أن ساعة أوبو ليست لها تاج. بدلاً من ذلك، يحتوي على زرين طويلين على اليمين، أحدهما يحتوي على مؤشر LED في المنتصف.

يمكن العثور على فتحة ميكروفون بينهما. نحن لا نعرف المواصفات الفنية الكاملة ولكن يمكنك أن تراهن على أن الوقت سوف يأتي مع أجهزة استشعار اللياقة البدنية المعتادة، بما في ذلك معدل ضربات القلب ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج على الأرجح. وفقًا للشائعات، قد يأتي أيضًا مع مستشعر مخطط القلب الكهربائي (ECG). وإذا تبين أن هذا دقيق، فسوف يكون شيئاً آخر يشاركه مع أبل واتش. سيتم تشغيل الجهاز على Android ويحتوي على زجاج ثلاثي الأبعاد. كما أنها تدعم شريحة الاتصال. لقد شارك حساب Oppo Twitter الرسمي في عرض صحفي رسمي  مدته ساعة ، حيث تم الكشف فيه عن شاشة العرض . والتأكيد أيضا على موعد الإطلاق الرسمي.
كما قال نائب رئيس التسويق العالمي لأوبو، براين شين، إن الجهاز سيكون "مغيراً لقواعد اللعبة" في الساعات الذكية. ولم نر أي شيء قد يبرر هذا الزعم حتى الآن، ولكن دعونا نستبعد الحكم الاحتياطي حتى السادس من مارس/آذار عندما يكشف النقاب عن كل شيء.
سوف نطلعكم زوارنا الكرام بجميع المعلومات الخاصة بهذه الساعة الذكية فور رنزولها للسوق.
قد يعجبك أيضا:
أرخص ساعات أندرويد ذكية تدعم شريحة الإتصال الجيل الرابع 2020
reaction:

تعليقات