القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على سعر و مميزات أضخم ساعة أندرويد ذكية LEMFO Lem T: ساعة تدعم شريحة اتصال

تعرف على خصائص و مميزات  LEMFO Lem T 4G


LEMFO Lem T  هي ساعة ذكية صينية صدرت أواخر 2019 من طرف مصنع LEMFO للساعات الذكية.وهي ساعة تتميز بعدة مميزات, كونها ساعة تدعم شريحة اتصال, وتشتغل بنظام الأندرويد.

التصميم:


تحتوي ساعة Lem T الصينية على شاشة  بحجم 2.86 بوصة بدقة 640*480 , و كاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بكسل ,تمكنك من إجراء مكالمات الفيديو وإلتقاط الصور بطريقة جيدة.كما تتوفر على حزام مصنوع من السيليكون.حجم الساعة الكبير يمنح معصمك مظهرأنيق و جذاب.وعلى الجانب الأيمن ستجد مدخل لشريحة الإتصال وآخر للشحن.

المعدات:

تتميز ساعة LEMFO Lem T بمساحة تخزين ضخمة تصل الى 32 جيغا بايت بالاظافة الى 3 جيغا بايت رام  ونظام التشغيل أندرويد 7.1
مما يعطي للمستخم حرية أكبر للمستخدم في اختيار و تحميل تطيبيقاته المفضلة أو الفيديوهات والصور , كما تحتوي على معالج معلوماتي  MTK6739 بسرعة 1.25GHZ .

المميزات:


تعتبر ساعة الأندرويد ليمفو تي في مقدمات إصدارات 2019, نظرا للإقبال الكبير عليها من طرف عشاق الساعات الذكية, أو السمارت ووتش, وذلك بفضل مميزاتها العديدة, فهي قادرة على تعويض هاتفك, من خلال إمكانية تدعيمها بشريحة اتصال الجيل الرابع 4G والولوج إلى الشبكات الآساسية الموجودة في ساعات الأندرويد الذكية مثل الاتصال ب GPS,WIFI و Bluetooth.كما تعتبر هذه الساعة ,ساعة رياضية بامتياز,فهي تتوفر على عداد الخطى وضربات القلب, وعداد مراقبة النوم.



البطارية والثمن:

تتوفر Lem T على بطارية بسعة ضخمة, تصل إلى 2700mAz تدوم من ثلاتة أيام حتى خمسة أيام, وبذلك تغنيك عن الشحن المتكرر. يبلغ ثمن هذه الساعة الذكية 143.99 دولار.

أحصل عليها الان

reaction:

تعليقات